ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    الاحتكار مرفوض .. في بث المباريات

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    الاحتكار مرفوض .. في بث المباريات

    مُساهمة من طرف MODY في الأحد أغسطس 17, 2008 9:36 am

    مسئولو الأندية:
    الاحتكار مرفوض .. في بث المباريات
    الأهلي فجر القضية.. ولن يصل إلي مايريد



    كمال سعد

    اكد مسئولو اندية الممتاز ان مبدأ احتكار بث مبارياتهم عبر القنوات الارضية او الفضائية مرفوض شكلا وموضوعا بصرف النظر عن اسم النادي الذي تقدم للفوز بهذه الصفقة سواء الاهلي أو غيره.. وقالوا ان الاهلي فجر القضية ولن يصل الي هدفه الذي يسعي اليه بشراء حق البث لمبارياته علي قناته.
    طالبوا بالتراجع عن قراره لمصلحة الكرة المصرية عامة وجماهيره خاصة لانه ناد كبير وصاحب شعبية كبيرة واذا دخل مسئولوه في عناد مع مسئولي اتحاد الكرة الذين لن يوافقوا علي طلب الاهلي سيكون نتاجه انهيار وضياع كيان الكرة المصرية.
    لوح بعض مسئولي الاندية بانه في حالة موافقة اتحاد الكرة علي طلب الاهلي ببث مبارياته حصريا علي قناته الفضائية الجديدة سيتقدمون بطلب لبث مبارياتهم ايضا حصريا علي اي قناة يختارونها.. لتكون المعاملة بالمثل اسوة بالاهلي وهو ماسينبئ عن حدوث صدامات كثيرة لن تكون في صالح الكرة المصرية.
    اكد اللواء علاء مقلد مدير عام نادي الزمالك ان ناديه يترقب الموقف من بعيد وفي حالة موافقة اتحاد الكرة علي طلب الاهلي سيتم معاملة الزمالك بالمثل لانه ناد كبير ومن حقه ان يعامل نفس المعاملة.
    وقال نصر ابوالحسن رئيس نادي الاسماعيلي من حق الاهلي ان يبحث عن مصلحته ومن حق باقي الاندية ان تبحث عن حقها ايضا ومبدأ احتكار البث مرفوض واري ان سبب هذه الازمة ان العائد المادي من بث المباريات ضعيف والزيادة التي اقرها اتحاد الاذاعة والتليفزيون جاءت فيما يخص البث الارضي فقط ولم يتطرق الي البث الفضائي.. اشار نصر ابوالحسن الي ان الاندية مظلومة وفي حالة الموافقة علي منح الاهلي حق البث علي قناته الفضائية سيختار الاسماعيلي اي قناة فضائية لبث مبارياته لحين انشاء قناة خاصة به لان الاسماعيلي ليس ناديا صغيرا وقال الاهلي فجر القضية وستنتهي لصالح الاندية وليس لصالحه.. وطالبنا مسئولي اتحاد الكرة خلال الاجتماع الذي عقد بمبني اتحاد الكرة بضرورة اعادة النظر في العائد المادي مقابل حق البث وان يتراجع الاهلي في طلبه لان اتحاد الكرة متعاقد هذا الموسم مع بعض القنوات واذا عاد الاهلي ليكرر طلبه بداية من الموسم القادم.
    اشار المحاسب هشام التركي عضو مجلس ادارة نادي الاتحاد السكندري الي ان طلب الاهلي مرفوض لان باقي اندية الدوري ليست كومبارس ونقوم الان كمسئولين بنادي الاتحاد بالاتفاق مع بعض القنوات الفضائية لشراء حق بث مباريات الاتحاد احد قلاع الرياضة المصرية.
    اما المهندس محمد غويبة القائم باعمال امين صندوق نادي المصري فقال المصري مع الشرعية ولوائح وقوانين اتحاد كرة القدم الذي نحترم تعاقداته مع القنوات الفضائية وطلب الاهلي لشراء حق بث مباريات الدوري ليس منطقياً ونرفضه.. اوضح محمد غويبه ان ادارة المصري تشكر مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة الكابتن سمير زاهر الذي اقنع مسئولي اتحاد الاذاعة والتليفزيون بزيادة حق بث لقاء المصري مع الاهلي والزمالك ببورسعيد من 150 الف جنيه الي 300 الف اي الضعف وهذا يحسب للكابتن سمير ورجال مجلسه وقال الاهلي يسعي لاحتكار كل شئ ليس البث الفضائي فقط.
    وقال حسن فريد رئيس نادي الترسانة ان الاهلي من حقه بث مبارياته علي قناته الفضائية لانه استند الي البند الثامن الذي يحق له الانسحاب من القنوات المتعاقدة مع اتحاد الكرة مع خصم كل مستحقاته التي كان يحصل عليها مؤكدا ان الترسانة ليس طرفا في الموضوع وسيكون مع اي منظومة تنعش خزينة الشواكيش.. اما العميد رأفت عثمان المشرف العام علي الكرة بنادي غزل المحلة فقد قال اطالب الاهلي بالتراجع عن طلبه حفاظا علي كيان الكرة في مصر لانه في حالة تمسك مسئوليه بطلبهم ستكون بداية النهاية للكرة المصرية وقال الاهلي ناد كبير ولابد ان يكون مثل لباقي الاندية في كل شئ ليس في هذه الجزئية فقط.
    وقال عمر شريت سكرتير نادي بترول اسيوط الاحتكار مرفوض واذا كان طلب الاهلي في مصلحة الاندية سنوافق عليه خاصة وان ناديه يتعرض لظلم واضح حيث يحصل علي 36 الف جنيه فقط مقابل بث مبارياته مع الاهلي والزمالك في اسيوط وهذا شئ لايصدقه عقل خلاصة وان باقي الاندية تحصل علي 150 الفا واطالب ادارة الاهلي بالتراجع حتي لاتحدث اي مشكلة تؤثر علي الكرة في مصر.


    _________________
    MODY




    silver
    مراقب عـام
    مراقب عـام

    عدد الرسائل : 2117
    العمر : 29
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: الاحتكار مرفوض .. في بث المباريات

    مُساهمة من طرف silver في الأحد أغسطس 24, 2008 6:26 am

    شكراااااااا يا حماقى على المجهود ده
    تحياتى


    _________________

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: الاحتكار مرفوض .. في بث المباريات

    مُساهمة من طرف MODY في الخميس سبتمبر 04, 2008 11:27 pm

    مشكور اخوانى على المرور


    _________________
    MODY




    القلب الحزين
    مشرف القسم الترفيهى
    مشرف القسم الترفيهى

    عدد الرسائل : 1396
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 14/08/2008

    رد: الاحتكار مرفوض .. في بث المباريات

    مُساهمة من طرف القلب الحزين في الأحد سبتمبر 07, 2008 11:26 pm

    مشكووووووووووووووووووور


    يا حمااااااااااقى على المجهود


    تحياااااااااااااااااااااااااتى


    _________________


    [b] يلا بنا نخش الشات يلا بينا نخش الشات

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: الاحتكار مرفوض .. في بث المباريات

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 20, 2008 3:52 am

    شكرا قلب على مرورك


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 6:57 am