ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    الحرس يرتدي "الثوب الأفريقي"

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    الحرس يرتدي "الثوب الأفريقي"

    مُساهمة من طرف MODY في الأحد أغسطس 17, 2008 9:15 am

    الحرس يرتدي "الثوب الأفريقي"
    الحدود جاهز لمواجهة الغد مع بطل تونس.. في افتتاح دوري المجموعات
    العشري: الصفوف مكتملة.. والروح المعنوية عالية



    سامي راغب

    تحت شعار الفوز واقتناص الثلاث نقاط يبدأ فريق حرس الحدود لكرة القدم مشواره في دور الثمانية لبطولة الكونفيدرالية الافريقية "دوري المجموعات" حيث يلتقي مع الأفريقي التونسي غدا في الخامسة عصرا باستاد المكس بالاسكندرية.
    خلع فريق الحرس "ثوب" المحلية وارتدي الثوب الافريقي ويسعي ابناء الحرس أن تكون بدايته قوية حتي يبلغ الدور قبل النهائي للبطولة حيث يصعد من كل مجموعة الأول فقط للمباراة النهائية علي عكس دوري الأبطال الذي يصعد فيه الأول والثاني وهذا ما يجعل المنافسة في المجموعة مثير وشديد للغاية حتي اللقاء الأخير.
    وقد استعدت إدارة النادي جيدا برئاسة اللواء عبدالرحيم محمد سيد رئيس النادي لضربة البداية في هذا الدور الذي يسعي فيه الحرس جاهدا لبلوغ منصة التتويج ليكون أول فريق مصري يفوز بهذه البطولة. كما أعد اللواء يحيي اللقاني سكرتير عام النادي برنامجا لاخراج المباراة بالمكس في أفضل صورة.
    أما عن الفريق فأصبح جاهزا تماما للمباراة وكان طارق العشري المدير الفني ومعاونوه أبوطالب العيسوي وأحمد أيوب وإسلام يوسف اطمأنوا علي جميع اللاعبين خاصة المجموعة الأساسية من خلال مباراتي بتروجيت والإسماعيلي في الأسبوعين الأول والثاني للدوري العام وكذلك في مباراة البنك الأهلي الودية ويعود لصفوف الفريق في لقاء الأفريقي التونسي نجم الفريق أحمد عيد عبدالملك بعد انتهاء ايقافه وقد غاب عيد عن لقاء صن داونز الأخير كما تم قيد الحارس البتسواني مورامو كارلوس في القائمة الأفريقية للفريق إلي جانب أحمد سلامة المهاجم الوافد من الترسانة والناشئ أحمد حلمي "درة" وهو لاعب ناشئ يلعب في مركز المساك. لكن سلامة ودرة خارج لقاء الافريقي نظرا لوجود عدد كبير من اللاعبين الجاهزين.
    أيضا صفوف الفريق مكتملة بداية من حراسة المرمي حيث يوجد كاميني وعلي فرج إلي جانب مورامو وفي الدفاع يوجد هاني سعيد ووليم منساح ومحمد جودة وعمرو الدالي وعبدالرحمن فاروق وأحمد سعيد "اوكا" وفي الوسط محمد حليم "كابتن الفريق" ومحمد مكي ومحمد الهردة وأحمد كمال ورائد منسي ومكي الصغير وعبدالسلام نجاح وفي الهجوم هناك عبدالحميد بسيوني وأحمد عيد عبدالملك وأحمد عبدالغني ومحمد فوزي.
    من جانبه قال طارق العشري المدير الفني ان الفريق جاهز تماما للمباراة فالصفوف مكتملة والروح المعنوية والفنية للاعبين عالية ونتمني أن يكون التوفيق حليفنا في اللقاء وتحقيق الفوز كي تكون البداية جيدة في ظل دعم ومساندة جميع المسئولين عن النادي للفريق والجهاز الفني.
    أشار العشري إلي أن الفريق لعب مباراتين قويتين قبل مواجهة الأفريقي مع بتروجيت والإسماعيلي ورغم قوتهما وصعوبتهما إلا انهما افضل اعداد للقاء الأفريقي.
    قال المدير الفني: إن المجموعة التي يلعب فيها الحرس صعبة وليست سهلة كما يقول البعض ويكفي وجود فريقين من تونس معنا هما الافريقي والصفاقسي بالاضافة إلي انتر كلوب الانجولي وهو فريق قوي وأشار العشري إلي أن الفرق التي صعدت لهذا الدور من أفضل الفرق وبصراحة لا يوجد فريق صعب وآخر سهل فالكرة في افريقيا تطورت وتقدمت كثيرا عن الماضي واصبحت تعتمد علي القوة والمهارة معا.
    يذكر أن هذه هي المشاركة الثانية لحرس الحدود في بطولة الكونفيدرالية حيث سبق للفريق المشاركة في هذه البطولة من قبل موسم 2006 بعد حصول الحرس علي المركز الثالث بالدوري العالم موسم 2004/2005 حيث بدأ الفريق بالخسارة من الأخضر الليبي 1/صفر في الدور التمهيدي والفوز عليه بالمكس 4/صفر وبالفوز علي كالوم الغيني ذهاباًِ وعودة 6/صفر. صفر/1 في دياب ال32 وخرج من دور ال16 بعد أحداث درامية في لقاء فريق ايوانيانو النيجيري حيث تعادل الفريق بدون اهداف بالمكس وخسر بغرابة في لقاء العودة 2/3 في نيجيريا "بفعل فاعل" حيث طرد الحكم لاعبين من الفريق واحتسب ضربة جزاء وكان الحرس متقدما بهدفين حتي الدقيقة 40 من الشوط الثاني.. وتعتبر هذه المشاركة هي الثانية للحرس.. حيث بدأ الفريق المشوار بالتعادل السلبي مع مولودية الجزائر بالجزائر والفوز عليه 1/صفر بالمكس في دور ال32 وفي دور ال16 تعادل مع الاخضر الليبي 1/1 بليبيا وفاز بهدف نظيف في لقاء العودة بالمكس.. ليصعد الفريق لدور ال16 الثاني ويلاقي صن داونز بطل جنوب افريقيا ويخسر بهدف في جنوب افريقيا ويصعد الحرس لدور الثمانية بعد الفوز علي صن داونز "العنيد" بهدفين نظيفين باستاد المكس بهدفي أحمد عبدالغني وعمرو الدالي.
    علي الجانب الآخر يؤدي الحرس تدريباً خفيفاً عصر اليوم بالمكس يضع خلاله الجهاز الفني بقيادة طارق العشري اللمسات النهائية علي خطة وتشكيل المباراة ودور كل لاعب بالملعب وعقب المران يختار العشري 18 لاعباً للدخول في المعسكر المغلق ويستبعد أربعة لاعبين من بينهم إسلام الشاطر لعدم قيده أفريقياً مع حرس الحدود لسابق مشاركته مع الأهلي في بطولة دوري الأبطال.
    أكد أبوطالب العيسوي المدرب العام أن الروح المعنوية عالية وهناك تركيز شديد من جميع اللاعبين في التدريبات وأن الجهاز الفني في حيرة عند اختيار التشكيل الذي سيبدأ المباراة لتقارب المستوي.
    قال أبوطالب إن اللاعبين تعاهدوا علي نسيان مباراتي الدوري العام والتركيز في اللقاء الأفريقي وهدفهم تقديم مباريات قوية في دور الثمانية والصعود لنهائيات البطولة في ظل الدعم والمساندة الكبيرة من جميع المسئولين بالنادي.
    من ناحية أخري يؤدي فريق الأفريقي التونسي تدريبه الرئيسي عصر اليوم باستاد المكس "نفس موعد المباراة" تحت قيادة المدير الفني الجزائري عبدالحق بن شيخا ومساعده نبيل الكوكي.
    كان الفريق قد أدي تدريبه بملعب برج العرب عقب وصوله للاسكندرية ويشارك في المران 16 لاعباً هم الذين حضروا للقاهرة ضمن البعثة التي ضمت 30 فرداً برئاسة زين العابدين الوسلاتي والدكتورة منيرة بن فضلون عضو الاتحاد التونسي لكرة القدم.. ويرافق البعثة العقيد خالد محسب من حرس الحدود وتضم قائمة الأفريقي كلاً من: عادل النافيزي وصابر بن رجب "لحراسة المرمي" وأيمن رهيف ومنعم دربالي وبرهام عثمان وحمدي الورداني وجونيور وكريم عواطف وخالد السويسي ومحمود المعمري وزهير الزويدي والأسعد الوكراني ونور حضرية ومحمد بوشتوكشي ووسام السلامي وخالد المليتي.
    قام اللواء يحيي اللقاني سكرتير عام نادي حرس الحدود بزيارة بعثة الأفريقي بمقر إقامتهم ببرج العرب ورحب بالبعثة وأكد لزين العابدين الوسلاتي رئيس البعثة تلبية أي مطلب للفريق التونسي الشقيق في إطار العلاقات القوية التي تربط بين الفريقين.
    من جانبه أكد الوسلاتي أنه سعيد لحضوره للقاهرة مع بعثة الأفريقي وأشار إلي أن الفريق يلقي معاملة طيبة منذ حضوره للاسكندرية.. أما عن اللقاء فقال إنه بالطبع صعب لأنه مع فريق قوي وهدفنا نحن تحقيق نتيجة طيبة انتظاراً لمباراة العودة ونتمني أن تخرج المباراة في جو رياضي أخوي بغض النظر عن النتيجة لأن لمصر معزة كبيرة عند التونسيين.


    _________________
    MODY




    silver
    مراقب عـام
    مراقب عـام

    عدد الرسائل : 2117
    العمر : 29
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: الحرس يرتدي "الثوب الأفريقي"

    مُساهمة من طرف silver في الأحد أغسطس 24, 2008 6:58 am

    مشكووور
    يا

    حماقى على الموضوع


    _________________

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: الحرس يرتدي "الثوب الأفريقي"

    مُساهمة من طرف MODY في الخميس سبتمبر 04, 2008 11:55 pm

    مشكور اخوانى على المرور


    _________________
    MODY




    القلب الحزين
    مشرف القسم الترفيهى
    مشرف القسم الترفيهى

    عدد الرسائل : 1396
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 14/08/2008

    رد: الحرس يرتدي "الثوب الأفريقي"

    مُساهمة من طرف القلب الحزين في الخميس سبتمبر 11, 2008 11:34 pm

    مشكووووووووووووووووووووووور

    يا حماقى الخبر


    تحااااااااااااااااااااااااااااتى


    _________________


    [b] يلا بنا نخش الشات يلا بينا نخش الشات

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: الحرس يرتدي "الثوب الأفريقي"

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 20, 2008 5:42 am

    شكرا قلب على مرورك


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 5:48 am