ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    المصري يعسكر للزمالك في القاهرة

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    المصري يعسكر للزمالك في القاهرة

    مُساهمة من طرف MODY في السبت أغسطس 16, 2008 10:19 am

    المصري يعسكر للزمالك في القاهرة
    الأفراح مستمرة في بورسعيد.. والمكافآت تنهال علي اللاعبين



    بورسعيد - بدر الدين حسن:

    قرر الكابتن حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي اقامة معسكر بالقاهرة للفريق اعتبارا من يوم السبت 16 أغسطس الجاري ويستمر حتي 22 منه. علي أن يبقي الفريق بالقاهرة حتي موعد لقاء الزمالك الذي يقام يوم 24 أغسطس بالقاهرة في اطار مباريات الأسبوع الثالث للدوري الممتاز لكرة القدم.
    علي جانب آخر تقرر صرف مكافأة الفوز للاعبين عن مباراتهم مع الأهلي التي فازوا بها بهدفين نظيفين. والمكافأة هي أربعة آلاف جنيه.. ومكافأة اضافية مائتي جنيه للهدف الاضافي.
    من جهة أخري قامت نيابة المناخ باجراء معاينة علي الطبيعة للخسائر التي أحدثتها جماهير النادي الأهلي بمدرجات النادي وجميع غرفه التي تقع تحت المدرج الشرقي المخصص لهم.. وذلك بناء علي البلاغ المقدم من مدير عام النادي المصري إلي شرطة المناخ. وأثبتت المعاينة تحطم زجاج وأثاثات جميع غرف الادارة وخلع الملابس للاعبين سواء المصري أو الضيوف.. وبلغت التلفيات نحو مائة ألف جنيه.. كما قامت النيابة بمعاينة الأضرار التي لحقت بمركز شباب ستاد بورسعيد بعد بلاغ ادارته للشرطة ضد جماهير الأهلي.
    تحطيم مركز الشباب
    وأكد عادل خير الله رئيس مجلس ادارة مركز الشباب ان جماهير الأهلي حطمت كل زجاج غرف مركز شباب الاستاد. وكراسيه ومعداته أثناء صعودها إلي المدرج. وأثناء عودتها بعد المباراة. وأضاف ان التلفيات أثبتتها الشرطة والنيابة ومديرية الشباب التي تولت تقدير الأضرار والتي تقدر بمائة ألف جنيه علي الأقل.
    المعروف ان جماهير الأهلي يتم نقلها بالأتوبيسات إلي باب مركز شباب ستاد بورسعيد. ويتم تصعيدهم إلي المدرج الشرقي المطل علي مركز الشباب. وهو الأمر الذي أتاح للجماهير رمي الحجارة علي أتوبيس لاعبي المصري عند وصوله في ظاهرة لم يسبق حدوثها.. كما قاموا برمي الحجارة علي مرافق مركز الشباب أثناء مغادرتهم في ظل عدم وجود حراسة أمنية.
    وعلمت "المساء" أن الشرطة ألقت القبض علي عدد 37 من مشجعي الأهلي ووجهت لهم تهمة الشغب والاخلال بالنظام والاضرار بمنشآت النادي المصري. ومركز شباب ستاد بورسعيد وتمت احالتهم إلي النيابة العامة. ومن المقرر احالتهم للمحاكمة العاجلة.
    علي صعيد آخر صرح مصدر مسئول بالمصري بأن مباراة الأهلي حققت ايرادا قياسيا قدره 103 آلاف جنيه لأول مرة وذلك من بيع التذاكر فقط.
    أعرب ابراهيم حسن مدير الكرة بالمصري عن سعادته البالغة للصورة الرائعة التي ظهر بها الفريق في مباراتنا أمام الأهلي.. وأضاف ابراهيم حسن انني حتي الآن لا أعرف سببا واضحا مقنعا لطردي رغم انني لم أخرج عن الاطار المعروف.
    وقال اننا وضعنا خطة قصيرة المدي خلال الفترة القادمة والتي نستعد بها للقاء الزمالك الذي يقام يوم 24 أغسطس الحالي.
    .. ولمجلس الإدارة رأي
    وتحدث المهندس محمد غويبة القائم بأعمال أمين الصندوق حيث قال: كنا علي ثقة كاملة في قدرات اللاعبين وعزمهم علي تقديم عرض متميز والفوز علي الأهلي جاء عن جدارة واستحقاق وهذا يؤكد ان اختيارنا للعميد حسام حسن كان موفقا وسليما.
    وأضاف تامر الحمزاوي عضو مجلس الادارة اننا حققنا الفوز علي منافس عنيد صاحب تاريخ كبير وفريق المصري في عهد حسام حسن يمتاز بالروح القتالية وأتمني أن يواصل المسيرة للنهاية.
    في حين عبر الدكتور علي فرج الله نائب رئيس النادي عن فرحته الكاملة للانتصار الكبير الذي حققه المصري علي الأهلي الذي لم يأت من فراغ انما بالروح القتالية والفكر الثاقب للجهاز الفني والروح القتالية من اللاعبين.
    أبدي محمد جابر صاحب الهدف الأول سعادته بأول أهدافه في الأهلي وهذا الهدف اعتبره فاتحة خير له مع النادي المصري وجماهيره الوفية المخلصة.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 11:36 am