ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    الزمالك مع بطل كوت ديفوار..جنة أو نار

    شاطر

    silver_hawk
    مراقب عام

    عدد الرسائل : 200
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    الزمالك مع بطل كوت ديفوار..جنة أو نار

    مُساهمة من طرف silver_hawk في السبت أغسطس 16, 2008 10:12 am

    في رابطة الأبطال الافريقية
    الزمالك مع بطل كوت ديفوار..جنة أو نار
    هولمان يهاجم أسيك من البداية.. والتنظيم الدفاعي واجب

    يدخل الزمالك موقعة صعبة وحاسمة في التاسعة مساء اليوم باستاد الكلية الحربية.. يتلقي مع أسيك ميموزا الإيفواري في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولي بدور الثمانية لدوري رابطة الأبطال الافريقية.. يدير اللقاء طاقم تحكيم جزائري بقيادة جمال حيمودي ويساعده سدراني أحمد وطاهر بلادي ومعهم عيسي الأمين حكماً رابعاً.. ويراقب اللقاء المغربي محمد مفيد.. وهي مباراة غاية في الندية والقوة والأهمية للفريقين في ظل تأزم موقفهما في المجموعة الآن وحاجة كل منهما للانطلاق والتأهل للدور قبل النهائي.
    يلعب الألماني راينر هولمان المدير الفني للفريق بتشكيل يحقق هدفه وهو الفوز من البداية والحصول علي نقاط المباراة الثلاثة والمنافسة علي حجز إحدي بطاقتي التأهل عن المجموعة الأولي.. وحذر المدير الفني لاعبيه من التهاون ولو للحظة واحدة بسبب قوة الفريق الإيفواري وسعيه الجاد وراء الفوز والعودة إلي أضواء المجموعة من جديد بعد أن تذيلها بنقطة واحدة من مباراتين أمام ديناموز هراري والأهلي.
    ومن المقرر أن يلعب الجهاز الفني للزمالك بتشكيل مكون من محمد عبدالمنصف وعبدالواحد السيد وهاني سعيد وعمرو الصفتي ومحمود فتح الله وأحمد غانم وأسامة حسن وأيمن عبدالعزيز وأحمد مجدي ومصطفي جعفر وجمال حمزة.. وحرص المدير الفني طوال الأيام الماضية علي اختبار أكثر من لاعب من خلال التقسيمات التي يجريها في التدريبات بخلاف تقييم كل منهم في المباريات الماضية.. ووضح إصرار هولمان وطارق يحيي علي التأمين الدفاعي في المقام الأول وتنظيم الهجمات وتنويعها بين اليمين واليسار والقلب لضرب التنظيم الدفاعي المتوقع للضيوف.
    اعترف أعضاء الجهاز الفني للفريق بقوة وصعوبة المباراة لأن أسيك يملك كافة مقومات الفوز والمنافسة.. كما أنه من الفرق التي سبق ترشيحها للفوز باللقب وليس التأهل للدور قبل النهائي فقط.. ومن هنا طلب المدير الفني من لاعبيه التركيز في الملعب وعدم السماح للمنافس بالتحرك أو فرض أسلوب لعبه داخل الملعب.. وأكد علي ضرورة السعي الجاد وراء تسجيل هدف مبكر يقلل من حماس الضيوف ويدفعهم للعب تحت ضغط طوال اللقاء.
    الفوز يزيد رصيد الزمالك إلي 6 نقاط من 3 مباريات.. ويدفعه للتقدم مرة أخري في المنافسة علي البطاقتين.. أما التعادل أو الهزيمة - لا قدر الله - فيعني الدخول في حسابات أخري تقل فيها فرصة الزمالك بطل القارة والشريك الرسمي والشرعي في العرش الافريقي للبطولة الكبري.
    طموح أسيك
    أما أسيك الإيفواري فجاء إلي القاهرة باحثاً عن الفوز.. وهو ما أكده مديره الفني باتريك لويج الذي أكد أن الفريق لن يتراجع عن هدفه في ظل موقفه الحرج في المجموعة وتأخره في الترتيب العام.. وقال إن أسيك تعلم كثيراً من مواجهتيه السابقتين مع الأهلي وديناموز هراري ولن يكرر الأخطاء مرة أخري أمام الزمالك.. ويتمتع الفريق بتاريخ وسجل حافل بالبطولات منها الفوز بالدوري الإيفواري 22 مرة وكأس كوت ديفوار 14 والسوبر 11 مرة ودوري أبطال افريقيا مرة واحدة وكأس السوبر الافريقي مرة واحدة وكأس غرب افريقيا مرة واحدة أيضاً.. بخلاف مجموعة من الألقاب المحلية الأخري.
    ويملك الفريق الإيفواري مجموعة من اللاعبين المتميزين منهم كواكو ودياموندي وسيرجي واوا.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 2:36 pm