ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    وائل جمعة اعتذر عن الطرد.. بطل زيمبابوي في القاهرة اليوم

    شاطر

    silver_hawk
    مراقب عام

    عدد الرسائل : 200
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    وائل جمعة اعتذر عن الطرد.. بطل زيمبابوي في القاهرة اليوم

    مُساهمة من طرف silver_hawk في السبت أغسطس 16, 2008 10:06 am

    حسن حمدي والخطيب للاعبي الأهلي:
    انسوا المصري..ديناموز أهم
    وائل جمعة اعتذر عن الطرد.. بطل زيمبابوي في القاهرة اليوم



    أجبرت مباراة ديناموز هراري بطل زيمبابوي أمام الأهلي المقرر اقامتها بعد غد مسئولي القلعة الحمراء علي غلق ملف الخسارة امام المصري في الدوري وعدم التوقف امامها كثيراً لاسيما ان اللقاء الافريقي هام في مشوار الفريق نحو التأهل الي المربع الذهبي في دوري أبطال أفريقيا.
    قام حسن حمدي رئيس النادي الأهلي ونائبه محمود الخطيب بالاتصال هاتفياً بمدير الكرة والمدرب العام حسام البدري للتأكيد علي نسيان تلك الخسارة المفاجئة والتركيز في اللقاء الأهم أمام ديناموز مع ضرورة توضيح الاخطاء للاعبين وتداركها.
    في الوقت نفسه حذر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه ا للاعبين من تكرار ما حدث في مباراة المصري وطي تلك الصفحة تماماً والتركيز فيما هو آت.
    كما عقد لاعبو الفريق جلسة مصارحة قبل استئناف المران تحدثوا جميعاً خلالها عن المستوي الذي ظهروا عليه في لقاء المصري.
    واتفق اللاعبون علي تخطي تلك الكبوة لان الخسارة ليس معناها نهاية الدنيا لكنها نتيجة اخطاء سيتم تداركها بسرعة حتي لا تتكرر.
    واعترف اللاعبون فيما بينهم بانه كان هناك حالة من الثقة الزائدة عن الحد.
    وتعاهد اللاعبون علي ضرورة الفوز في اللقاء القادم امام ديناموز هراري ومصالحة الجماهير الغاضبة والتي التمسوا لها كل العذر في هذا الغضب.
    وخلال الجلسة تقدم وائل جمعة نجم دفاع الفريق باعتذار علني امام كل اللاعبين عن واقعة طرده في المباراة والتي كان لها تأثير سلبي علي الفريق في اللقاء خاصة وان الطرد جاء في وقت كان الأهلي قريباً من ادراك التعادل.
    وتقدم وائل جمعة باعتذار مماثل للجماهير أيضاً مؤكداً ان ما حدث خارج عن ارادته وحماسه الشديد ورغبته في تحقيق الأهلي للتعادل كانت سبباً في الطرد المعرض له أي لاعب اثناء المباراة.
    ومن جانبه اعترف حسام البدري مدير الكرة والمدرب العام بان اداء فريق الأهلي كان سيئاً في الشوط الأول بسبب ثقة اللاعبين الزائدة.
    قال البدري ان غياب لاعبي الأهلي عن مستواهم خلال الشوط الأول قابله حماس شديد من المصري فكان له التفوق في المباراة.
    أكد حسام البدري ان الفريق لن يقف عند تلك الهزيمة لان الخسارة واردة ولا يوجد فريق في العالم يفوز علي طول الخط.
    أضاف البدري ا نه تم توضيح كافة الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون امام المصري من أجل تداركها وعدم تكرارها مستقبلاً مع التنبيه علي ضرورة التركيز في المباريات القادمة.
    وكان الفريق قد استأنف تدريباته علي الفور دون راحة استعداداً لمواجهة بطل ديناموز هراري بطل زيمبابوي بعد غد في الجولة الثالثة من دور الثمانية لدوري الأبطال الأفريقي.
    شارك في المران جميع اللاعبين بمن فيهم الذين ادوا لقاء المصري حيث اقتصر تدريبهم علي الجري حول الملعب وفك العضلات.
    أما المجموعة فقد أدت مرانها العادي وتغيب فقط حسن مصطفي الذي اعتذر بداعي الاصابة بنزلة برد.
    ويؤدي الفريق مرانة الأساسي اليوم علي ان يكون تدريبه الأخير مساء الغد حيث يدخل بعده اللاعبون الذين سيختارهم جوزيه معسكر ليلة المباراة.
    من جهة أخري يصل فريق ديناموز هراري اليوم للقاهرة في بعثة قوامها 32 فرداً ويرافقه ماهر عبد العزيز اداري الكرة بالنادي وسيقيم الفريق بأحد فنادق مصر الجديدة ويؤدي مرانه اليوم في ملاعب الأهلي بمقر مدينة نصر بينما مرانه الأخير غداً سيكون علي ملعب ستاد القاهرة.
    في الوقت نفسه وصل للقاهرة طاقم التحكيم الليبي الذي سيدير اللقاء بقيادة الحكم الدولي امبيا جميل ومعاونيه خالد أبو الخير ومحمد نصر الدين ورجب عمر وكان في استقبالهم سعيد احمد اداري الكرة بالنادي الاهلي الذي سيرافقهم وأيضاً المراقب التونسي محمود همامي والمنسق الموريتاني موسي ديارا اللذان وصلا للقاهرة أيضاً.


    تحياتى

    القلب الحزين
    مشرف القسم الترفيهى
    مشرف القسم الترفيهى

    عدد الرسائل : 1396
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 14/08/2008

    رد: وائل جمعة اعتذر عن الطرد.. بطل زيمبابوي في القاهرة اليوم

    مُساهمة من طرف القلب الحزين في الأحد أغسطس 17, 2008 6:45 pm

    جميل

    تسلم على الخبر


    نحياتى

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 6:26 am