ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    أزمة شيكابالا انتهت وقرار الفيفا خلال أسبوعين

    شاطر

    silver_hawk
    مراقب عام

    عدد الرسائل : 200
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    أزمة شيكابالا انتهت وقرار الفيفا خلال أسبوعين

    مُساهمة من طرف silver_hawk في السبت أغسطس 16, 2008 10:01 am

    المحامي أبلغ النادي تليفونياً..
    أزمة شيكابالا انتهت وقرار الفيفا خلال أسبوعين
    الزمالك يطالب اللاعب بالعودة للتدريبات بعد أسيك
    العابدي يجدد طلب الحصول علي مستحقاته.. ذكري يريد الرحيل


    علمت "المساء" أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" يقبل الالتماس الذي تقدم به مجلس إدارة الزمالك لتخفيف عقوبة إيقاف نجم الزمالك محمود عبدالرازق الشهير ب"شيكابالا" ومن المنتظر أن تنتهي الأزمة خلال ال15 يوماً القادمة ويعود اللاعب للمشاركة في المباريات قبل إنتهاء موعد إيقافه الذي حدده الفيفا في أول أكتوبر.
    كان المحامي الذي وكله النادي لمتابعة القضية قد أبلغ طارق يحيي المدرب العام للفريق تليفونياً من سويسرا بقرار الفيفا وأكد له أن الأزمة في طريقها للانفراج.. وقال طارق يحيي إن الجهاز الفني قرر عودة شيكابالا للتدريبات عقب لقاء الزمالك مع أسيك وسيستمر تنفيذ برنامج تأهيله حتي يستعيد لياقته البدنية والفنية في وقت وجيز تحسباً لإرسال الفيفا خطاب رسمي بتخفيف عقوبته.
    أكد شيكابالا أنه فور سماعه لهذه الأنباء شعر بسعادة مشيراً إلي أنه أجري اتصالاً بأحمد حافظ عضو مجلس إدارة النادي السابق الذي كان قد تقدم بالالتماس الذي طمئنه بقرب حل مشكلته.
    كما أنه تلقي اتصالاً آخر من الكابتن طارق يحيي وخلاله تم الاتفاق علي العودة للتدريبات بعد غياب استمر أكثر من 45 يوماً وتمني شيكابالا أن يلحق بمباريات الفريق في البطولة الأفريقية ليساند زملاءه في الصعود إلي النهائي.
    العابدي يطلب حقوقه
    في الوقت نفسه جدد التونسي وسام العابدي مدافع الفريق طلبه بحصوله علي باقي مستحقاته المادية التي تصل إلي 50 ألف دولار وقد دخل اللاعب في حوار ساخن مع طارق يحيي لمساندته في الحصول علي مستحقاته لاسيما وأنه لاعب مغترب ويمر بظروف شخصية تتطلب توفير مبالغ مالية. ولم يحصل اللاعب علي كلمة من المدرب العام لإنهاء مشكلته فتوجه إلي هولمان المدير الفني للتدخل ووعده بصرف باقي مستحقاته خلال الأيام القليلة القادمة.
    كان وسام العابدي قد اشترط تجديد عقده مع الزمالك مقابل حصوله علي 400 ألف دولار في الموسم لاسيما بعدما أبدي هولمان إعجابه بمستواه وظهوره مع الفريق بصورة طيبة خلال الفترة الماضية.
    في نفس الوقت طلب كريم ذكري مدافع الفريق الرحيل من النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية بحثاً عن فريق آخر بعدما تجاهله الجهاز الفني طوال الفترة الماضية ورفض الدفع به في المباريات الرسمية للفريق.
    في نفس الإطار علمت "المساء" أن الألماني راينر هولمان رفض فكرة الاستعانة بمدير للكرة وأبدي ارتياحه بالعمل مع طارق يحيي الذي ينفذ جميع تعليماته بكل دقة.
    كان الزمالك قد أدي مرانه الأساسي تحت الأضواء الكاشفة بملعب حلمي زامورا استعداداً للقاء الهام المرتقب مع أسيك أبيدجان في التاسعة من مساء غد السبت علي ملعب الكلية الحربية في إطار لقاءات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولي لدوري رابطة الأبطال الأفريقية وهو اللقاء الذي يشهد عودة وسام العابدي ومحمد أبوالعلا وهاني سعيد بينما تأكد غياب الغاني جونيور أجوجو مهاجم الفريق حيث فضل الجهاز الفني عدم الدفع به إلا بعد اكتمال شفائه.
    جمل خططية
    ركز هولمان وجهازه المعاون خلال التدريبات علي تنفيذ بعض الجمل الخططية التي سيتم تطبيقها في المباراة وغلق مفاتيح لعب أسيك بعدما راقب طارق يحيي التدريب الأساسي للفريق الإيفواري علي ملعب حلمي زامورا.. وعقب المران دخل الفريق معسكرا مغلقا.
    أكد الدكتور مصطفي المنيري أن أجوجو لن يشارك في مباراة أسيك وسيستكمل برنامجه التدريبي بالكرة خلال الأيام القادمة وقال: موضوع الحقنة التي عرقلت مشاركة عبدالحليم علي في مباراة ديناموز هراري زال مفعولها بعد أربعة أو خمسة أيام علي الأكثر ولم يقم النادي بإرسال أي مخاطبات للاتحاد الأفريقي بخصوص هذا الموضوع واللاعب جاهز للمشاركة في المباراة حسب رؤية الجهاز الفني.
    وبعيداً عن استعدادات الفريق الفنية نجح وليد بدر المدير الإداري في حجز 30 مقعداً علي خطوط مصر للطيران حيث تقرر سفر بعثة الفريق إلي أبيدجان يوم 25 الجاري في رحلة تستغرق 18 ساعة ترانزيت وسوف يلعب الزمالك مع أسيك يوم 31 الجاري أيضاً في إطار لقاء العودة ببطولة رابطة الأبطال الأفريقية.
    كانت بعثة أسيك أبيدجان قد وصلت إلي القاهرة في وقت متأخر وكان في استقبالها عماد أغا نائب مدير العلاقات العامة بالزمالك. وضمت 30 فرداً برئاسة مستر وتارا سكرتير الاتحاد الإيفواري لكرة القدم بالإضافة إلي روجبا رئيس النادي والفرنسي فاتريك لوفينج المدير الفني للفريق و18 لاعباً والجهاز الإداري والطبي.. وقد أدي الفريق مراناً خفيفاً علي ملعب حلمي زامورا واستغرق 60 دقيقة.



    تحياتى

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 10:11 pm