ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    الزمالك يراقب أسيك.. حتي آخر لحظة

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    الزمالك يراقب أسيك.. حتي آخر لحظة

    مُساهمة من طرف MODY في الجمعة أغسطس 15, 2008 8:22 am

    الزمالك يراقب أسيك.. حتي آخر لحظة


    محمد الدمرداش:
    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حالة الطوارئ. استعداداً للقاء الغد أمام أسيك الإيفواري في الجولة الثالثة بالمجموعة الأولي بدور الثمانية لدوري رابطة الأبطال الإفريقية.. رفض الجهاز الفني الاستناد إلي شريطي مباراتي الفريق الايفواري أمام ديناموز هراري والأهلي في الجولتين الأولي والثانية.. وحرص الألماني راينر هولمان المدير الفني وطارق يحيي المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة علي متابعة الضيوف عن قرب في تدريبهم أمس في سرية.. وتكليف أحد أعضاء الجهاز الفني بمتابعة المران الأخير لهم اليوم للوقوف علي التغييرات المقررة في التشكيل.
    جاء ذلك بعدما نما إلي علم الجهاز الفني أن أسيك قام بعدة تغييرات في التشكيل.. وأن الفريق عاني من قبل من غياب بعض لاعبيه الأساسيين بسبب الإصابة أو الإيقاف.. وتعكس تحركات هولمان ويحيي مدي اهتمام الجهاز باللقاء واعتباره فاصلاً في مسيرة الفريق الإفريقية لحجز إحدي بطاقتي التأهل للدور قبل النهائي للمسابقة.
    ** لم يجد الجهاز الفني مجالاً للاختيار بين اللاعبين قبل دخول المعسكر المغلق أمس استعداداً للقاء بعد تأكد غياب الغاني جونيور أجوجو والاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين قبل بداية الموسم الحالي رغم قيدهم في القائمة الإفريقية.. وكان أجوجو قد اكتفي بالجري حول الملعب وبعض الوحدات البدنية الخفيفة.. أما هاني سعيد وعلاء عبدالغني فشاركا في التدريبات بشكل كامل ودخلا القائمة المرشحة.. ومن المقرر أن يلجأ المدير الفني إلي بعض التغييرات في ضوء عودة بعض اللاعبين للقائمة.
    قال الدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق أن أجوجو يحتاج لتدريبات خاصة لمدة أسبوع آخر قبل العودة للمباريات.. وأن الإصابة ليست مقلقة بالمرة.. وأضاف المنيري أن كل اللاعبين جاهزون للقاء ولا توجد إصابات مؤثرة داخل الفريق.
    ** أكد طارق يحيي المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن الجهاز الفني حرص في اليومين الماضيين علي تهيئة اللاعبين نفسياً قبل لقاء أسيك خوفاً من تأثير التعادل مع الاتحاد علي أداء ومستوي اللاعبين في المباراة.. وأضاف أن هولمان حرص علي التحدث مع اللاعبين بشدة ومطالبتهم بعدم التفريط في فرصة التقدم في الترتيب العام بالمجموعة الأولي لأن أي نتيجة أخري بخلاف الفوز تعني تبخر أحلام الفريق في المسابقة.
    أضاف يحيي أن مشكلة الزمالك الوحيدة هي عدم اكتمال صفوفه في أي وقت من الأوقات علي عكس الفرق الأخري.. وأن الزمالك يعاني دائماً من غياب لاعبين أو أكثر من لاعبيه لظروف وأسباب مختلفة.. وهو ما يفقد الفريق ميزة الانسجام والتجانس وبالتالي التأثير علي الأداء.
    ناشد طارق يحيي جماهير الزمالك الحضور ومؤازرة الفريق في مباراته الهامة والصعبة أمام أسيك.. وقال إن تأثير الجماهير ضروري جداً في المباراة خاصة وأنها مواجهة حساسة وأمام فريق يسعي جاهداً وراء تعويض ما فاته في المجموعة وتحقيق حلم التأهل للمربع الذهبي
    .


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 2:00 am