ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    أفراح في اتحاد الجودو

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    أفراح في اتحاد الجودو

    مُساهمة من طرف MODY في الجمعة أغسطس 15, 2008 8:17 am

    أفراح في اتحاد الجودو:
    ميدالية مصباح تحيي الآمال بعد غياب 24 عاما
    مكافآت واحتفالات للبطل المصري.. فور عودته من بكين


    عبدالناصر سليمان:
    سادت علامات الفرحة والسعادة داخل جدران الاتحاد المصري للجودو بعد فوز هشام مصباح لاعب منتخبنا بميدالية برونزية في دورة الالعاب الاوليمبية المقامة حاليا في بكين.. انهالت المكافآت المغرية علي اللاعب بالاضافة إلي الاحتفالات المقرر اقامتها لهشام مصباح فور عودته إلي القاهرة.
    اكد اللواء سامح مباشر رئيس الاتحاد ان مجلس الادارة سيقوم بصرف مكافأة خاصة للاعب لم يتم تحديد قيمتها بعد لكنها ستكون مناسبة له موضحا أنها ستكون مكافأة مختلفة تماما عن المكافأة التي وضعها المجلس القومي للرياضة برئاسة المهندس حسن صقر والتي تقتضي بحصوله علي مبلغ مليون جنيه.
    اضاف أنه لم يتوقع علي الاطلاق حصول أي لاعب من لاعبيه علي ميدالية في تلك الاوليمبياد وكان لاعبونا ينافسون فقط علي احتلال احد المراكز المتقدمة إلي ان جاء هشام مصباح ليفجر المفاجأة ويحصد اول ميدالية لمصر في اوليمبياد بكين.
    أوضح مباشر ان الانجاز الذي حققه مصباح يعود إلي أن الميداليات الاوليمبية كانت غائبة عن الاتحاد المصري للجودو منذ 24 عاما وتحديدا منذ أن حصل محمد رشوان علي ميدالية في اوليمبياد لوس انجلوس عام 1984 ليأتي مصباح ويحيي الآمال من جديد داخل جدران الاتحاد.
    اشار إلي أن فوز مصباح بميدالية يعود في المقام الاول والاخير إلي التركيز من جانب اللاعب الذي خاض 6 مباريات في يوم واحد واصراره علي رفع العلم المصري عاليا في بكين إلي جانب الدعم المستمر من قبل المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة ومساندة مجلس إدارة الاتحاد بأكمله للاعبين والدور المتميز الذي قام به الجهاز الفني لمنتخبنا.
    قال إنه يتمني ان تتوالي الانجازات في اتحاد الجودو عندما يدخل الثنائي اسلام الشهابي وزن فوق 100 كجم وسماح رمضان وزن فوق 78 كجم لمنافستهما في الدورة الاوليمبية اليوم ونعقد عليهما آمالا كبيرة في مواصلة سلسلة الانتصارات.
    من ناحية أخري.. علمت "الجمهورية" أن مجلس إدارة نادي الشمس برئاسة المهندس محمد الملاح قرر صرف مكافأة خاصة لمصباح باعتباره واحدا من ابنائه وتقدر قيمتها ب 150 ألف جنيه هذا بالاضافة إلي اقامة احتفالية خاصة للاعب بعد الانجاز الذي حققه.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 3:25 pm