ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    الجبلاية تطلب تقريراً عن أحداث بورسعيد

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    الجبلاية تطلب تقريراً عن أحداث بورسعيد

    مُساهمة من طرف MODY في الجمعة أغسطس 15, 2008 8:10 am

    الجبلاية تطلب تقريراً عن أحداث بورسعيد


    جمال المكاوي:
    طلب الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة.. من لجنة المسابقات برئاسة اللواء نايف عزت.. تقريراً شاملاً ودقيقا عن الأحداث التي جرت خارج وداخل استاد بورسعيد قبل وأثناء مباراة المصري والأهلي.. والتي انتهت بفوز المصري بهدفين نظيفين.
    وقال زاهر إنه لن يكون هناك تهاون أو تساهل مع أي أحداث شغب أو سب من الجماهير.. أو خروج عن الروح والأخلاق بأي شكل من اللاعبين وإداري أي فريق مهما كان صغيراً.. وأنه أعطي للجنة المسابقات برئاسة اللواء نايف عزت تعليمات مشددة بالحزم والشدة مع أي شغب أو خروج عن الروح مهما كانت شعبية اللاعب أو الفريق الذي ينتمي إليه.. حتي تختفي هذه الظواهر السيئة تماماً من ملاعبنا لأنها تسيء للكرة المصرية بشكل عام في الخارج خاصة أن الفضائيات تنقل كل شيء مباشرة لمختلف أنحاء العالم.
    قال زاهر إن اللجنة فرضت في الأسبوع الماضي غرامة مالية قدرها خمسة الاف جنيه علي كل من نادي الأهلي والزمالك بسبب عدم التزام الجماهير بالاخلاق والروح.
    كما فرضت اللجنة غرامة عشرة آلاف جنيه علي لاعب الزمالك البرازيلي ريكاردو بسبب لطمه لزميله جمال حمزة علي الوجه وتم إيقافه ثلاث مباريات.
    ومن الناحية الفنية.. قال زاهر إن المباريات التي جرت في الأسبوعين الأول والثاني كانت قوية ومثيرة واتسمت بالندية بين معظم الفرق خاصة في مباريات المحلة مع الزمالك.. وإنبي مع الإسماعيلي.. وأمس الأول بين المصري والأهلي.. وأن الفوز الذي حققه المصري والمستوي الرائع الذي ظهر عليه يؤكد عودة المنافسة لمباريات الدوري والتي كنا نفتقدها للأسف علي مدي السنوات الأربعة الماضية التي كان الأهلي يحتكر فيها البطولة.. وغابت المنافسة علي القمة بشكل واضح.. وأكد أن عودة المنافسة تعيد المتعة والإثارة وتشجع الجماهير علي العودة للمباريات.. وتزيد من قيمة البطولة لزيادة الإقبال المتوقع عليه من قنوات فضائية جديدة في الموسم القادم.. مما يرفع قيمة الدوري بما يعود بأكبر فائدة مالية علي الأندية بالقيام بواجباتها بأفضل صورة في الانفاق علي اللعبة.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 8:10 am