ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    الأفراح مستمرة في بورسعيد

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    الأفراح مستمرة في بورسعيد

    مُساهمة من طرف MODY في الجمعة أغسطس 15, 2008 8:07 am

    الأفراح مستمرة في بورسعيد
    جوزيه يهنيء حسام.. والمصري يشكو جماهير الأهلي



    بورسعيد - محمد حمزة:
    فرحة كبيرة عاشتها مدينة بورسعيد بعد الفوز الكبير الذي حققه لاعبو النادي المصري علي الأهلي 2/0 في واحدة من أفضل مباريات الدوري هذا الموسم واحتل بها أبناء المدينة الحرة قمة الدوري برصيد 6 نقاط و7 أهداف لا حديث في المنطقة الحرة إلا عن فوز أبنائها علي الأهلي والأداء الرائع الذي أدوا به وحققوا فوزا علي بطل افريقيا وبطل الدوري العام.
    ورغم أن حسام حسن المدير الفني للفريق وإبراهيم حسن مدير الكرة أدارا المباراة من خارج الأسوار إلا أن لاعبي المصري كانوا رجالا ونفذوا كل ما طلب منهم وأعلنوا عن أنفسهم وحققوا فوزا غاليا.
    وعقب المباراة قال حسام حسن المدير الفني للفريق إن فوزنا علي الأهلي هو توفيق من عند الله نتيجة مجهود كبير بذل منذ فترة الإعداد حيث بذل اللاعبون جهدا كبيرا حتي تحقق الفوز بهذا اللقاء وقد تم تجهيز اللاعبين نفسياً لهذه المباراة وتم قراءة فريق الأهلي ومراقبة مفاتيح لعبه وهذا الفوز هو نتيجة للجهد والعمل الشاق من الجهاز الفني واللاعبين أيضا جمهور بورسعيد الوفي الذي وقف بجوار الفريق قبل بداية الموسم وهدفنا الأول رفع الروح المعنوية للاعبين وطلبت منهم بين الشوطين الحفاظ علي هذه النتيجة وإحراز هدف آخر وتحقق لهم ذلك ولابد من تقديم كل الشكر لمانويل جوزيه المدرب الكبير الذي قدم لنا التهنئة بعد المباراة وهذا شرف كبير لنا كجهاز فني وروح رياضية عالية من جوزيه ولابد من تقديم كل الشكر لراعي الرياضة ببورسعيد اللواء مصطفي عبداللطيف الذي قدم كل الرعاية الكاملة للاعبي الفريق وأيضا سيد متولي رئيس النادي المصري وأعضاء مجلس إدارته علي الوقوف بجوارنا.
    أما طارق سليمان مدرب الفريق فقال الحمد لله علي هذا الفوز الذي تحقق علي يد فريق حديث التكوين ومن لاعبين صغار السن وكانت تعليمات الجهاز الفني الأداء بقوة وحماس لتحقيق الفوز وتحقق لنا وآردناه ولقد راقبنا مفاتيح لعب الأهلي وخاصة خط الوسط وطرد وائل جمعة كان فرصة لزيادة الناحية الهجومية وإعطاء التعليمات لافوسا بالزيادة الهجومية وكان في الإمكان زيادة عدد الأهداف ولكن الحمد لله نحن راضون علي هذه النتيجة والأداء الطيب ومازال أمامنا الكثير والمسئولية أصبحت كبيرة للاستمرار علي قمة الدوري.
    وقال إبراهيم حسن مدير الكرة الحمد لله علي هذا الفوز الكبير علي فريق حقق بطولات كثيرة أوجه الشكر لفريق العمل ومحافظ بورسعيد اللواء مصطفي عبداللطيف ثم مجلس الإدارة بقيادة المحنك سيد متولي رئيس النادي ومعه مجلس الإدارة فالجهاز الفني بقيادة حسام حسن المدير الفني وطارق سليمان المدرب العام وطارق السعيد مساعد المدرب وعاشور بكري مدرب حراس المرمي ومحمد الجابري إداري الفريق ولاعبو المصري كانوا نجوما للمباراة وأضاف إبراهيم حسن مازال أمامنا الكثير القادم وهو أصعب وتم غلق ملف مباراة الأهلي ونستعد للقاء الزمالك القادم بالقاهرة ولدينا لاعبون جدد مفاجأة الموسم منهم دهب وهو أبو تريكة النادي المصري.
    وتساءل إبراهيم حسن ما الذي فعلته حتي يطردني الحكم وهناك من يتربص بي أنا وحسام حسن وعلي العموم مبروك لجمهور المصري هذا الفوز.
    أما شديد قناو ي صاحب الهدف الثاني في مرمي فريقه السابق فقال هارد لك للنادي الأهلي.. فالأهلي بيتي لقد فزنا من أجل الجمهور الكبير الذي يعشق النادي المصري ولاعبيه وربنا كافأني بهذا الهدف والحمد لله علي كل شيء.
    وأضاف أكوتي منساه لاعب وسط المصري أن الكابتن حسام حسن طلب منا قبل المباراة التركيز في المباراة لتحقيق الفوز والحمد لله تحقق الانتصار بفضل الروح.
    أما صاحب الفرح الكبير سيد متولي رئيس النادي المصري فقال الحمد لله اننا حققنا انتصاراً غاليا علي خصم قوي وبطل افريقيا ورغم الأحداث المؤسفة التي حدثت قبل المباراة من اعتداء علي لاعبي المصري من جمهور الأهلي إلا أن هذا الاعتداء أعطي اللاعبين إصراراً علي تحقيق الفوز وتحقق لنا واردناه والمباراة كانت عامرة بالكفاح والإثارة والندية ويرجع ذلك للجهاز الفني القوي بقيادة المدير الفني الكبير حسام حسن ومعه المدرب الخلوق طارق سليمان ومساعده طارق السعيد وإبراهيم حسن مدير الكرة ومحمد الجابري إداري الفريق وطالب متولي من مجلس إدارة اتحاد كرة القدم بتشديد العقوبة علي جمهور الأهلي بعد الأحداث المؤسفة التي شهدها استاد بورسعيد قبل المباراة.
    تقوم لجنة من مديرية الشباب والرياضة برئاسة المهندس محمد أبو العزم مدير الإدارة الهندسية بالمديرية بتحديد الخسائر بملعب النادي المصري ومنطقة أسفل المدرج الشرقي للملعب والتي يوجد فيه مكاتب إدارة النادي المصري ووحدة الطب الرياضي التي تم تدميرها بالكامل وكذلك الإضاءة الخاصة بمركز الشباب والحديقة والتراس والمكاتب صرح بذلك محمد يونس مدير عام مديرية الشباب وقال إنه سوف يتم رفع تقرير مفصل إلي اللواء مصطفي عبداللطيف محافظ بورسعيد والمهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة ود. صفي خربوش رئيس المجلس القومي للشباب والشكوي لاتحاد الكرة.
    وقال مدير الشباب إنه تم القبض علي 50 من مشجعي النادي الأهلي تقوم النيابة العامة بالتحقيق معهم فيما وقع من أحداث كما قامت مديرية الأمن من جهتها بحصر التلفيات التي وقعت لبعض السيارات وكلف اللواء صلاح البرادعي مدير الأمن مأمور قسم شرطة المناخ بحصر أي تلفيات وقعت بدائرة النادي
    .


    عدل سابقا من قبل silver_hawk في السبت أغسطس 16, 2008 1:34 am عدل 2 مرات (السبب : تغيير الون)


    _________________
    MODY




    silver_hawk
    مراقب عام

    عدد الرسائل : 200
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: الأفراح مستمرة في بورسعيد

    مُساهمة من طرف silver_hawk في السبت أغسطس 16, 2008 1:33 am

    مشكوووووووور اخى على الموضوع الجاد



    تحياتى


    تم التثبيت

    silver
    مراقب عـام
    مراقب عـام

    عدد الرسائل : 2117
    العمر : 29
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: الأفراح مستمرة في بورسعيد

    مُساهمة من طرف silver في الأحد أغسطس 24, 2008 6:32 am

    شكراااااااا يا حماقى على المجهود ده
    تحياتى


    _________________

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: الأفراح مستمرة في بورسعيد

    مُساهمة من طرف MODY في الخميس سبتمبر 04, 2008 11:20 pm

    مشكور اخوانى على المرور


    _________________
    MODY




    القلب الحزين
    مشرف القسم الترفيهى
    مشرف القسم الترفيهى

    عدد الرسائل : 1396
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 14/08/2008

    رد: الأفراح مستمرة في بورسعيد

    مُساهمة من طرف القلب الحزين في الأحد سبتمبر 07, 2008 11:31 pm

    مشكووووووووووووووووووور


    يا حمااااااااااقى على المجهود


    تحياااااااااااااااااااااااااتى


    _________________


    [b] يلا بنا نخش الشات يلا بينا نخش الشات

    EAGLE
    مشرف الاغانى

    عدد الرسائل : 357
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 15/08/2008

    رد: الأفراح مستمرة في بورسعيد

    مُساهمة من طرف EAGLE في الإثنين سبتمبر 08, 2008 9:34 pm

    شكرا علي الموضوع الجميل ده

    تسلم ايدك يا مان

    تحياااااااااتي

    I love you


    _________________

    شكرا حبيبي سلفر

    التنين الازرق
    عضو نشيط

    عدد الرسائل : 297
    العمر : 21
    تاريخ التسجيل : 29/08/2008

    رد: الأفراح مستمرة في بورسعيد

    مُساهمة من طرف التنين الازرق في الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 9:26 pm

    مشكووووووووووووووووووور على الخبر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: الأفراح مستمرة في بورسعيد

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 20, 2008 3:43 am

    شكرا لكل من مر


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 4:24 am