ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    5 آلاف جنيه لكل لاعب في المصري

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    5 آلاف جنيه لكل لاعب في المصري

    مُساهمة من طرف MODY في الجمعة أغسطس 15, 2008 6:45 am

    5 آلاف جنيه لكل لاعب في المصري


    حضر اللقاء اللواء مصطفي عبد اللطيف محافظ بورسعيد والحسيني أبو قمر وكيل لجنة الشباب والرياضة والقيادات السياسية والتنفيذية والرياضية ونواب الشعب والشوري.
    امتلأ استاد المصري بالجماهير الغفيرة التي حضرت اللقاء حاملين الاعلام الخضراء والطبول لمساندة فريقهم بعد ان قام المرشحون للانتخابات بشراء تذاكر المباراة وتوزيعها مجاناً علي المشجعين لدخول المباراة كدعاية.
    ادار اللقاء العميد حسام حسن ا لمدير الفني للمصري من خلف الأسوار تنفيذاً لعقوبة لجنة المسابقات ومعه في تراك ا لملعب طارق سليمان المدرب العام وابراهيم حسن مدير الكرة وطارق السعيد المدرب بتعليمات العميد.
    أثناء دخول اتوبيس لاعبي المصري الي غرفة خلع الملابس أسفل المدرج الشرقي المخصص للجماهير المصاحبة حدث احتكاك واشتباك نجح رجال الأمن في احتواء الأزمة سريعاً وعودة الهدوء.
    أعرب المدافع محمد جابر لاعب المصري عن سعادته باحراز هدف مؤكداً انه كان لديه أمل وتفاؤل بعد التعليمات من الجهاز الفني بسرعة التحرك والقيام بالواجب الهجومي وكان مهمتي خلال المباراة الحد من خطورة عماد متعب واللعب معه مان تومان واهدي هذا الهدف الي جماهير المصري الوفية.
    خلال الشوط الأول ظهر تألق لاعب المصري في اختراق دفاعات الاهلي والدليل حصل المصري علي 6 ضربة ركنية مقابل 2 ضربة ركنية للأهلي خلال الشوط الأول.
    راقب المباراة من لجنة المسابقات عامر حسين من منطقة الاسكندرية ومن لجنة الحكام الحكم السابق محمد بشاري من منطقة الاسماعيلية.
    احتكاك من جماهير المقصورة مع حسام البدري القائم بأعمال بالاستفزاز وقام رجال الأمن بفض المشكلة.
    بورسعيد لم تنم خرجت المظاهرات في الشوارع سعيدة بالفوز الغالي وسهرت حتي الصباح تذيع تسجيلاً للمباراة.
    صب جمهور الأهلي غضبه علي لاعبيه قبل نهاية المباراة بخمس دقائق واشعل النيران وقذف بها في أرض الملعب ونجح رجال الحماية المدنية في اطفائها.
    قررت ادارة المصري صرف 5 آلاف جنيه مكافأة فوز لكل لاعب بعد الفوز الغالي الذي حققه والعرض القوي للاعبين والمشرف الذي قدمه الفريق.
    أبدي شديد قناوي سعادته بالهدف ليكون المدافع الثاني في المصري الذي احرز الهدف الثاني ليتصدر المصري القمة في الاسبوع الثاني تحت قيادة العميد التي حملته الجماهير علي الاعناق
    .


    عدل سابقا من قبل silver_hawk في السبت أغسطس 16, 2008 1:36 am عدل 1 مرات (السبب : تغيير الون)


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 8:08 am