ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    الإسماعيلي فشل في عبور الحدود

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    الإسماعيلي فشل في عبور الحدود

    مُساهمة من طرف MODY في الجمعة أغسطس 15, 2008 6:34 am

    الإسماعيلي فشل في عبور الحدود
    تعادل مع الحرس سلبياً.. وفقد نقطتين ثمينتين في صراع القمة


    الإسكندرية - عمرو الفار:
    [size=18]فشل فريق الإسماعيلي في عبور الحدود بعد تعادله سلبياً مع الحرس في مباراة كرة القدم التي جرت بينهما باستاد المكس بالاسكندرية في إطار مباريات الأسبوع الثالث لبطولة الدوري العام.
    قدم الفريقان مباراة سريعة وقوية اتسمت بالحماس والكرة الهجومية ولكن اخفق نجوم الدراويش وحرس الحدود في ترجمة ما اتيح لهم من فرص إلي اهداف علي مدار شوطي المباراة والتي شهدت ندية وهجمات متبادلة.
    اتسمت قرارات حكم المباراة جهاد أبوجريشة بالعصبية والتسرع.. وفي المقابل كان سلوك اللاعبين مثالي إلا انه تسبب في مشكلة في الثواني الأخيرة من الشوط الأول عندما اخرج الكارت الأحمر لعبدالرحمن فاروق مدافع الحدود بحجة تحايله للحصول علي ضربة جزاء كان قد سبق انذاره قبلها بدقيقتين.. وكان الأقرب للثواب حصوله علي ضربة جزاء لانه تعرض للعرقلة الواضحة لينقلب الحال في الشوط الثاني الذي شهد سيطرة تامة للإسماعيلي والذي نجح في حصار الحدود في نصف ملعبه وخاصة بعد التغييرات الهجومية لخالد القماش والتي قابلها تغييرات دفاعية لتأمين مرماه للعشري بجانب تألق كاميني ومن امامه هاني سعيد الذي لعب في الشوط الثاني ووليم منساح ومحمد جودة ومحمد حليم لاعبا الوسط المدافع فقد نجحا في الحصول علي نقطة غالية من الاسماعيلي بالرغم من النقص العددي طوال الشوط الثاني بالكامل.
    وهو مالم يستغله الإسماعيلي لاحراز فوز في ظل الزيادة العددية لفريقه بالرغم من أن اللعب كان مفتوحاً وهجوم متبادل علي المرميين إلا ان الفريقين افتقدا بالفعل الرغبة في احراز اهداف فكانت الهجمات بلا انياب حقيقية - اللهم كرة شريف عبدالفضيل برأسه التي منعتها العارضة.. ايضا لم يشغل الاسماعيلي سيطرته الكاملة علي الشوط الثاني بالرغم من الحصار الشديد للحدود في وسط ملعبه إلا ان الحدود كان الاقرب إلي تحقق الفوز بعد أن اتسمت هجماته المرتدة القليلة بالخطورة البالغة علي مرمي محمد صبحي واخطرها في الثواني الاخيرة عندما وفقت كرة جودة العرضية تحت اقدام فوزي ونجاح وهما منفردان بالمرمي.
    اجاد لاعبو الوسط بالحدود محمد جودة وحليم ومكي وعبدالرحمن فاروق.. في المقابل اجاد حمص وجونسون وعبدالله الشحات وأحمد سمير.
    كما اجاد لاعبي خطي الدفاع للفريقين في الذود عن مرماهم بالرغم من الهجمات السريعة والمتلاحقة إلا ان الحارسين لم يختبرا حيث افتقد الهجمات الدقة امام المرمي وعبها التسرع وعدم التركيز إلا في هجمات قليلة.
    اخطرها كان في الدقيقة 19 عندما اضاع عبدالسلام نجاح فرصة عندما شتت الدفاع الكرة أمام احمد عبدالفضيل الي نجاح غير المراقب يضع الكرة فوق العارضة بغرابة ينذر الحكم احمد عبدالعزيز مدافع الاسماعيلي يسدد بعدها عمر جمال انشط لاعبي الاسماعيلي كرة قوية ينقذها كاميني ترتد الي حمص الذي لعبها بجوار القائم ويضغط الاسماعيلي بقوة لكن بلاخطورة يقود أحمد عيد هجمة سريعة من منتصف ملعب الحدود حتي حدود منطقة جزاء الإسماعيلي يلعب كرة عرضية يقابلها أحمد عبدالغني فوق العارضة.
    ينذر الحكم عبدالرحمن فاروق وشريف عبدالفضيل لمحاولتهما الاحتكاك يتبادل الفريقان الهجمات تشهد الدقائق الأخيرة من الشوط الأول قمة الاثارة ولكن دون أهداف.
    مع بداية الشوط الثاني يجري طارق العشري تعديلا في صفوفه لتعويض النقص العددي ويلعب هاني سعيد بدلاً من عبدالحميد بسيوني ويلعب بمهاجم واحد في الامام هو أحمد عبدالغني ويدفع القماش بأحمد الجمل بكل من أحمد عبدالعزيز "مودي" يسيطر الاسماعيلي علي الوسط يضغط علي الحرس ولكن بدون خطورة حقيقية علي مرمي كاميني بينما يعتمد الحدود علي الهجمات المرتدة السريعة مع الاعتماد علي التنظيم الدفاعي الجيد في وسط ملعب الحدود نظيفة المساحات للحد من انطلاقات لاعبي الاسماعيلي والذي دفع بمهاجمه مصطفي كريم للاستفادة منه كهداف.
    يقود أحمد عيد هجمة خطرة ويحصل علي فاول بذكاء يلعبها جودة ينفذها صبحي ببراعة وترتد وسط الملعب يمررها مكي داخل منطقة جزائه يتعرض احمد عيد لدفعه من جونسون علي حدود المنطقة في الدقيقة 19 يلعبها جودة ترتد من الحائط البشري.
    يرتفع ايقاع اللقاء ويتبادل الفريقان الهجمات السريعة كما كان الوضع في الشوط الأول سرعة وندية يجري طارق العشري التغيير الثاني بنزول محمد فوزي بدلاً من أحمد عبدالغني.
    تضع فرصة أكيدة للحرص في الثواني الاخيرة عن طريق محمد حلمي بعدها يطلق الحكم صفارة النهاية


    عدل سابقا من قبل silver_hawk في السبت أغسطس 16, 2008 1:40 am عدل 1 مرات (السبب : تغيير الون)


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 10:15 pm