ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    هولمان هدد نجوم الزمالك بالاستبعاد

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    هولمان هدد نجوم الزمالك بالاستبعاد

    مُساهمة من طرف MODY في الجمعة أغسطس 15, 2008 6:25 am

    هولمان هدد نجوم الزمالك بالاستبعاد..بعد التعادل مع الاتحاد
    عودة أجوجو للتدريب.. وحازم يسعي لتخفيف عقوبة حمزة


    كمال سعد:

    رفض الألماني راينر هولمان المدير الفني لفريق كرة القدم بالزمالك منح لاعبيه راحة سلبية عقب مباراتهم الاخيرة في الدوري مع الاتحاد والتي انتهت بالتعادل 1/1 حيث واصل الفريق تدريباته علي ملعب حلمي زامورا استعداداً للقاء الهام والمرتقب مع أسيك أبيدجان بعد غد السبت والذي يقام تحت الاضواء الكاشفة باستاد الكلية الحربية ضمن لقاءات الجولة الثالثة بدوري مجموعات بطولة رابطة الأبطال الأفريقية.
    حرص هولمان قبل بدء المران علي الاجتماع باللاعبين داخل أرض الملعب وتحدث معهم حول أحداث لقاء الاتحاد وهددهم بعدم الظهور بهذا المستوي المتواضع أمام أسيك لأنها مباراة لا تقبل القسمة علي اثنين والفوز بها لا بديل عنه حتي يتمكن الفريق من تصدر المجموعة الأولي.
    خلال الاجتماع وجه هولمان اللوم للاعبين وحملهم مسئولية ضياع فوز سهل مؤكداً أن عدم الالتزام بالتعليمات أثناء المباراة أدي إلي فقد نقطتين ثمينتين في مشوار الدوري وهدد بتوقيع عقوبات قاسية علي أي مقصر لأن المرحلة القادمة هامة للفريق ولابد من التخلي عن حالة الاستهتار واللامبالاة التي تنتاب بعضهم.
    أشار هولمان إلي أن هدفه إعادة الانضباط الذي عاني منه الفريق طوال الفترة الماضية مؤكداً أن فريق الزمالك مستهدف وهناك من يسعي لإظهار سلبياته بهدف إثارة المشاكل والبلبلة وطالب اللاعبين بالتركيز وعودة الثقة من جديد.
    من جانبه صرح طارق يحيي المدرب العام بأن اللاعبين لم يقدموا العرض المنتظر منهم أمام الاتحاد ونسعي خلال التدريبات لعلاج الأخطاء والسلبيات التي وقعوا فيها وأدت إلي إهدار فوز كان في متناول أيديهم لكنهم تعدوا خلال الجلسة التي سبقت التدريب بتقديم عرض قوي وتحقيق الفوز علي أسيك لمصالحة الجماهير التي أطالبها بالحضور لمساندة الفريق مثلما حدث في لقاء ديناموز هراري بطل زيمبابوي.
    كان الفريق قد أدي مراناً خفيفاً شارك فيه اللاعبون الذين خاضوا لقاء الاتحاد بينما أدي باقي اللاعبين مرانا قويا تحت إشراف هولمان وجهازه المعاون.. وشهدت التدريبات عودة مهاجم الفريق جونيور أجوجو الذي تدرب بالكرة تحت إشراف الدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق الذي صرح بأن هاني سعيد تعافي تماما من الإصابة التي لحقت به وأصبح جاهزا للمشاركة في مباراة أسيك مشيرا إلي أن أجوجو أنهي البرنامج العلاجي والتأهيلي الخاص به بعد أن عاني من آلام في أوتار الركبة وقال نسبة مشاركته في لقاء أسيك لا تتعدي ال50 في المائة ونبذل مجهودا مكثفا حتي يتمكن من قيادة هجوم الفريق أمام الفريق الإيفواري وقال إن أحمد مجدي تعرض لكدمة في الوجه أثناء مباراة الاتحاد ولكنها لم تمنعه من اللحاق بالمباراة.
    من جانب آخر يبذل حازم إمام عضو مجلس إدارة النادي هذه الأيام مجهودا مكثفا مع هولمان لإقناعه بتخفيف عقوبة جمال حمزة بعد واقعة اشتباكه مع زميله البرازيلي ريكاردو أثناء مباراة غزل المحلة حيث تم توقيع عقوبة مالية علي حمزة 35 ألف جنيه.. كما يسعي الثعلب الصغير إلي تلطيف الأجواء بين هولمان واللاعب حتي يستعيد خطورته من جديد.
    علي الجانب الآخر قررت إدارة الزمالك طرح تذاكر لقاء أسيك اليوم لمنح الجماهير الفرصة في شرائها للزحف إلي ستاد الكلية الحربية ومساندة الزمالك تشتمل التذكرة علي خمسة جنيهات للدرجتين الثانية والثالثة و15 جنيهاً للأولي العادية و25 للأولي الممتازة و100 جنيه للمقصورة الأمامية.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 6:36 pm