ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    خطاب أتحاد الأذاعة والتليفزيون يرد على اتهامات سمير زاهر

    شاطر

    silver_hawk
    مراقب عام

    عدد الرسائل : 200
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    خطاب أتحاد الأذاعة والتليفزيون يرد على اتهامات سمير زاهر

    مُساهمة من طرف silver_hawk في الجمعة أغسطس 15, 2008 6:11 am





    عقب الأتهامات الباطلة التى وجها السيد سمير زاهر وبعض مقدمى برامج القنوات الفضائية لمجلس إدارة النادى الأهلى والتى أكدت أن مجلس إدارة النادى الأهلى استشهد بكلام جاء بصفة ودية خلال الأجتماع الذى عقد بين مسؤولى الأهلى ومسؤولى اتحاد الأذاعة والتليفزيون وأنه لايمتلك موافقة كتابية من أتحاد الأذاعة والتليفزيون على بث مبارياته على قناته الخاصة جاء الرد قاسياً ومفاجئاً.

    فقد قام الموقع الرسمى للنادى الأهلى بنشر الخطاب الصادر من السيد اللواء أحمد أنيس رئيس مجلس أمناء أتحاد الأذاعة والتليفزيون والموجه إلى السيد محرم الراغب مدير عام النادى الأهلى وهو الخطاب الذى يقر ضمنياً بموافقة مجلس أمناء أتحاد الأذاعة والتليفزيون على إذاعة مباريات الأهلى فى الدورى على قناته الخاصة.





    وكان السيد سمير زاهر قد أجرى حوار مع جريدة الأهرام فى العدد الصادر اليوم الأربعاء 13 \8 وأهم ماجاء فيه:

    1- يجب عدم خلط الأوراق في قضية عقد الترخيص‏,‏ فالأمور واضحة ولاتحتمل أي انفعالات لاتستند إلي المنطق في شيء فالموافقة هنا منطقية وتتمثل في الجهات التي تملكها وهي أولا‏:‏ اتحاد الإذاعة والتليفزيون وهو المالك الأصلي لإشارة البث الفضائي وفقا لمقتضيات الأمن القومي‏.

    ثانيا‏:‏ اتحاد الكرة وهو صاحب مختلف
    الحقوق التجارية علي المسابقات التي ينظمها وفقا للائحة النظام الأساسي المعتمدة من الجمعية العمومية والاتحاد الدولي للعبة الفيفا‏.‏

    ثالثا‏:‏ أندية الدوري الممتاز المشاركة في المسابقة كاملة‏
    .

    2- الأطراف الثلاثة المعنية قد اتفقت علي احترام العقود الموقعة والموثقة حتي نهاية هذا الموسم ثم إيجاد وسيلة تسويقية تضمن استفادة أكبر بعد نجاح هذه التجربة التي اوجدها الاتحاد لمختلف الأندية المشاركة في مسابقة الدوري الممتاز‏.

    3- من يتحدثون عن وجود موافقات علي إذاعة مبارياتهم حصريا علي قناتهم عليهم أن يظهروا هذه الموافقات مكتوبة إذا كانت اصلا موجودة‏.

    4- أعتقد أن الأمور الآن أصبحت واضحة تماما ولايجب عدم ترديد أشياء غير صحيحة من أجل إيجاد حالة بلبلة في الرأي العام الذي يجب أن نحترمه لأننا نهدف إلي خدمة كل أندية مصر بما يصب في مصلحة الجميع‏.

    وأنتهى حوار السيد سمير زاهر الذى يبدو أنه اراد أن يرمى الكرة فى ملعب اتحاد الأذاعة والتليفزيون إلا أن الأخير أعاد الكرة إليه مرة أخرى وردنا على أهم النقاط التى جاءت فى حوار سمير زاهر كالتالى:

    1-بالنسبة للنقطة رقم 1 التى جاءت فى حوار رئيس الأتحاد مع الأهرام فأعتقد أن الخطاب المرفق مع الخبر يرد على هذه النقطة حيث ان الخطاب يحمل موافقة من أتحاد الأذاعة والتليفزيون على طلب الأهلى بأذاعة مبارياته على قناته الفضائية.

    بالنسبة لثانيا وثالثاً فأعتقد أن موافقة الأندية والأتحاد على البند رقم 8 والذى يندرج تحت اسم إنشاء قنوات خاصة بالنوادى "حال الحصول على الموافقة بذلك والذى نصه كالتالى " فى حال قيام أى نادى بإنشاء قناة خاصة به , يحق له الانسحاب من هذا العقد على أن يقوم الطرف الأول بخصم قيمة المباريات الخاصة بالنادى المذكور والتى سيتعذر إذاعتها من إجمالى القيمة التعاقدية " وبوجود هذا البند يصبح الجهة المعنية الوحيدة المعنية بالأمر ولم توافق عليه هى أتحاد الأذاعة والتيلفزيون وذلك بعد وضع هذا البند فى العقد الثلاثى الموقع بين الأندية وأتحاد الكرة والقنوات الفضائية وموافقة الجميع عليه( أندية وأتحاد كرة) بمعنى أن هذا البند تم وضعه بمعرفة اتحاد الكرة وبالفعل تم توقيع العقد متضمناً هذا البند من الأندية وأتحاد الكرة مما يعنى موافقة اتحاد الكرة وأندية الدورى على إنسحاب النادى الذى ينشىء قناة فضائية خاصة من العقد.

    وللعلم وحتى لاتقلب الحقائق إن البند رقم 8 لم يكن خاص بالنادى الأهلى فقط ولكنه يشمل جميع الأندية حيث لم يذكر البند فى حالة إنشاء النادى الأهلى لقناة فضائية بل ذكر البند فى حالة إنشاء أى نادى لقناة فضائية يحق له الأنسحاب من العقد والنادى الأهلى ليس مسؤلاً عن تقاعس مسؤولى الأندية الأخرى فى العمل من أجل تنمية موارد نواديهم .

    2- نحن مع السيد سمير زاهر فى نقطة ضرورة احترام العقود وبنوده وهذا مانطلبه منه تحديداً احترام العقود وتنفيذها والرد على الشق الثانى من هذه النقطة تحديداً أن السيد سمير زاهر كان من الممكن أن يزيد رغبته فى عدم إنسحاب الأندية التى تنشىء قنوات خاصة وسط الموسم أو قبل بدايته مباشرة إلى البند رقم 8 فى العقد لكنه لم يضيفها وأعطى الحق للنادى الذى ينشىء قناة خاصة فى الأنسحاب ولم يحدد وقت بعينه .

    3- من يتحدثون عن الأتفاقات أظهروا الموافقات مكتوبة فنرجو من سيادتكم الوضوح والشفافية ومراجعة الموقف مرة أخرى.

    4- لايسعنى سوى ان اكرر الشق الأول من هذه النقطة واوجه للسيد سمير زاهر" أعتقد أن الأمور الآن أصبحت واضحة تماما ولايجب عدم ترديد أشياء غير صحيحة من أجل إيجاد حالة بلبلة في الرأي العام الذي يجب أن نحترمه".

    Black__Arrow
    مراقب عام المنتديات
    مراقب عام المنتديات

    عدد الرسائل : 621
    العمر : 29
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: خطاب أتحاد الأذاعة والتليفزيون يرد على اتهامات سمير زاهر

    مُساهمة من طرف Black__Arrow في السبت أغسطس 16, 2008 1:54 am

    اخيرا ظهر الحق
    تسلم ايدك يا هوك على الموضوع
    والاستناد على اوراق رسميه
    تحيااااااااااااتى


    _________________

    Capo
    عضو نشيط

    عدد الرسائل : 249
    العمر : 25
    تاريخ التسجيل : 22/08/2008

    رد: خطاب أتحاد الأذاعة والتليفزيون يرد على اتهامات سمير زاهر

    مُساهمة من طرف Capo في الجمعة أغسطس 22, 2008 9:24 pm

    هو كده الشغل و لا بلاش
    ادله و مستندات وحاجات بصراحه
    افحمتني

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 10:12 pm