ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    أولاد العميد..فرّحوا بورسعيد

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    أولاد العميد..فرّحوا بورسعيد

    مُساهمة من طرف MODY في الجمعة أغسطس 15, 2008 6:07 am

    أولاد العميد..فرّحوا بورسعيد
    تلاعبوا بالأهلي.. هزموه بهدفين.. وتصدروا الدوري


    بورسعيد - بدر الدين حسن:
    نجح نجوم المصري أولاد العميد حسام حسن في إلحاق أول هزيمة بالنادي الأهلي وفازوا عليه بهدفين نظيفين وفرحوا بورسعيد وسط مؤازرة جماهيرية كبيرة امتلأ بها ستاد بورسعيد.. فقد تلاعب نجوم المصري بقيادة المخضرم حسام حسن المدير الفني الذي قاد المباراة من خلف الاسوار تنفيذاً لعقوبة اتحاد الكرة ولجنة المسابقات من الموسم الماضي.. نجح العميد ومعاونوه طارق سليمان وطارق السعيد ومعهم إبراهيم حسن مدير الكرة في الفوز علي الأهلي وتلاعبوا بنجومه متعب وأبوتريكة وأحمد حسن وغيرهم وهزموهم بهدفين لمحمد جابر وأحمد شديد قناوي نجم الأهلي السابق ليتصدروا الدوري العام في اسبوعه الثاني منفردين برصيد 6 نقاط من فوزين علي التوالي علي الاتحاد 5/2 وعلي الأهلي 2/صفر لتفرح بورسعيد وتحمل الجماهير حسام حسن علي الاعناق احتفالاً بهذا الفوز الكبير والغالي وكان يوماً مشهوداً في تاريخ بورسعيد.
    حقاً كان يوما مشهودا في تاريخ بورسعيد الكروي استحق فريق المصري الفوز الكبير الذي حققه لعبا ونتيجة وبجدارة في ملحمة قاد فيها العميد حسام حسن لاعبيه ليقهر جوزيه البرتغالي ولاعبيه بعد عرض طيب نال استحسان الجماهير الغفيرة التي ملأت كل مدرجات الاستاد بشكل لم يسبق له مثيل. وكأنها كانت علي موعد مع الانتصار الكبير والمؤزر.
    لم تصدق جماهير بورسعيد نفسها وهي تري لاعبيها يتلاعبون بنجوم الأهلي الدوليين في مقدمتهم أبوتريكة وأحمد حسن ومحمد بركات وعماد متعب وجيلبرتو وفلافيو وشادي وأحمد السيد ووائل جمعة وأمير عبدالحميد.
    خرجت الجماهير تهتف باسم فريقها والعميد حسام واللاعبين شهد المباراة اللواء مصطفي عبداللطيف محافظ بورسعيد واللواء صلاح البرادعي مدير الأمن.
    تقدم المصري في الدقيقة 24 بهدف أحرزه محمد جابر للظهير الأيمن من كرة سددها أحمد قناوي أمام المرمي من ضربة حرة مباشرة.
    اضاف احمد قناوي الهدف الثاني في الدقيقة 38 من الشوط الثاني اثر تسديدة قوية من الجباس تصدي لها أمير عبدالحميد لترتد الي قناوي المتابع ليسددها ارضية زاحفة علي يسار أمير عبدالحميد محرزاً هدف الاطمئنان للمصري.
    طرد جمعة
    لعب الأهلي بعشرة لاعبين في الدقيقة 24 من الشوط الثاني بعد ان طرد الحكم لاعبه وائل جمعة بعد ان انذره للمرة الثانية وكان قد انذره في الدقيقة ..42 من الشوط الأول كما انذر كلا من شادي وحسام عاشور من الأهلي ومن المصري اكوتي ووجيه عبدالعظيم وعاشور الأدهم ومحمد الجباس.
    جاءت المباراة حماسية سريعة اتسمت بالقوة والندية والاداء الرجولي برز فيها اداء لاعبي المصري مجهولي الاسماء لجماهير مصر. ونشاطهم وحماسهم ليحققوا فوزاً تاريخياً سيذكر لهم علي مر الأيام.
    قدم فريق المصري افضل عروضه منذ سنوات وتسيد المباراة في ا غلب فتراتها واتسم اداء لاعبيه بالقوة والجدية والحماسة واستطاعوا ان يشنوا الهجمات المتالية علي دفاعات الأهلي اهتزت امام سرعة وضغط لاعبي المصري وقاد وجيه عبدالعظيم وأكوتي زملائهم الصاعدين بهاء أحمد وأحمد عثمان "بلية" ومعهم شديد قناوي وأحمد فوزي لتحقيق نصر مؤزر.
    افتقد اداء الأهلي الي الجماعية والحماسة واهتز الفريق امام هدير الجماهير واداء اللاعبين وسرعتهم في الملعب واختفي شادي واهتز أحمد السيد ووائل جمعة أمام تحركات بلية وجلال وقناوي وأحمد فوزي.
    حاول جوزيه انقاذ الموقف فأجري عدة تغييرات لم تسفر عن جديد حيث اشرك ابوتريكة العائد من الاصابة ثم احمد حسن وياسر محمدي في الشوط الثاني ليواصل الفريق التوهان. ويهدر الفرص التي لاحت له للتعادل أو التعويض.
    موعد مع التاريخ
    لن تنسي جماهير بورسعيد هذا اليوم المشهود الذي استطاع فيه فريقها ان يقهر الشياطين الحمر وبهدفين نظيفين وهي نتيجة لم يسبق تحقيقها سوي عام 1958 وبعد عرض فني رائع وقوي.
    قاد حسام حسن والجهاز الفني المعاون فريقهم بثقة واقتدار رغم وجود العميد خلف الاسوار. إلا انه لم يهدأ طوال المباراة.
    لعب الفريق بطريقة 3/5/..2 تحولي الي 3/4/2/..1 ثم 3/4/..3 حسب سير اللعب ونجح الحارس البارع جورج اواه في الحفاظ علي نظافة شباكه وقاد بهاء أحمد خط الظهر بثقة وهدوء عاونه باداء رجولي محمد جباس ومحمد حافظ اللذان نجحا في القضاء علي خطورة رأسي الحربة في الأهلي متعب وفلافيو.. وقاد أحمد فوزي وأحمد قناوي الفريق من علي الجانبين واديا واجباتهما الدفاعية والهجومية بكل اقتدار خاصة شديد قناوي الذي ظهر وانه يقول أنا اهو يا أهلي.. قاد الفريق من جهة اليسار واخترق دفاعات الأهلي باقتدار وسرعة وحماسة وكان أحد عوامل الفوز الكبير. ونجح اكوتي والادهم قبل خروجه في السيطرة علي منطقة المناورات بفضل الاداء الرجولي من اكوتي. ولعب وجيه عبدالعظيم دور صانع اللعاب في الفريق خاصة في الشوط الأول واستطاع بلية او احمد عثمان الصاعد الجديد في الفريق ان يثبت وجوده ويشكل خطورة علي مرمي الأهلي بفضل سرعته وحسن مراوغته. وعاونه أحمد جلال الذي عابه ضياع اكثر من فرصة سهلة.
    اجري العميد ثلاثة تغييرات في الشوط الثاني علي ا لتوالي حيث خرج وجيه للاصابة ولعب بدلاً منه كمارا. ثم خرج عاشور الأدهم ولعب بدلا منه ايفوسا ثم لعب الجباس بدلاً من أحمد عثمان.
    ليواصل الفريق ضغطه علي دفاعات الأهلي المنطلق للتعويض ويتمكن من احراز الهدف الثاني.
    ليفوز بالمباراة بهدفين نظيفين.
    جاء الأهلي الي بورسعيد والمباراة في جيبه بفضل ما يضمه من نجوم لكنهم للاسف خذلوه ولم يقدموا ما يستحقون عليه الفوز أو حتي التعادل.
    لعب جوزيه بكل اوراقه بداية من أمير عبدالحميد الذي لايتحمل مسئولية الهدفين وان انقذ اخرين.
    اهتز اداء خط الظهر بشكل غير عادي. واصيب شادي بحالة استرخاء واحمد السيد بحالة المباراة امام تحركات أحمد فوزي وأحمد عثمان "بلية" لنقول ان بلية اصاب أحمد ا لسيد بالرعب.. وفتح أحمد صديق شارع امام زميله السابق أحمد شديد قناوي الذي لم يرحمه ومر منه كثيراً حتي تم تغييره.. وعاب اداء وائل العنف الزائد لايقاف مهاجمي المصري حتي تم طرده.
    لعب خط الوسط علي الواقف خاصة حسام عاشور وفي الوقت الذي كان انيس بوجلبان حركة دائبة إلا ان بركات كان في غير يومه. عصبية ونرفزه بلاداع ولاخطورة علي المرمي.
    اشرك جوزيه ابوتريكة في الدقيقة 35 من الشوط الأول بدلاً من أحمد صديق في محاولة اعتمد الفريق في الهجوم علي فلافيو ومتعب اللذين افتقدا الي التفاهم بينهما واستسلما للرقابة اللصيقة التي فرضت عليهما مما حد من انتاجهما ولم يشكلا اي خطورة حتي خرج متعب ولعب بدلاً منه ياسر محمد يواحمد حسن الذي لعب بدلاً من بوجلبان.
    ليتحسن الاداء وينظم الفريق صفوفه إلا ان اندفاعه في محاولة التعادل أي الي وجود فجوة بين خط الوسط والدفاع استغلها لاعبو المصري في شن الهجمات العكسية.. انقذت العارضة كرة خطرة من فلافيو وبرع الحارس في انقاذ كرة أخري.
    في الوقت الذي نشط فيه ياسر محمدي.. لم يظهر أحمد حسن وكان بعيداً عن حالته الطبيعية لينهي اللقاء بخسارة جسيمة للاهلي في بورسعيد سيعاني منها فترة طويلة.
    حكم المباراة حمدي شعبان وعاونه شريف صلاح وتامر دري واشرف مهدي وطرد ابراهيم حسن في الدقيقة 35 من الشوط الثاني ليقف بجوار شقيقه خلف الأسوار لاعتراضه علي حامل الراية.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 5:34 pm