ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    متابعة خاصة : تدريب عنيف .. غياب حسن مصطفى .. راحة لشادى .. البدرى يطمئن الجماهير

    شاطر

    silver_hawk
    مراقب عام

    عدد الرسائل : 200
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    متابعة خاصة : تدريب عنيف .. غياب حسن مصطفى .. راحة لشادى .. البدرى يطمئن الجماهير

    مُساهمة من طرف silver_hawk في الجمعة أغسطس 15, 2008 5:36 am





    بدون راحة واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته اليومية استعداداً لمباراة ديناموز والتى سوف تقام الأحد القادم فى إطار الجولة الثالثة من مباريات دورى رابطة الأبطال الأفريقي.








    بدأ المران فى السابعة والنصف من مساء اليوم (الخميس) وقبل بداية المران اجتمع جوزيه باللاعبين لمدة نصف ساعة وطالب جوزيه لاعبيه خلال الأجتماع بنسيان مباراة المصرى والعمل على مصالحة الجماهير عن الطريق الفوز والأداء الجيد فى مباراة الفريق المقبلة امام ديناموز بطل زيمبابوى وأنهى جوزيه حديثه خلال الأجتماع المصغر وأكد أنه لن يقبل بأى تقصير خلال المباريات القادمة .




    ثم بدأ المران وقام خلاله البرتغالى بتقسيم اللاعبين إلى اربع مجموعات بينما قام اللاعبون أمير عبد الحميد وشادى محمد وأحمد السيد وحسام عاشور وجيلبرتو وفلافيو بالجرى الخفيف حول الملعب وأثناء الجرى تعرض لشادى محمد لدوخة خفيفة وفضل الجهاز الطبى منح شادى راحة وبالفعل لم يستكمل شادى الجرى مع زملائه.



    وفى الجانب الأخر قام باقى أعضاء الفريق بأداء تدريبات بدنية عنيفة – عقابية- تحت إشراف البرتغالى فيدالجو الذى حرص على تنفيذ اللاعبين لبعض الجمل البدنية الخاصة وعقب التدريبات البدنية شارك اللاعبون فى تقسيمة قوية تألق فيها الحارس الفلسطينى رمزى صالح ولاعب الوسط المدافع المعتز بالله إينو وصانع الألعاب محمد أبو تريكة.



    شهد مران اليوم غياب لاعب وسط الأهلى حسن مصطفى الذى حضر إلى المران قبل بدايته واجتمع بالبرتغالى مانويل جوزيه ثم أنصرف وقيل أن سبب غياب اللاعب عن المران هو إصابته بنزلة برد إلا أن AhlyNews.com علم أن إصابة اللاعب سياسية وأنه حزين لأبتعاده عن الفريق فى مباراتى الدورى .



    من جهة أخرى وتعقيب على أداء الفريق فى مباراة المصرى تحدث الكابتن حسام البدرى لـ AhlyNews.com وقال " الفريق ادى مباراة سيئة وخاصة فى الشوط الأول واستطاع المصرى فرض سيطرته على أحداث اللقاء بفضل الروح المعنوية العالية التى تمتعوا بها خلال اللقاء والتى صدرها لهم حسام وإبراهيم حسن".



    وتابع البدرى حديثه وقال " الفريق لم يكن فى حالته المعهودة والجهاز الفنى حاول التدخل عن طريق إجراء بعض التغيرات إلا ان سوء التوفيق فى ترجمة الفرصة القليلة التى لاحت لنا وأيضاً سوء التوفيق الأكبر فى ابتعاد أكثر من لاعب بالفريق عن حالته الطبيعية حال دون تعديل النتيجة".



    وأنهى البدرى حديثه وقال " أحب فى النهاية أن أطمئن جماهير الأهلى أن الدورى ما يزال طويلاً وأن الفريق قادر على استعادة الأداء الجميل والمنافسة وستكون بأذن الله البداية من مباراة ديناموز التى سنسعى فيها للعودة إلى الأنتصارات والتقدم خطوة نحو الدور النصف النهائى".











    تحياتى



      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 6:27 am