ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    باسكال مشعلاني: سأفرحكم قريبا بخبر سعيد!!

    شاطر

    نصر الدين محمد
    عضو جديد

    عدد الرسائل : 37
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 27/09/2008

    باسكال مشعلاني: سأفرحكم قريبا بخبر سعيد!!

    مُساهمة من طرف نصر الدين محمد في الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 8:38 pm

    تخطت شهرة المطربة اللبنانية باسكال مشعلاني حدود بلدها إلى كل أرجاء الوطن العربي بفضل تجدد اسلوبها وتطوره وبحثها الدائم عن الجديد كي تقدمه لجمهورها .. حافظت على نجوميتها وشهرتها رغم ظهور مطربات شابات عدة، ولكن رغم ما حققته من نجاحات وشهرة إلا ان البعض يتهمها بالتحرر في أغانيها وملابسها. مع باسكال مشعلاني كان للسياسة هذا الحوار...


    ما طبيعة علاقتك بالجمهور الكويتي؟

    علاقتي بشعب الكويت تعود لسنوات طويلة واستغليت وجودي في "هلا فبراير" وقدمت اغنية وطنية وكتب كلماتها بسام أبو أنطوان ولحنها ملحم أبو شديد وعنوانها " روحي كويتية "، رددها معي الجمهور بالحفل ويقول مطلعها: عربية أنا عربية لبنانية بلدي الثانية الكويت .. أنا بروحي كويتية .
    هل تنوين تقديم أغنيات وطنية أخرى؟
    أحضر حالياً أغنية لمصر التي أحبها من كل قلبي وأعتبرها بيتي الحقيقي والأغنية ستكون مفاجأة لأنها ستكون مصرية بشكل شعبي وطني .
    ارتديت فستاناً أثار ضجة كبرى وجعل البعض يتهمونك بالإغراء؟
    أود أن أوضح أن الإغراء ليس بفستان قصير وعار ويمكن لأي سيدة أن تلبس " مغلق ومقفول " وتقوم بإيحاءات وحركات كلها إغراء ويمكن أن ألبس عارياً ولا يستطيع اي شخص يقدر أن ينطق كلمة بطريقة أو أسلوب كلامي طالما أنها بكل احترام وبدون إثارة أو حركات مبتذلة والغريب أن الفستان الذي أثار ضجة لدى البعض كان " موديل عادي " واخترته ليكون فستان سهرة يصلح لأي فتاة ولم أتخيل كل هذه الضجة التي أثارها لدرجة أن مجلة نادين اللبنانية وضعت صورة فستاني وفستان مماثل للصبوحة ارتدته عام 70 وكان الموديل نفسه هو الموضة وقتها، والأشخاص الذين أطلقوا على كلمات مثل جرأة باسكال وتحررها وإغراؤها وأشياء من هذا القبيل تناسوا 17 عاماً غنيت فيها وتعبت وقدمت أشياء كثيرة ناجحة ومازال الناس يرددونها حتى الآن.
    البعض يعجب بأداءك التمثيلي في كليباتك ويرى أن خطوة التمثيل تأخرت حتى الآن لماذا ؟
    أعترف أن التمثيل خطوة تأخرت كثيراً بالنسبة لي وقد حان وقتها الآن، حينما أجد سيناريو جيداً ومخرجاً ذكياً ومتميزاً يعرف كيف يستثمر كل طاقاتي الداخلية في فيلم يضيف لي وأضيف له وعندما وقعت عقد فيلم " ممنوع الانتظار " منذ ثماني سنوات مضت مع شركة "شعاع" كان عندي حماس كبير للتجربة وأحببت وقتها قصة الفيلم التي كانت تحكي عن فتاة لبنانية من الجنوب تقع في غرام شاب مصري وتدور الأحداث بين مصر ولبنان في إطار رومانسي سياسي وكان مرشحاً للبطولة أمامي مصطفى شعبان إلا أن المشروع توقف بسبب مشكلات إنتاجية وتغيير المخرج وقتها ما ادى إلى تأجيل الفكرة .


    ما حقيقة الفيلم الذي تردد أنك وقعت عقداً لبطولته مع أحمد السقا؟
    .
    حتى هذه اللحظة لم أوقع عقوداً سينمائية، وكل ما قيل لا أعلم عنه شيئاً وأستغرب الآن عندما أسمع عن فيلم كان يفترض أن يجمعني بالفنان أحمد السقا الذي أعتبر نفسي من أشد المعجبات به هو والفنان أحمد عز أيضاً لكني لم أرهما شخصياً أبداً فكيف يجمعني عمل مع السقا وأنا لم ألتق به من قبل.. هذه ليست إلا شائعات جميلة ولا تضر.
    هل يمكن أن نرى باسكال مذيعة؟
    خضت تجربة المذيعة مرة واحدة منذ أشهر قليلة في برنامج " البيت بيتك " في مصر وكانت مفاجأة بالنسبة لي لأني كنت أعلم أني ضيفة لكني فوجئت قبل الهواء مباشرة بأني سأقدم الحلقة مع المذيع تامر أمين وهو أكثر من خفف علي هول الموقف بخفة دمه وتعاونه الشديد معي مرت التجربة بسلام وبالنسبة لتكرار التجربة فهذا أمر مستبعد حالياً وإن حدث سيكون في نوعية البرامج الحوارية وليس في برامج الترفيه والمسابقات التي لا أميل إليها .
    ما حقيقة ما تردد عن خلافاتك مع شركة "روتانا"؟
    علاقتي بروتانا تعود إلى خمس سنوات مضت أنجزنا فيها أربعة ألبومات لم يعكر صفوها غير بعض المشكلات البسيطة التي حلت لأنها غير منطقية من وجهة نظري وهي الخاصة باحتكارها للكليبات على قنواتها فقط وفي النهاية تفهم المسؤولون بالشركة وجهة نظري ونفذوا ما طلبته من دون اعتراض وعلاقتي بالشركة أهم وأعمق من التركيز في حملات إعلانية قوية لفلانة وفلان أو البحث عن بوسترات في كل الشوارع أو اشياء من هذا القبيل .
    ما جديدك؟
    أحضر حالياً لمشروع دويتو غنائي مع مطرب لبناني من خارج شركة "روتانا" وهو فنان له اسمه وجمهوره كما لدي عدة حفلات في لبنان ومصر وبعض الدول العربية الأخرى .
    أخيراً ألم يحن وقت الزواج بعد؟
    الزواج قسمة ونصيب ولا توجد بنت لا تريد أن تتزوج وتصبح أماً وإن شاء الله قريباً جداً سأفرحكم بخبر سعيد.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 5:51 am