ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    المصري يحقق فوزاً ثميناً على الأهلي في مباراة عصبية

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    المصري يحقق فوزاً ثميناً على الأهلي في مباراة عصبية

    مُساهمة من طرف MODY في الخميس أغسطس 14, 2008 3:48 am

    المصري يحقق فوزاً ثميناً على الأهلي في مباراة عصبية



    كتب: كريم رمزي – حقق فريق النادي المصري فوزاً ثميناً على فريق النادي الأهلي بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب إستاد بورسعيد في الأسبوع الثاني للدوري العام في مباراة شهدت عصبية شديدة من الفريقين في معظم مجرياتها.

    أحرز هدفي اللقاء اللاعبان محمد جابر في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول وأحمد شديد قناوي في الدقيقة 83 من زمن الشوط الثاني.

    بدأ اللقاء بشكل مثير من الفريقين دون أي فترة لجس النبض، وأستطاع عاشور الأدهم لاعب المصري في الدقيقة الخامسة أن يطلق قذيفة من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها أمير عبد الحميد حارس الأهلي بصعوبة.

    وكاد وجيه عبد العظيم من داخل منطقة جزاء الأهلي أن يتقدم للمصري بعدما استقبل عرضية محمد جابر من الجهة اليسرى وسدد الكرة بمهارة بباطن الكرة ولكنها تعلو العارضة بقليل.

    وترجم محمد جابر بمهارة سيطرة المصري التامة على مجريات الشوط الأول ووضع الكرة بقدمه اليمنى على يسار أمير عبد الحميد بعدما استقبل عرضية أحمد شديد قناوي محرزاً الهدف الأول في الدقيقة 23 من زمن الشوط.

    حاول لاعبو الأهلي الدخول في المباراة في الدقيقة 32 بعدما احتسب حكم المباراة حمدي شعبان ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء المصري تصدى لها أحمد صديق ولكنه صوبها ضعيفة في يد حارس المصري الغاني جورج أواه.

    بعدها أجرى المدير الفني البرتغالي للنادي الأهلي تغييراً مبكراً في الدقيقة 35 بإشراك محمد أبو تريكة بدلاً من أحمد صديق أملاً في تعويض النتيجة.

    وتبادل الفريقين الهجوم في أخر 10 دقائق من الشوط ولكن دون ان يستثمر أحدهما تلك الهجمات لينتهي الشوط الأول بتقدم المصري بهدف محمد جابر.

    وبدأ الشوط الثاني بهدوء واضح من الفريقين على عكس بداية الشوط الأول وانحصر اللعب في وسط الملعب في العشر دقائق الأولى من الشوط.

    وأجرى حسام حسن مدرب المصري التغير الأول لفريقه في الدقيقة 54 بإشراك محمد كمارا بدلاً من عاشور الأدهم، وفي المقابل دفع مانويل جوزيه بأخر تغيرين للأهلي بنزول أحمد حسن وحسين ياسر بدلاً من عماد متعب وأنيس بوجلبان.

    ولعب الأهلي بشكل أفضل من الشوط الأول واستطاع أن يمتلك الكرة معظم الأوقات لكن دون خطورة على مرمى المصري، وأجرى الفريق البورسعيدي تغييره الثاني بإشراك إيفوسا بدلاً من وجيه عبد العظيم ودودي الجباس بدلاً من أحمد عثمان.

    وخسر الأهلي جهود مدافعه وائل جمعة في الدقيقة 69 بعدما أشهر حكم اللقاء حمدي شعبان البطاقة الحمراء في وجهه بعد حصوله على الإنذار الثاني، بعدها أهدر مهاجم المصري أحمد جلال فرصة إحراز الهدف الثاني بعدما أضاع إنفرادا واضحا بحارس الأهلي امير عبد الحميد في الدقيقة 74.

    بعدها غادر إبراهيم حسن مدير الكرة بالمصري مقاعد الجهاز الفني بعد طرده من قبل حكم اللقاء لاعتراضه على قراراته، وأضاف احمد شديد قناوي الهدف الثاني لفريق المصري في الدقيقة 83 بعد ان صوب الكرة بقوة من داخل منطقة جزاء الأهلي لتسكن الشباك بعد أن مرت على يسار حارس الأهلي.

    وكاد فلافيو ان يضيق الفارق بعد ان صوب الكرة من على حدود منطقة جزاء المصري لكنها تصطدم في العارضة، وتستمر سيطر الأهلي لنهاية المباراة لكن دون إيجابية على المرمى إلى ان اطلق حكم المباراة صافرته معلناً فوز المصري بهدفين نظيفين.

    شهدت المباراة 6 كروت صفراء لشادي محمد وحسام عاشور وانيس بوجلبان وعاشور الأدهم ودودي الجباس بالإضافة لطرد وائل جمعة من الأهلي وإبراهيم حسن إداري المصري.

    وحصد بذلك المصري على النقطة السادسة بعد فوزين على الإتحاد والأهلي بينما استمر الأهلي عند الثلاث نقاط من فوز على الأولمبي وهزيمة من المصري.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 2:00 am