ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    أوروبا تتجمل

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    أوروبا تتجمل

    مُساهمة من طرف MODY في الخميس أغسطس 14, 2008 3:05 am

    أوروبا تتجمل لاستقبال الموسم الكروي الجديد


    تعود الحياة لملاعب كرة القدم في أوروبا ابتداء من الغد حيث ينطلق الدوري الالماني والدوري الانجليزي يوم السبت وكان الدوري الفرنسي قد انطلق منذ أسبوع مضي.. وتتجه انظار عشاق الساحرة المستديرة نحو القارة العجوز لمتابعة أقوي المسابقات ومشاهده نجوم العالم التي تتألق علي ملاعب القارة البيضاء في متعة واثارة كروية مليئة بالمفاجآت.
    * يفتتح الدوري الالماني "البونديزليجا" يوم غد بلقاء بايرن ميونخ حامل اللقب مع هامبورج. وتستكمل المباريات يوم السبت بلقاءات شالكه مع هانوفر وفولفسبورج مع كولن وبايرن ليفركوزين مع بروسيا دورتموند وكارلسروه مع بوخوم وارمينيا بيلفيد مع فيردربريمن وانريجي كوتبس مع هوفينهايم وتختتم مباريات الاسبوع الاول يوم السبت بلقاء فرانكفورت مع هرتا برلين وبروسيا منشنجلادبخ مع شتوتجارت.
    ويعد بايرن ميونخ هو المرشح الأقوي للمنافسة علي لقب البطولة لما يضمه من نجوم من المستوي الاول في العالم علي رأسهم الفرنسي بلان ريبيري والايطالي لوكا توني والالماني كلوزة والهولندي فان بوميل ويقود الفريق هذا الموسم المدير الفني يورجن كلينسمان الذي وعد بتحقيق الانتصارات والالقاب للفريق هذا الموسم.
    ويصطدم طموح البايرن بعدة قوي تسعي لخطف اللقب ويأتي علي رأسها فيردربريمن وشالكه وهامبورج ويعد الاربعة من الفرق التي تمتلك القدرة علي المنافسة ومزاحمة البايرن في سعيه للحفاظ علي لقبه مما يشير إلي دوري قوي واتساع المنافسة بين اكثر من فريق وقد دعم شتوتجارت صفوفه هذا الموسم بضم الحارس الالماني ينز ليمان.
    يضيف قوه الي الفريق في حين ابقي شالكه علي عناصر الفريق الموجودة منذ الموسم الماضي وعلي رأسها المهاجم كيفين كوراني.
    ينطلق الدوري الانجليزي أقوي دوريات العالم في الوقت الحالي يوم السبت بلقاءات ارسنال مع وست بروميش وبولتون مع ستوك ستي وايفرتون مع بلاك بيرن وهال ستي مع فولهام وميدلز بروه مع توتنهام ووستهام مع ويجان وسندر لاند مع ليفربول وتختتم لقاءات الاسبوع الاول يوم الاحد بلقاءات تشلسي وبورتسموث واستون فيلا مانشيستر ستي ومانشستر يونايتد مع نيوكاسل.
    وينافس علي البطولة مانشستر يونايتد حامل اللقب الذي يضم كريستيانو رونالدو وروني وكارلوس تيفيز ويقود الفريق المدير الفني الكبير اليكس فيرجسون الذي يدربه منذ ما يقرب من 24 عاما ويسعي هذ الموسم لتأكيد صحوة الفريق في ا لموسم الماضي والمحافظة علي لقبه.
    وارسنال الذي يعتمد علي النجوم الشباب الاسباني فابريجاس والتوجولي اديبايور والوافد الجديد الفرنسي سمير نصري ويقود الفريق المدير الفني ارسين فينجر الذي يدربه منذ 13 عاما ويسعي لتحقيق البطولة التي غابت كثيرا عن المدفعجية خاصة بعد اكتساب لاعبيه الخبرة في السنوات الماضية واصبح الفريق قادرا علي انتزاع اللقب.
    وتشلسي صاحب الاسماء الكبيرة حيث انه يمتلك كتيبة من اللاعبين التي تمثل عنصر افضلية وتجعل الفريق قادرا علي مواجهة أقوي الفرق ويأتي علي رأس ابرز النجوم هداف الفريق الايفواري دروجبا والاوكراني شيفتشنكو وقائد الوسط لامبارد والالماني بالاك والحارس التشيكي بيتر تشيك ويقود الفريق هذا الموسم المدرب البرازيلي القدير سكولاري الذي يسعي لمجد جديد مع فريق يمتلك جميع مقومات البطولة.
    وليفربول الذي يعتمد علي نجمه الاول ستيف جيرارد والوافد الجيد روبي كين والمهاجم الاسباني فيرناندو توريس ويقود الفريق المدير الفني الاسباني رافيل بينيتز الذي قال ان ليفربول سيكون المنافس الاول هذا الموسم علي اللقب.
    وتعد الفرق الأربعة هي المرشحة الأقوي للمنافسة لما تضمه من نجوم قادرة علي مواصلة المشوار نحو البطولة ولكن الدوري الانجليزي يتميز بتقارب المستوي الفني بين جميع الفرق المشاركة فيه وقد يظهر احد الفرق في دور "الحصان الاسود" ويدخل دائرة المنافسة خاصة فرق نيوكاسل وتوتنهام ومانشيستر ستي".
    وتتجه أنظار المصريين نحو فريقي ميدل****ه والذي يضم الثنائي احمد حسام "ميدو" ومحمد شوقي وفريق ويجان الذي يضم عمرو زكي حيث إنه من المنتظر مشاركة الثلاثي مع فريقهما منذ بداية المسابقة وتقديم اداء راقي يعبر عن الكرة المصرية.
    الدوري الفرنسي
    وتقام يوم السبت مباريات الأسبوع الثاني للدوري الفرنسي بلقاءات تولوز مع هافر وسانت اتيان مع سوشو ونيس مع نانسي ونانت مع موناكو وليل مع لومان وكان مع فاليسيات وباريس سان جيرمان مع يوردو وتستكمل المباريات يوم الاحد بلقاءات لوريان مع ليون وجرينويل مع رين ومارسيليا مع اوكسير.
    وجاءت انطلاقة الدوري الفرنسي مشتعلة منذ الاسبوع الاول وحرصت جميع الفرق علي اللعب الهجومي وتحقيق الفوز وبدأ حامل اللقب ليون المسابقة بفوز كبير علي تولوز بثلاثية نظيفة ليعلن عن وجوده مبكرا في إطار سعيه للمحافظة علي لقبه للعام الثامن علي التوالي وكانت ابرز نتائج الاسبوع الاول تعادل ريت ومارسيليا بأربعة اهداف في لقاء سريع ملئ بالاحداث الممتعة.
    وينافس موناكو ومارسيليا وبوردو علي اللقب هذا الموسم في محاولة لكسر احتكار ليون للقب.. وأبرز نجوم المسابقة كريم بنزيمة لاعب ليون وحاتم بن عرفة لاعب مارسيليا وكلود ماكليلي لاعب باريس سان جيرمان.


    _________________
    MODY




    silver
    مراقب عـام
    مراقب عـام

    عدد الرسائل : 2117
    العمر : 29
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: أوروبا تتجمل

    مُساهمة من طرف silver في الأحد أغسطس 24, 2008 6:23 am

    شكراااااااا يا حماقى على المجهود ده
    تحياتى


    _________________

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: أوروبا تتجمل

    مُساهمة من طرف MODY في الخميس سبتمبر 04, 2008 11:03 pm

    مشكور اخوانى على المرور


    _________________
    MODY




    EAGLE
    مشرف الاغانى

    عدد الرسائل : 357
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 15/08/2008

    رد: أوروبا تتجمل

    مُساهمة من طرف EAGLE في الجمعة سبتمبر 05, 2008 6:18 am

    شكرا علي الموضوع الجميل


    تسلم ايدك يا مان

    تحياااااااتي

    I love you


    _________________

    شكرا حبيبي سلفر

    القلب الحزين
    مشرف القسم الترفيهى
    مشرف القسم الترفيهى

    عدد الرسائل : 1396
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 14/08/2008

    رد: أوروبا تتجمل

    مُساهمة من طرف القلب الحزين في الأحد سبتمبر 07, 2008 10:32 pm

    مشكوووووووووووووووووور


    ياحماقى على الخبر


    تحيااااااااااااااااااااتى


    _________________


    [b] يلا بنا نخش الشات يلا بينا نخش الشات

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: أوروبا تتجمل

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 20, 2008 12:41 am

    شكرا لكل من مر


    _________________
    MODY




    SiGo
    عضو فضى
    عضو فضى

    عدد الرسائل : 1195
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 22/08/2008

    رد: أوروبا تتجمل

    مُساهمة من طرف SiGo في الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 1:14 am

    مشكوووووووووووووووررر على المجهووووووووووود



    _________________





    مبروك انك فهمت ياللى فى بالى

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: أوروبا تتجمل

    مُساهمة من طرف MODY في الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 5:41 pm

    شكرا سيجو على مرورك


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 11:41 am