ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    ..وبتروجيت يستعد .. بالمكافآت المالية

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    ..وبتروجيت يستعد .. بالمكافآت المالية

    مُساهمة من طرف MODY في الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 12:25 am

    ..وبتروجيت يستعد .. بالمكافآت المالية




    قرر مجلس إدارة نادي بتروجيت مضاعفة المكافآت المالية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم في حالة تخطيهم عقبة الاهلي في المواجهة التي ستقام بينهما بعد غد الخميس في المباراة المؤجلة بينهما من الاسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز.
    أعلن الجهاز الفني هذا القرار علي اللاعبين في المحاضرة التي ألقاها المدير الفني عليهم مساء أمس الأول.. وكان اللاعبون قد صرفوا جميع مستحقاتهم المالية المتأخرة وذلك حرصاً من المجلس علي تذليل أي عقبة قد تشتت ذهنهم عن المباراة التي يتطلع فيها الجميع إلي الفوز للانفراد بقمة الدوري.
    والجدير بالذكر ان الجهاز الفني رفض تغريم لاعبيه أي عقوبات مالية عقب تعادلهم الايجابي مع المصري البورسعيدي 2/..2 وأكد مختار مختار المدير الفني للاعبين ان مباراة الأهلي ستكون فاصلة في مسيرة الفريق نحو التربع علي عرش المسابقة.. وحذرهم من الافراط في الثقة خاصة وأن المنافس كبير ويسعي بكل قوة لاسترداد عافيته في الدوري.
    ويختتم الفريق مرانه الأخير اليوم بالملعب الفرعي باستاد القاهرة الدولي قبل الدخول في معسكره المغلق.. ويسعي الجهاز الفني من خلال مران اليوم إلي تجهيز لاعبيه نفسياً وفنيا من خلال شرح الاخطاء التي وقعوا فيها في اللقاءات السابقة فضلا عن شرح مواطن القوة والضعف في فريق الاهلي لاستغلالها خاصة وان النية تتجه داخل الجهاز الفني للهجوم من البداية.
    ويجهز المدير الفني مختار مختار أكثر من ورقة رابحة أمثال حسام أسامة الذي ظهر بمستوي متميز في التدريبات الأخيرة حيث دخل في اهتمام المدير الفني للاعتماد عليه من البداية بجوار زميله علاء ابراهيم.. وزادت الترشيحات في صالح كوفي ووليد سليمان وعلاء كمال لقيادة خط الوسط بعد غياب نجم الفريق احمد شعبان لحصوله علي 3 انذارات.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 3:53 am