ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    هولمان يعد جماهير الزمالك .. بالدوري

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    هولمان يعد جماهير الزمالك .. بالدوري

    مُساهمة من طرف MODY في الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 12:19 am

    وسط الأحزان الأفريقية:
    هولمان يعد جماهير الزمالك .. بالدوري
    المدير الفني يتهم الظروف والصيام والقائمة




    سيطرت علامات الحزن والعتاب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقب الهزيمة التي مني بها الفريق أمس الأول من ديناموز هراري بطل زيمبابوي والخروج علي اثرها من دور الثمانية للمسابقة ليوجه كل لاعب عقب الوصول إلي الفندق اللوم والعتاب علي تلك الهزيمة حتي انهم توجهوا إلي غرفهم في مظهر مآساوي.
    ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل وصل الأمر إلي حالة الذهول التي انتابتهم من هذا الخروج لكنه بمرور الوقت وتحديدا عقب انتهاء مباراة الأهلي مع آسيك ابيدجان ألقي اللاعبون باللوم علي القائمة الافريقية التي يتواجد بها 17 لاعبا فقط نتيجة الاصابات والايقافات بالاضافة إلي أن بعض اللاعبين شاركوا في اللقاء رغم اصابتهم أمثال محمد أبو العلا واسامة حسن واحمد مجدي وحرص كل لاعب منهم علي المشاركة في اللقاء لانه لا مجال للهروب من المباراة بأي حال من الأحوال.
    ويمكننا القول إن جميع الظروف لم تكن مهيأة أمام ابناء القلعة البيضاء حتي يجتاز مباراة ديناموز والتأهل علي أثرها إلي المربع الذهبي للمسابقة علي الرغم من حالة الاصرار والطموح التي كانت متسيدة اللاعبين والتي تمثلت في عدم تعود اللاعبين علي اللعب أثناء النهار لفترة طويلة علي عكس المعتاد حيث إنهم تدربوا في القاهرة مساء عقب الافطار ومن ثم فان التدريب علي مدار 3 أيام فقط غير كاف لتكيف اللاعبين ولا يساعدهم علي التأقلم في تلك الفترة الزمنية القصيرة.
    برر هولمان الهزيمة باصرار بعض اللاعبين علي الصيام قبل اللقاء وعدم الافطار مما أثر سلبيا علي اداء اللاعبين داخل المستطيل الأخضر بالاضافة إلي حالة الارهاق التي انتابت بعض اللاعبين نتيجة السفر الطويل من القاهرة إلي جوهانسبرج ومنها إلي هراري والتي وصلت إلي ما يقرب من 12 ساعة.
    اضاف ان اللاعبين قدموا مباراة جيدة ونجحوا في تنفيذ الجوانب التكتيكية والتي تمثلت في الخروج من الشوط الأول بالتعادل السلبي ولكن في الشوط الثاني قام بإجراء 3 تغييرات هجومية بنزول مصطفي جعفر وأيمن عبد العزيز وعبد الحليم علي لاستغلال حالة الاجهاد التي انتابت لاعبي ديناموز في بعض فترات المباراة مؤكدا ان العندليب عبد الحليم علي أهدر فرصة سهلة في الدقيقة 43 من عمر الشوط الثاني والتي كانت كفيلة بخروجنا فائزين باللقاء.
    وبرر هولمان الخروج بالغيابات بالجملة التي يعاني منها الفريق وكذلك القائمة الافريقية التي تضم 20 لاعبا فقط وهي غير كافية امام الجهاز الفني حتي يتسني له اختيار العناصر التي تشارك في المباريات الافريقية ومن ثم فانه مضطر لخوض اللقاء بنفس العناصر المقيدة افريقيا.. كما رفض التعليق علي حكم اللقاء مؤكدا انه لن يقوم بالتعليق علي قراراته تاركا الحكم للجميع.
    واختتم المدير الفني تصريحاته بالقول إنه حزين لضياع فرص التأهل للمربع الذهبي افريقيا لكنه مع ذلك يعد الجماهير العاشقة لنادي الزمالك بالمنافسة في بطولة الدوري العام للحصول علي لقبها وهي أقل شيء يمكن تقديمه للجماهير مستقبلا.
    وطمأن المنيري جماهير الزمالك سلامة الحارس المتألق عبد الواحد السيد بأن الاصابة التي تعرض لها في الدقائق الأخيرة من اللقاء كانت عبارة عن تقلص حراري في العضلة الخلفية لخوضه اللقاء وهو صائم بالاضافة إلي ارتفاع درجة الحرارة ومن ثم فانه لن تبعده عن المباريات المقبلة.
    أضاف ان محمد أبو العلا يعاني من شد في العضلة الضامة ويحتاج لفترة من الراحة ومن ثم فانه سيغيب عن مباراة المصرية للاتصالات القادمة في الدوري العام لحين شفائه منها.
    من ناحية أخري تعود إلي القاهرة في السادسة من صباح اليوم بعثة الفريق بعد رحلة شاقة من هراري إلي جوهانسبرج واستقلال الطائرة من هناك إلي مطار القاهرة الدولي.
    عبد الواحد السيد حارس المرمي وجه اللوم لأرضية الملعب "الترتان" واكد انها لا تصلح للعب كرة القدم حتي انها ادت إلي اصابته في يده.
    الغاني جونيور اجوجو نال نصيب الاسد من الهتافات الجماهيرية في زيمبابوي عقب نهاية اللقاء في الوقت الذي استمرت فيه الاحتفالات في هراري حتي ساعة متأخرة من مساء نفس يوم اللقاء.
    نجوم الزمالك والجهاز الفني للفريق حرصوا علي متابعة مباراة الأهلي مع آسيك والتي انتهت بالتعادل الايجابي وندبوا حظهم لعدم الفوز للتأهل.
    طارق يحيي المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة عقد اجتماعا خاصا مع لاعبيه وطالبهم بالتركيز في مباريات الدوري العام.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 11:41 am