ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    بعد التعادل مع أسيك

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    بعد التعادل مع أسيك

    مُساهمة من طرف MODY في الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 12:16 am

    بعد التعادل مع أسيك
    الاهلي يرفض الراحة..ويستعد لبتروجيت
    جوزيه يشكر اللاعبين.. ويطالب الجميع بالوقوف خلف الفريق




    الغي الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي فكرة حصول اللاعبين علي راحة من التدريبات امس نظرا لضيق الوقت قبل مباراة الفريق المرتقبة امام بتروجيت بعد غد الخميس حيث ادي الفريق تدريباته في التاسعة والنصف مساء امس الاثنين استعدادا لبتروجيت. اي بعد ساعات من التعادل مع اسيك ميموزا الايفواري والوصول للنقطة 12 في سباق المجموعات قبل خوض غمار المربع الذهبي مع انيمبا النيجيري.
    ادي اللاعبون مرانا قويا باستثناء اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الفريق الاخيرة امام آسيك ابيدجان حيث ادوا تدريبا خفيفا خشية الاجهاد قبل لقاء بتروجيت علي ان يؤدي الجيمع تدريباتهم العادية خلال مران اليوم.
    في نفس الوقت عقد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق اجتماعا علي هامش مران الامس وجه خلاله الشكر للاعبين علي الاداء الجيد خلال مباراة الفريق امام اسيك والتي انتهت بالتعادل 2/2 في الجولة السادسة من مباريات المجموعة الاولي في دور الثمانية "دور المجموعتين" بدوري ابطال افريقيا كما شرح مع باقي افراد الجهاز الفني السلبيات التي ظهرت في المباراة وضرورة معالجتها في المباراة التالية.
    كان جوزيه قد اكد في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب انتهاء المباراة ان مباراة اسيك متوسطة المستوي خاصة ان الاهلي لعب بتشكيل اضطرته الظروف اليه بسبب الانذارات في حين لعب اسيك بقوته الضاربة مشيرا الي ان الاهلي نجح في تحقيق التعادل رغم هذه الظروف للتأكيد علي انه الاحق بالتأهل الي الدور قبل النهائي كما اكد أنه ليس السبب وراء خروج الزمالك الذي اطاح بنفسه من البطولة بعدما خسر امام ديناموز هراري صفر/.1
    اضاف جوزيه ان الفريق واجه عددا من المشاكل قبل المباراة بعد شعور سيد معوض بألم في الركبة وهو ما اضطره لاستدعاء احمد حسن رغم انه حصل علي راحة لمدة 4 ايام.. ولهذا كانت قائمة المباراة 17 لاعبا فقط واشار جوزيه الي ان الشوط الاول كان افضل كثيرا من الشوط الثاني نظرا لغياب التجانس والانسجام بين اللاعبين خاصة ان معظمهم لم يشاركوا مع بعضهم منذ فترة طويلة.
    اكد جوزيه ان الفريق سيبدأ الاستعداد لمباراة بتروجيت وبعدها يمكن التفكير في مباراتي الاسماعيلي وانيمبا والاهم من ذلك كله ان الاهلي حقق الهدف الاول بالتأهل الي الدور قبل النهائي كأول المجموعة دون هزيمة واحدة ويأمل في تحقيق الاهداف الاخري.
    حول مستوي حارس المرمي احمد عادل عبدالمنعم اوضح جوزيه انه حارس جيد وامامه مستقبل كبير ولابد لأي حارس من اخطاء حتي يتعلم منها.. اما بالنسبة لاسامة حسني فكان يعاني من حالة اجهاد ولم يكن جاهزا بدنيا.. وتم استبداله رغم ان اتجاه الجهاز الفني كان يميل لتغيير محمد ابو تريكة.
    عما تردد بشأن تأجيل مباراة الاسماعيلي اوضح جوزيه ان اتحاد الكرة من المفروض عليه ان يقوم بتأجيل المباراة نظرا لضيق الوقت وصعوبة الرحلة الي نيجيريا والمضايقات التي يواجهها الاهلي في رحلته الافريقية بداية من الاقامة والملاعب وغيرها فلابد ان يبادر اتحاد الكرة بتأجيل المباراة خاصة ان الاهلي يمثل مصر في تلك البطولة وإذا خرج الاهلي من البطولة تكون مصر هي التي خرجت.
    اشار جوزيه الي انه من الضروري علي اتحاد الكرة ان يراعي ظروف الاهلي بشكل اكبر ففي الوقت الذي ضم المنتخب 8 لاعبين من الاهلي قبل مباراة السودان ووجود كل من فلافيو وجيلبرتو في انجولا وانيس بوجلبان في منتخب تونس وحسين ياسر في منتخب قطر وعاد هؤلاء يوم الخميس وتدربوا مع الفريق يوم الجمعة ثم لعبوا مع الفريق يوم السبت في نفس الوقت الذي لعب فيه الزمالك يوم الاحد رغم وجود 3 لاعبين فقط في المنتخب.
    يذكر ان الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" حدد موعد مباراتي الدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا حيث يلتقي الاهلي اول المجموعة الاولي مع فريق انيمبا النيجيري ثاني المجموعة الثانية يوم 5 اكتوبر المقبل في نيجيريا وتقام المباراة الثانية يوم 17 اكتوبر بالقاهرة.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 2:41 pm