ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    الاهلي يؤكد حصوله علي موافقة التليفزيون لبث مبارياته!!

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    الاهلي يؤكد حصوله علي موافقة التليفزيون لبث مبارياته!!

    مُساهمة من طرف MODY في الخميس أغسطس 14, 2008 2:58 am

    الاهلي يؤكد حصوله علي موافقة التليفزيون لبث مبارياته!!
    إنقسام داخل مجلس الإدارة حول أزمة البث.. وغضب بين الاعضاء


    * * توصلت أزمة النادي الاهلي مع اتحاد الكرة حول رغبة الاهلي في بث مباريات فريقه علي قناته الفضائية دون بقية القنوات الفضائية المتعاقدة مع الاتحاد. مع منح القناة الفضائية المصرية والقناة الثانية الأرضية حق بث تلك المباريات. وأعلن النادي الأهلي أنه حصل علي موافقة اتحاد الاذاعة والتليفزيون ببث مباريات فريقه علي قناته الفضائية.
    كان سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة قد صرح بأن الاهلي لم يحصل علي موافقة التليفزيون لبث مباريات فريقه علي قناته الفضائية وأنه ينتظر حصول الاهلي علي تلك الموافقة.
    قال مصدر مسئول داخل النادي الاهلي أن محرم الراغب مدير عام النادي تلقي في 7 يوليو الماضي موافقة اتحاد الاذاعة والتليفزيون علي بث مباريات فريق الاهلي علي قناة النادي الفضائية مع الاحتفاظ بحق التليفزيون في بث المباريات علي القناة الفضائية المصرية والتليفزيون الأرضي. وأن مسئولي اتحاد الإذاعة والتليفزيون أرسلوا تلك الموافقة بخطاب رسمي للنادي الاهلي رداً علي طلب الاهلي الذي تقدم به في 5 يوليو.
    موافقة التليفزيون لقناة الاهلي علي بث مباريات فريقه لم يشر إلي قصر البث علي قناة الاهلي والفضائية المصرية والتليفزيون المصري فقط كما قال مسئول الاهلي. ولم يشر إلي منع المحطات الفضائية الخاصة المتعاقدة مع اتحاد كرة القدم من بث مباريات الاهلي. وأشارت موافقة التليفزيون إلي حق قناة الاهلي علي بث مباريات الفريق عليها فقط. وأكد خطاب مجلس أمناء اتحاد الاذاعة والتليفزيون علي أن الاتحاد المصري لكرة القدم هو الذي يتولي تنظيم المسابقات الرياضية والتي يتولي اتحاد الاذاعة والتليفزيون بثها من خلاله واتحاد الكرة صاحب الحق في تنظيم هذه المسابقات.
    اللافت للنظر في خطاب مجلس أمناء اتحاد الاذاعة والتليفزيون أنه اعتذر للنادي الاهلي عن تلبية احدي طلبات النادي في الخطاب الذي أرسله النادي للتليفزيون يوم 5 يوليو الماضي لمخالفته أحكام القانون رقم 13 لسنة 1979. ولم يشر الخطاب إلي ماهية الطلب.
    من ناحية أخري علمت "رياضة الاسبوعي" أن هناك انقساما داخل مجلس إدارة النادي الاهلي حول أزمة البث الفضائي لمباريات الفريق علي القناة الجديدة دون بقية القنوات الفضائية. وأن اثنين من أعضاء مجلس الإدارة رفضوا المسلك الذي سلكه المجلس في معالجة أزمة البث الفضائي. وأن وجهة نظر عضوي مجلس الإدارة كانت تشير إلي عدم افتعال أي أزمة في الوقت الحالي بعد حالة التخبط الذي عاشها النادي خلال الشهور الماضية.
    الانقسام داخل الاهلي لم يتوقف علي مجلس الإدارة فقط. بل أن هناك حالة غضب عارم ومكتوم بين أعضاء الجمعية العمومية بسبب الموقف الذي يعيشه النادي. وتنتظر الجمعية العمومية ما ستسفر عنه الأزمة الحالية لتحدد موقفها من تصرفات مجلس الإدارة.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 10:34 am