ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    دوري الأبطال يعلن مولد "أجويرو"

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    دوري الأبطال يعلن مولد "أجويرو"

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 20, 2008 11:20 pm

    دوري الأبطال يعلن مولد "أجويرو"
    نجم التانجو يتألق في الملعب..ويعشق الموسيقي والحسناوات




    نادراً ما ينجح أي لاعب في تحقيق نجاح باهر في بداية مشاركته بدوري أبطال أوروبا علي غرار النجاح الرائع الذي حققه الأرجنتيني الشاب سيرخيو أجويرو مع فريقه أتليتكو مدريد الاسباني أمام مضيفه أيندهوفن الهولندي.
    انتهت المباراة بفوز أتليتكو 3/صفر حيث سجل أجويرو "20 عاماً" الهدفين الأول والثاني ليعلن عن مولد نجم جديد في سماء دوري الأبطال.. وبعد تسع دقائق فقط من بداية المباراة سجل أجويرو هدف التقدم لفريقه إثر تمريرة بينية من زميله لويس جارسيا ليمنح أتليتكو أفضل بداية ممكنة له في الأدوار الرسمية بالبطولة بعد غياب دام 12 عاماً عن البطولة.
    ساءت أوضاع أتليتكو في الدقيقة 29 عندما خرج لاعبه دييجو فورلان مهاجم أوروجواي مصاباً بشد عضلي ليتأكد غيابه عن صفوف الفريق نحو شهر.. ولكن في الوقت الذي ضغط فيه أيندهوفن هجومياً بحثاً عن هدف التعادل نجح أجويرو في تسجيل الهدف الثاني لأتليتكو في الدقيقة 39 في شباك أندرياس إساكسون حارس مرمي أيندهوفن.. وأضاف زميله المهاجم البرتغالي المخضرم الهدف الثالث في الدقائق الأولي من الشوط الثاني ليقضي علي أمل أصحاب الأرض في تحقيق التعادل.
    تصدرت أنباء تألق "أجويرو" الصفحات الأولي لمعظم الصحف الاسبانية.. وقال خوسيه مولينا حارس المرمي السابق لفريق أتليتكو مدريد والمنتخب الاسباني "من الصعب أن تري هذه البداية الرائعة من لاعب شاب في دوري أبطال أوروبا".
    أكد أجويرو عقب انتهاء المباراة ان الشيء المهم أكثر من هدفيه كان الحصول علي النقاط الثلاث للمباراة. وقال: "اكتسبنا ثقة كبيرة علي مدار المباراة ولذلك حققنا الفوز".. وأضاف أجويرو ان مشجعي أتليتكو "يجب أن يشعروا بالسعادة ويجب أن يثقوا بالفريق لأننا لن نخذلهم. نسعي للتقدم بقدر الإمكان في كل البطولات التي نخوضها".
    لدي سؤاله عن شعوره بعد أن أصبح النجم الجديد للفريق أجاب أجويرو قائلاً "أشعر بالسعادة في أتليتكو. المشجعون عاملوني جيداً بالفعل.. انني شاب ومازال أمامي الكثير لأتعلمه".
    يمثل أجويرو بالتأكيد أحد أبرز النجوم في عالم كرة القدم حالياً مثل مواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني.. وقاد اللاعبان منتخب بلادهما للفوز بالميدالية الذهبية لمسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأوليمبية الماضية "بكين 2008".
    تعاقد أتليتكو مع أجويرو في عام 2006 مقابل 20 مليون يورو "28.43 مليون دولار" لنادي إندبندنتي الأرجنتيني ليشكل هذا المقابل المادي رقماً قياسياً جديداً في انتقالات اللاعبين الناشئين.. ولكن أداء اللاعب ضمن صفوف أتليتكو أكد ان الفريق استرد ما دفعه للتعاقد معه بعد أن أعاده اللاعب إلي مصاف أبرز الأندية الأوروبية رغم انتقال زميله المهاجم الاسباني المتألق فيرناندو توريسي إلي صفوف ليفربول الانجليزي في عام .2007
    لم يشتهر أجويرو أو يستحوذ علي عناوين الأخبار في الصحف ووسائل الإعلام بسبب أهدافه فحسب وإنما أيضاً من خلال هوايته الخاصة بعزف الموسيقي حيث سبق له المشاركة ضمن فريق لوس ليلاس الأرجنتيني للموسيقي.. كما اشتهر أجوبرو بغرامياته حيث أشارت بعض المجلات إلي وجود علاقة بينه وبين عارضتي الأزياء إليانا جويرسيو وجيسيكا سيريو.
    رغم ذلك فإن أجويرو هو خطيب جيانا مارادونا ابنة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا حيث ينتظر أن يتزوجا لاحقاً. وفي أحشاء جيانا طفل من أجويرو وينتظر اللاعب فقط موافقة مارادونا علي إتمام الزواج والذي سيكون أصعب في كثير من الأمور من مجرد تسجيل هدفين في أول ظهور له بدوري الأبطال!


    _________________
    MODY




    SiGo
    عضو فضى
    عضو فضى

    عدد الرسائل : 1195
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 22/08/2008

    رد: دوري الأبطال يعلن مولد "أجويرو"

    مُساهمة من طرف SiGo في الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 1:11 am

    مشكوووووووووووووووررر على المجهووووووووووود



    _________________





    مبروك انك فهمت ياللى فى بالى

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: دوري الأبطال يعلن مولد "أجويرو"

    مُساهمة من طرف MODY في الأربعاء سبتمبر 24, 2008 1:23 am

    شكرا سيجو على مرورك


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 8:09 am