ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    نجومنا في الخارج

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    نجومنا في الخارج

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 20, 2008 11:18 pm

    نجومنا في الخارج
    ميدو يؤكد استمراره مع ميدلسبره..للتحدي




    اعترف احمد حسام "ميدو" نجم هجوم منتخبنا الوطني لكرة القدم بأن الوقت قد حان للتركيز بشكل أفضل والبقاء لفترة طويلة في ناديه الذي يلعب له رغم ما تردد في صيف هذا العام عن قرب انتقاله إلي أي من ويجان أو فولهام الانجليزيين.
    أكيد ميدو 25 عاما الذي انضم إلي ميدلسبره في صيف عام 2007 قادما من توتنهام مقابل ستة ملايين جنيه استرليني انه يعتزم الاستمرار في صفوف ميدلسبره بعد أن تنقل بين سبعة اندية في خلال عشر سنوات فقط.
    اعترف ميدو بأنه ارتكب العديد من الاخطاء في مسيرته الرياضية من خلال الانتقال لبعض الاندية مشيرا إلي انه لم يستمر في أي من هذه الأندية ولم يحافظ علي مكانه ولكن الوقت قد حان ليتعلم من الماضي وان يدرك ان الحل ليس الانتقال إلي فريق آخر عندما يفقد مكانه في التشكيل الاساسي للفريق.
    يسعي ميدو حاليا إلي تمديد وجوده ضمن صفوف ميدلسبرة بقيادة المدرب جاريث ساوثجيت خاصة بعد البداية الجيدة له في الموسم الحالي حيث سجل للفريق اربعة اهداف لكنه أوضح ان أي لاعب يسعي احيانا إلي فعل أي شيء ليكون ضمن التشكيل الاساسي لفريقه مشيرا إلي أنه كان في طريقه بالفعل للرحيل من صفوف ميدلسبره لكن ساوثجيت ابلغه بأنه ضمن حساباته بالفعل ولذلك قرر البقاء.
    قال ميدو في تصريحاته لبعض وسائل الإعلام البريطانية لعبت للعديد من الأندية ولكن ربما يكون الوقت قد حان لمواجهة المشاكل والدفاع عن مكاني سأظل في صفوف ميدلسبره وأري ما إذا نجحت هذه المحاولة لكنني بذلت جهدا كبيرا من أجل نجاح المحاولة فقد قضيت الصيف بأكمله في التدريبات لرفع مستوي لياقتي البدنية واعتقد انني بدأت حصد الفوائد في الوقت الحالي.
    ويجان يتمسك بالتعاقد مع عمرو زكي نهائيا
    اكد ستيف بروس المدير الفني لفريق وجيان الانجليزي تمسكه ببقاء عمرو زكي "الجوهرة" نجم هجوم منتخبنا الوطني ضمن صفوف الفريق مشيرا إلي النادي سيستغل بندا في العقد يتيح له التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي مع دفع المقابل المادي للزمالك والذي يبلغ 5.4 مليون يورو.
    يذكر ان عمرو زكي سجل مع الفريق حتي الآن اربعة اهداف في الدوري الانجليزي وهدفا واحدا في مباريات كأس الأندية الانجليزية المحترفة "كأس كارلينج".
    متعب يواصل تألقه.. ويسجل هدفين للاتحاد
    واصل عماد متعب نجم هجوم منتخبنا الوطني لكرة القدم تألقه مع فريقه الجديد واكد انه صفقة ناجحة لاتحاد جدة السعودي الذي تعاقد معه علي سبيل الاعارة لموسم واحد فقط من الأهلي.. سجل متعب هدفين لفريقه الجديد في مرمي فريق الوطني مساء أمس الأول الخميس ضمن منافسات الاسبوع الثاني من الدوري السعودي ليقود الفريق إلي الفوز 2/1 وهو الفوز الثاني له علي التوالي في المسابقة.
    رفع متعب بذلك رصيده إلي ثلاثة اهداف في مباراتين حيث سجل هدفا في اللقاء الأول للفريق بالدوري أمام الرائد وهو اللقاء الذي انتهي بفوز اتحاد جدة 5/1 بينما احرز متعب هدفيه في مباراة الوطني بواقع هدف في كل شوط حيث انه الشوط الأول لصالح فريقه بهدف احرزه في الدقيقة 35 ثم سجل هدفه الثاني وهو الثاني لفريقه في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني بينما سجل الوطني هدفه قبل نهاية المباراة مباشرة من ضربة جزاء.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 11:34 am