ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    الخبرة والإصرار سلاح جوزيه

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    الخبرة والإصرار سلاح جوزيه

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 20, 2008 11:12 pm

    الخبرة والإصرار سلاح جوزيه




    تحت شعار "الفوز وحده لا يكفي" يدخل الشياطين الحمر اختباراً افريقياً جديداً علي استاد الكلية الحربية في العاشرة من مساء اليوم في محاولة لاستعادة ثقة الجماهير والبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق.
    يخوض الأهلي مباراته اليوم أمام أسيك أبيدجان الايفواري باعتبارها مواجهة "حياة أو موت" وذلك في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولي في دور الثمانية "دور المجموعتين" بدوري أبطال افريقيا.
    يخوض الأهلي مباراة اليوم وهو علي قمة المجموعة برصيد 11 نقطة بينما يحتل أسيك المركز الثالث في المجموعة برصيد خمس نقاط بفارق الأهداف فقط أمام الزمالك وبفارق نقطة واحدة خلف ديناموز هراري.
    يبحث الأهلي عن الفوز لمصالحة الجماهير والجهاز الفني بعد الأداء الهزيل للفريق في مباراته أمام الزمالك يوم الأحد الماضي في الجولة السابقة من هذا الدور وبخلاف ذلك سيكون الأداء من أجل الشهرة بعد أن ضمن الفريق التأهل وقمة المجموعة.
    ولذلك فإن موقف الأهلي لن يكون سهلاً علي الإطلاق في مباراة اليوم.. ويضاعف من صعوبة موقفه أن الجماهير لن ترضي منه إلا بالفوز كما أن الفوز يبعد عنه تماماً شبهة المجاملات لأي من الفرق الثلاثة الأخري في المجموعة والتي مازال لديها الأمل في الصعود للمربع الذهبي.
    لم تتضمن اختيارات الجهاز الفني للفريق عدداً من اللاعبين الأساسيين بسبب حصولهم علي الانذار الأول في المباريات السابقة للفريق بهذا الدور ومن ثم يخشي الجهاز الفني الدفع بهم خوفاً من حصول أي منهم علي الانذار الثاني وغيابه عن الدور قبل النهائي للفريق وفي مقدمتهم بالطبع أحمد حسن كابتن منتخبنا الوطني.
    رغم ذلك أرجأ الجهاز الفني للفريق الإعلان عن التشكيل الأساسي إلي ما قبل المباراة مباشرة حفاظاً علي روح التنافس بين اللاعبين حتي اللحظة الأخيرة.. وينتظر أن يضم التشكيل أمير عبدالحميد في حراسة المرمي ومحمد سمير ورامي عادل وأحمد السيد في الدفاع وأحمد صديق في الناحية اليمني والأنجولي جيلبرتو في الناحية اليسري بالإضافة إلي أنيس بوجلبان والمعتز إينو في الوسط وأمامهما محمد أبو تريكة خلف رأسي الحربة أسامة حسني وأحمد بلال..يأتي ذلك في ظل غياب المهاجم الأنجولي فلافيو عن المباراة بسبب الايقاف لحصوله علي الانذار الثاني في مباراة الفريق السابقة أمام الزمالك الأحد الماضي كما يحرص الجهاز الفني علي عدم الدفع بكل من المدافعين وائل جمعة وشادي محمد ولاعب خط الوسط حسام عاشور لحصولهما علي الإنذار الأول من إعطاء تعليمات إلي التونسي أنيس بوجلبان بضرورة الحذر خوفاً من الحصول علي الانذارالثاني حيث يسعي الجهاز الفني إلي خوض الدور قبل النهائي بقوته الضاربة.
    أما أسيك فيعتمد في تحديد هدفه علي مباراة الزمالك مع ديناموز ففي حالة فوز الزمالك أو انتهاء المباراة بالتعادل سيكون الهدف الذي يسعي إليه أسيك هو الفوز من أجل مرافقة الأهلي إلي المربع الذهبي أما في حالة فوز ديناموز فسيكون لعب أسيك من أجل الشهرة أيضاً لكنه سيسعي بالتأكيد لتحقيق الفوز علي الأهلي نادي القرن في افريقيا وسط جماهيره بالقاهرة.
    مباراة الليلة ستكون موقعة مصيرية لفريق أسيك الذي يملك حتي الآن فرصة الصعود للدور قبل النهائي والتي ستكون معلقة بنتيجة مباراته اليوم أمام الأهلي بالإضافة لنتيجة المباراة التي تسبقها في نفس المجموعة بين الزمالك وديناموز هراري الزيمبابوي في عقر دار الأخير والتي تقام في فترة ما بعد الظهيرة بعد موافقة الاتحاد الافريقي للعبة "كاف" علي عدم إقامة المباراتين في نفس التوقيت.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 3:56 am