ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    الزمالك في مهمة انتحارية..والأهلي يستعرض في الكلية

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    الزمالك في مهمة انتحارية..والأهلي يستعرض في الكلية

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 20, 2008 11:11 pm

    الزمالك في مهمة انتحارية..والأهلي يستعرض في الكلية
    هولمان يعتمد علي اللدغة القاتلة




    تحت شعار الفوز اولا.. تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية بصفة عامة ونادي الزمالك بصفة خاصة في تمام الثالثة عصرا صوب ستاد روفارو المعروف باسم ستاد السعادة حيث اللقاء الهام والمرتقب بين الزمالك وديناموز هراري في إطار الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور الثمانية "دوري المجموعات" لبطولة دوري الأبطال الأفريقي لكرة القدم.. يدير اللقاء طاقم الحكام الغاني بقيادة اليكس.
    تعتبر مباراة اليوم بمثابة حياة أو موت لا بديل فيها عن الفوز وتحقيق النقاط الثلاثة لانعاش آماله في التأهل إلي المربع الذهبي للمسابقة بشرط الانتظار للمباراة الثانية التي ستقام في نفس اليوم بين الأهلي وآسيك ابيدحان الايفواري.. يحتل ديناموز المركز الثاني برصيد 6 نقاط في حين يمتلك الزمالك في جعبته 5 نقاط فقط.
    سادت علامات التفاؤل والثقة في النفس بين لاعبي الفريق وارتفعت الروح المعنوية لهم قبل تلك المباراة واعلنوا جاهزيتهم لتحدي جميع الظروف والعقبات التي واجهتهم منذ وصولهم هراري والتي تمثلت في ارضية الملعب التي ستكون من النجيل الصناعي "الترتان" وحرارة الجو المرتفعة وكذلك تخلف حقائب الملابس والمياه والكرات والأدوات الطبية الخاصة باللاعبين فور وصولهم إلي زيمبابوي.
    يدخل الألماني راينر هولمان المدير الفني للفريق اللقاء اليوم معتمدا علي التأمين الدفاعي في الدقائق الأولي من اللقاء لمعرفته جيدا بأن المنافس سيدخل اللقاء مهاجما منذ أول دقيقة في اللقاء لاحراز هدف مباغت يربك به حسابات ابناء القلعة البيضاء خاصة وان ديناموز سيعتمد علي عامل الأرض والجمهور.. كما ان هولمان بمرور الوقت خلال مجريات اللقاء سيقوم بتغيير الخطة لتميل إلي الناحية الهجومية بعد جس نبض المنافس وارهاقه في البداية ليتبع بذلك هولمان سياسة اللدغة القاتلة في اللقاء.
    حذر هولمان ومعه طارق يحيي المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة بعدم التهاون بالمنافس بأي شكل من الأشكال ووضع النقاط الثلاثة صوب اعينهم بعدها يتم الالتفات لمباراة الأهلي مع آسيك ابيدجان في نفس مباريات المجموعة.
    ومن المتوقع ان يدخل هولمان اللقاء بتشكيل مكون من عبد الواحد السيد لحراسة المرمي وامامه محمود فتح الله والتونسي وسام العابدي كمساكين واحمد مجدي ليبرو واحمد غانم سلطان في الجبهة اليمني واسامة حسن في الجبهة اليسري وأيمن عبد العزيز ومحمد أبو العلا في وسط الملعب ويقود الهجوم الغاني أجوجو علي أن تتم المفاضلة بين عبد الحليم علي ومصطفي جعفر ويلعب محمد عبدالله كصانع ألعاب.
    علي الجانب الآخر.. توعد الجهاز الفني لديناموز بقيادة مانديجورا المدير الفني للفريق اصحاب الفانلة البيضاء بعدم الانتظار لنتيجة مباراة الأهلي مع آسيك والفوز علي الزمالك حتي يضمن بطاقة التأهل الثانية رسميا إلي المربع الذهبي للبطولة الافريقية.
    كما أخذت صحيفة "هيررد" أكثر الصحف الشعبية في زيمبابوي تساند فريق ديناموز وأكدت أن الفريق بامكانه تحقيق المكسب خاصة وانه يجيد اللعب بسرعة ومن لمسة واحدة إلا أن العقبة الوحيدة التي تقف امامه هي عامل الخبرة في مثل تلك البطولات الافريقية.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 3:29 pm