ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    المصري وبتروجيت.. اللعب علي القمة

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    المصري وبتروجيت.. اللعب علي القمة

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 20, 2008 11:09 pm

    المصري وبتروجيت.. اللعب علي القمة
    الطلائع مع المحلة.. مباراة مثيرة




    تختتم الليلة مباريات الأسبوع السادس لمسابقة الدوري العام لكرة القدم حيث تقام مباراتان يلتقي فيهما المصري مع بتروجيت باستاد المصري في بورسعيد وطلائع الجيش مع غزل المحلة بملعب ستاد الرياضة العسكري.. تنطلق المباراتان في التاسعة والنصف مساء.
    قطعا لقاء المصري وبتروجيت في بورسعيد سيكون مثيرا من جميع الجوانب لأن كل فريق له هدف محدد.. المصري خسر الأسبوع الماضي من الاتصالات وتوقف رصيده عن النقطة السابعة ويريد التعويض لمصالحة جماهيره الغاضبة من هذه الهزيمة.
    وفي نفس الوقت يقود الفريق من خارج الحدود حسام حسن الموقوف 6 مباريات بقرار لجنة المسابقات ومع ذلك قام بتدريب الفريق ومعه طارق سليمان وطارق السعيد ووجود إبراهيم حسن مدير الكرة.. وإدارة النادي طلبت من الفريق العودة للانتصارات حتي يتقدم المصري خطوة كبيرة مع أندية الصفوة وفي نفس الوقت حذر الجهاز الفني لاعبيه من أي استهتار بالمنافس وضرورة أداء مباراة قوية تسعد البورسعيدية وهناك مكافآت كبيرة للاعبين في حالة الفوز.
    أما فريق بتروجيت فهو من أقوي فرق الدوري هذا الموسم رصيده الحالي 10 نقاط حقق الفوز 3 مرات وتعادل في مباراة واحدة.. يقود الفريق مختار مختار ومعه محمود صالح والفريق قدم عروضا طيبة منذ بداية الموسم.. والجهاز الفني يعلم أن المباراة في بورسعيد أمام المصري ليست سهلة بالمرة بل تحتاج إلي مجهود كبير وتركيز في الملعب واستعد بتروجيت للمباراة بكل قوة.. وجاهز للمباراة التي ستكون قوية من الفريقين.
    يستضيف طلائع الجيش باستاد الرياضة العسكري فريق غزل المحلة في مباراة غاية الأهمية للفريقين.. طلائع الجيش استطاع تعديل موقعه في الفترة الأخيرة إلي الأحسن والأفضل حيث تحسنت نتائجه بشكل ملحوظ وأصبح رصيده الحالي 6 نقاط وتقدم خطة للأمام.
    يقود الفريق صبري المنياوي المجتهد الذي يعمل بكل اخلاص في قيادة الفريق ويرغب في تحقيق الفوز حتي يتقدم خطوة جديدة مع أندية الصفوة وهو الوضع الطبيعي لفريق طلائع الجيش.. وفي نفس الوقت طلب المنياوي من اللاعبين احترام المنافس خاصة انه من الفرق القوية.
    وفريق المحلة مازال في المنطقة الخطرة رصيده الحالي 4 نقاط فقط ويقوده إبراهيم يوسف كابتن المحلة السابق وهو من المدربين الأكفاء أيضا.. والمحلة ليس سهلا بل يضم في صفوفه نخبة ممتازة من أبرز اللاعبين صغار السن ولذلك فإن المباراة لن تكون سهلة للفريقين.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 10:15 pm