ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    الحرس ولعبة الكراسي الموسيقية.. في كأس الكونفدرالية

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    الحرس ولعبة الكراسي الموسيقية.. في كأس الكونفدرالية

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 20, 2008 11:08 pm

    الحرس ولعبة الكراسي الموسيقية.. في كأس الكونفدرالية
    قدم عرضاً طيباً.. وانهزم بشرف من الصفاقسي




    خطف الصفاقسي التونسي قمة المجموعة الأولي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد فوزه علي حرس الحدود بهدف نظيف في الجولة الرابعة ليرتفع رصيد الصفاقسي إلي 7 نقاط ويتوقف رصيد الحرس عند 6 نقاط ويتراجع للمركز الثاني لتبدأ لعبة الكراسي الموسيقية.
    جاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 25 من الشوط الأول عن طريق عصام المرداسي من ضربة حرة غير مباشرة هيأها له سومانابيه.
    وقد شهدت المباراة بعض الإثارة والندية من الفريقين خاصة في الشوط الثاني الذي شهد ضربة جزاء للصفاقسي تصدي لها حارس الحدود الذي طرده الحكم قبل نهاية المباراة بدقائق.
    جاءت المباراة جيدة المستوي من الفريقين قدم فيها الحرس عرضا طيبا وظهر ندا قويا للصفاقسي خاصة في الشوط الأول ولولا تغاضي الحكم الموريتاني عن احتساب ضربة جزاء صحيحة للحرس لما خرج خاسرا وعلي الأقل لتعادل واقتنص نقطة لكن فوز الصفاقسي لا يقلل من الجهد الذي بذله لاعبو الحرس طوال الشوطين فقد قدم لاعبوه مباراة قوية ويحسب لهم أنهم لم ترهبهم جماهير الصفاقسي أو اللعب بتونس ومازالت الفرصة أمام الحرس للعودة للمنافسة علي قمة المجموعة فمازال له مباراتان مع الأفريقي التونسي وانتركلوب الانجولي.
    بدأ الحرس نشيطا وكانت أول تسديدة من محمد جودة لكنها علت العارضة وأخري من بسيوني يشتتها الدفاع ووضح من خلال الشوط الأول اعتماد الحرس علي انطلاقات ثلاثي الهجوم عبدالحميد بسيوني وأحمد عبدالغني وأحمد عيد عبدالملك ومن خلفهم عبدالسلام نجاح وبعد ربع ساعة بدأ الصفاقسي يهاجم بكثافة علي مرمي كاميني مارتيني حارس الحدود عن طريق الخطير عبدالكريم النفطي وسومانبيه وكواسي بلاز ويحصل محمد جودة وأحمد عبدالغني علي انذارين في دقيقة واحدة.
    وفي الدقيقة 25 من الشوط الأول يسفر ضغط الصفاقسي عن هدف التقدم من ضربة حرة غير مباشرة هيأها سومانابيه إلي عصام المرداسي الذي أطلق تسديدة قوية من حوالي 35 ياردة تسكن الزاوية اليمني لمرمي كاميني مارتيني حارس الحدود لتكون الهدف الأول للصفاقسي التونسي.
    لم يهتز لاعبو الحرس بهدف المرداسي وبادلوا الصفاقسي الهجمات وفي الدقيقة 27 من نفس الشوط.. يتغاضي الحكم الموريتاني عن احتساب ضربة جزاء صحيحة لصالح عبدالحميد بسيوني نتيجة عرقلة واضحة من حارس الصفاقسي جاسم الخلوفي.
    وتشهد الدقائق الأخيرة قمة الإثارة من الفريقين هجمة هنا وأخري هناك ويتقدم النفطي ويسدد كرة قوية يتصدي لها كاميني ببراعة ويرد عليه بسيوني بتسديدة يشتتها الدفاع ويحرز عبدالسلام نجاح هدفا بعد 40 دقيقة يلغيه الحكم بناء علي راية مساعده لتسلل علي بسيوني ويواصل حرس الحدود تفوقه مع نهاية الشوط الأول ويلجأ لاعبو الصفاقسي للخشونة في بعض الفترات لايقاف انطلاقات مهاجمي الحرس خاصة أحمد عيد عبدالملك وعبدالحميد بسيوني وأحمد عبدالغني ويتقدم عيد عبدالملك ويسدد قوية تمر بجوار المرمي الأيمن لحارس الصفاقسي وينتهي الشوط الأول بتقدم الصفاقسي بهدف.
    يبدأ الشوط الثاني بتغيير في صفوف الحرس يدفع طارق العشري المدير الفني بأحمد سلامة بدلا من عبدالحميد بسيوني لتنشيط الهجوم ويحدث سلامة طفرة في هجوم الحرس بانطلاقاته السريعة في المقابل اعتمد الصفاقسي علي الهجمات المرتدة السريعة عن طريق أبوكو وعبدالكريم النفطسي وتقدم المرداسي خلف مهاجميه.
    وبعد 17 دقيقة من الشوط الثاني يواصل الحكم الموريتاني قراراته الغريبة ويحتسب ضربة جزاء غير صحيحة بالمرة علي هاني سعيد لصالح أبوكو مهاجم الصفاقسي يتقدم لها سومانابيه ويسددها ولكن كاميني مارتيني حارس الحدود يتصدي للكرة ببراعة ويمسك الكرة بثبات وبعده يهدر أبوكو هدفا مؤكدا وهو داخل منطقة الجزاء عندما استغل خطأ محمد مكي وسدد كرة قوية تمر بجوار القائم الأيسر لكاميني مارتيني.
    ويدفع غازي الغرايري المدير الفني الصفاقسي بمعاوية القادري بدلا من سومانابيه ويشرك طارق العشري محمد الهردة بدلا من عبدالسلام نجاح بعد 28 دقيقة من الشوط الثاني للسيطرة علي وسط الملعب.
    ويكشر الصفاقسي عن أنيابه وتتوالي تسديدات لاعبيه ويتصدي دفاع الحرس وحارس مرماهم لجميع التسديدات مع الاعتماد علي الهجمات المرتدة عن طريق أحمد سلامة وأحمد عيد عبدالملك وأحمد عبدالغني.
    ويدفع الغرايري بحسين جابر بدلا من كواسي بلاز في الدقيقة 38 من الشوط الثاني ويتقدم شادي الهمامي ويسدد كرة قوية تمر بجوار القائم الأيسر لكاميني.
    ويدفع العشري بعمرو الدالي بدلاً من محمد مكي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني.
    وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدلا الضائع يتسبب أحمد سعيد "أوكا" في طرد الحارس كاميني مارتيني حارس المرمي من خطأ فادح له حيث تباطأ في إرجاع الكرة لحارسه ليخطفها مهاجم الصفاقسي ويخرج كاميني لملاقاته ويعرقله ليشهر له الحكم الموريتاني الكارت الأحمر ويلعب أحمد عبدالغني في حراسة المرمي نظرا لكون الحرس استنفد تغييراته الثلاثة ويتصدي عبدالغني لتسديدة النفطي ببراعة ويحولها للكورنر بعدها أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلنا فوز الصفاقسي بهدف نظيف علي الحرس ويخطف القمة برصيد 7 نقاط ويتراجع الحرس للمركز الثاني برصيد 6 نقاط.
    من ناحية أخري تقام غدا الأحد ثلاث مباريات في بطولة الكونفدرالية حيث يلعب انتر كلوب مع الأفريقي التونسي في المجموعة الأولي بينما يلتقي شبيبة القبائل الجزائري مع كوتوكو الغاني والمريخ السوداني مع النجم الساحلي التونسي في المجموعة الثانية.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 10:35 am