ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    الترسانة أوقف زحف الاتصالات

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    الترسانة أوقف زحف الاتصالات

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 20, 2008 11:04 pm

    الترسانة أوقف زحف الاتصالات
    حول الهزيمة إلي تعادل 2/2




    أوقف الترسانة زحف الاتصالات وحول الهزيمة أمامه بهدفين لهدف واحد إلي تعادل بهدفين لكل منهما.. وكان الترسانة قد افتتح أهداف المباراة ثم أدرك الاتصالات التعادل وأحرز بعده الهدف الثاني ثم عاد الترسانة وتعادل لتنتهي المباراة 2/.2
    وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتصالات إلي 10 نقاط والترسانة إلي 4 نقاط فقط.
    بدأ الشوط الأول بجس النبض من كلا الفريقين عن طريق بعض التمريرات القصيرة التي تهدف إلي الوصول إلي رؤية واضحة حول خطة الخصم.. حتي سنحت فرصة أمام لاعب الاتصالات عمران الذي سدد كرة سهلة في يد حارس مرمي الترسانة جورفائيل وبعدها بدقائق حاول وائل رياض شيتوس القيام بهجمة عنترية من الجهة اليسري يمررها عرضية لم يستغلها زملاؤه لتفقد خطورتها ثم يحاول شيتوس من جديد لعب نفس الكرة ولكنها لا تجد من يتصدي بها أيضاً.
    وفي رد فعل سريع للاعبي الترسانة علي هجمات الاتصالات يحاول عاهد عبدالمجيد مهاجم الفريق اختراق دفاعات الاتصالات ليتعرض إلي عرقلة خطرة من عمرو بسيوني الذي يحصل علي البطاقة الصفراء الأولي في اللقاء.
    ومن ضربة حرة مباشرة للترسانة علي حدود منطقة الجزاء يتمكن عاهد عبدالمجميد نجم الفريق من إحراز الهدف الأول للترسانة بعد تسديده كرة قوية علي يمين حارس الاتصالات.
    وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق يدرك محمد إبراهيم لاعب الاتصالات هدف التعادل لفريقه من ضربة حرة مباشرة علي حدود منطقة الجزاء للترسانة.. لتكون نسخة طبق الأصل من هدف الترسانة.
    بدأ الشوط الثاني بضغط متبادل في محاولة منها لإحراز هدف مبكر قد يحسم المباراة.
    ومن عرضية جميلة من وائل رياض في مطلع الشوط يسجل عمران هدف الاتصالات الثاني برأسية قوية علي يمين جورفائيل حارس الترسانة.
    يخرج أحمد جعفر لاعب الاتصالات وينزل بدلاً منه طارق السيد لاعب الزمالك الأسبق في منتصف الشوط الثاني وبعدها للحظات يحصل أحمد حسن استاكوزا لاعب الترسانة الذي نزل بدلاً من هاني حسن علي ضربة جزاء عقب عرقلته داخل المنطقة تصدي لها عاهد عبدالمجيد ليسجل هدف التعادل لفريقه بعد تسديدة قوية علي يسار أمين توفيق حارس الاتصالات.
    وقبل نهاية اللقاء بدقائق يسدد مجدي عطوة لاعب الترسانة كرة خطرة من ضربة حرة مباشرة ينقذها أمين توفيق من حلق المرمي.
    من جانبه أكد حلمي طولان المدير الفني للاتصالات أن فريقه أهدر الثلاثة نقاط عن طريق عدم تركيز لاعبيه في الهجمات العديدة التي سنحت لهم.
    وأضاف أن فريقه قد تأثر بشدة من كثرة الغيابات مثل القباني وبوبو مشيراً إلي أن فريقه لو كان يلعب بقوته الضاربة لاختلف الموقف بشدة.
    فيما أكد محمد كفتة مدرب الترسانة أن نتيجة اللقاء كانت عادلة بشكل كبير مشيراً إلي أنه رغم ثقة اللاعبين المهزوزة في أنفسهم بسبب نتائج الفريق الأخيرة إلا أنهم تمكنوا في أداء مباراة جيدة أحرزوا خلالها هدف السبق وتمكنوا من التعويض بعد الخسارة ليحصلوا علي نقطة واحدة من التعادل.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 9:39 am