ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    الذئاب "اتسحروا" بالدراويش

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    الذئاب "اتسحروا" بالدراويش

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 20, 2008 11:03 pm

    الذئاب "اتسحروا" بالدراويش
    المقاولون يحول خسارته بهدفين إلي فوز ثلاثي




    انتزع المقاولون العرب فوزاً غالياً من الاسماعيلي 3/2 في المباراة التي جرت بينهما علي ستاد ذئاب الجبل "ليتسحر" المقاولون علي الدراويش في المواجهة النارية ضمن لقاءات الاسبوع السادس لماراثون الدوري الممتاز.. سجل اهداف ذئاب الجبل رامي ربيع وصمويل جونسون وايهاب المصري في الدقيقة 34 من بداية اللقاء و18 و19 من الشوط الثاني واحرز للاسماعيلي عبد الله الشحات وابراهيم يحيي في الدقيقة 6و9 من الشوط الأول ليحول المقاولون خسارته الي فوز مثير وليرتفع رصيد المقاولون الي 9 نقلط ويتوقف الاسماعيلي عند 10 نقاط.
    شهد اللقاء حالة طرد وحيدة حيث أخرج الحكم حمدي شعبان الكارت الأحمر لشريف عبد الفضيل بعد حصوله علي الانذار الثاني.
    جاءت بداية المباراة قوية من جانب أبناء الاسماعيلي حيث تمكنوا من ارباك خط دفاع المقاولون والوصول الي مرمي محمد العقباوي أكثر من مرة.
    تشهد الدقيقة 6 تسديدة قاتلة بقدم عبد الله الشحات مسجلاً الهدف الاول ويؤكد الدراويش السيطرة علي زمام اللقاء ويحرز ابراهيم يحيي الهدف الثاني للاسماعيلي في الدقيقة 9.
    يحاول أبناء المقاولون تدارك الموقف والانكماش في وسط الملعب من خلال الوفرة العددية لزيادة الشق الدفاعي والتصدي لانطلاقات ثلاثي الدراويش مصطفي كريم وعمر جمال وصموي جونسون.
    ويلجأ فريق الاسماعيلي الي الانطلاقات من الاجناب والكرات العالية لزيادة المباغتة والاستحواذ علي الاحداث ولكن بلا جدوي.
    في الدقيقة 34 يتألق رامي ربيع محرزا الهدف الأول للمقاولون من متابعة رائعة بالرأس.
    ويخرج الحكم الكارت الأصفر لشريف عبد الفضيل لتعمد الخشونة وفي الدقيقة يضطر حمدي شعبان لطرد شريف عبد الفضيل لعرقلته احد مهاجمي المقاولون وتثور ضده جماهير الدراويش في المدرجات وتسير الأحداث ساخنة حتي نهاية الشوط.
    يشهد الشوط الثاني بداية نشطة من جانب المقاولون للاستفادة من النقص العددي الموجود في صفوف الاسماعيلي أملاً في خطف هدف التعادل حيث اطلق محمود عزب وايهاب المصري وابلاً من التسديدات القوية علي مرمي محمد صبحي.
    يضطر خالد القماش الي اللعب الدفاعي من أجل تأمين المرمي لحفاظ علي المكسب ويطالب محمد رضوان المدير الفني لذئاب الجبل بالانتشار السريع وترجمة الفرص الي اهداف.
    يجري المقاولون تبديلاً بنزول محمود عزيز وطارق سعد ومحمد عودة بدلاً من الشحات ورامي ربيع وخالد يسري.
    ويرفع القماش بمهاب سعيد واحمد الجمل ويوسف جمال بدلاً من مصطفي كريم وصمويل كيره وعبد الله الشحات ويخطف صمويل جونسون هدف التعادل للاسماعيلي في الدقيقة 18.
    ويتفوق المقاولون في الاستحواذ ويطمع في الفوز ويترجم ايهاب المصري تألق ذئاب الجبل مسجلاً الهدف الثالث في الدقيقة 19.
    ويحاول الدراويش تدارك الموقف للهروب من التعادل ويكثف ابناء الاسماعيلي تحركاتهم من العمق والاجناب ولكن لا حياة لمن تنادي.
    وتطالب جماهير الاسماعيلي لاعبيها بتغيير مسار اللقاء ولكن بلا فائدة حيث اطلق الحكم صافرة النهاية معلناً فوز المقاولون 3/2.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 5:34 pm