ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    الهجوم الضاغط سلاح أسيك أمام الأهلي

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    الهجوم الضاغط سلاح أسيك أمام الأهلي

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 20, 2008 11:01 pm

    الهجوم الضاغط سلاح أسيك أمام الأهلي
    باتريك لوي: الفوز .. أمر لا مفر منه




    أكد باتريك لوي المدير الفني لفريق أسيك بطل كوت ديفوار أن مباراتنا غداً مع الأهلي بطل مصر حياة أو موت ومهمة جداً بالنسبة لنا لضمان الصعود مع الأهلي للدور قبل النهائي بشرط أن تسير الأمور كما نرجو في اللقاء الأول بين ديناموز والزمالك سواء بالتعادل أو فوز الزمالك ففي هذه الحالة نصعد مع الأهلي لأن مباراتينا مع الزمالك في صالحنا "صفر/ صفر" و"3/صفر".
    أضاف باتريك أنه استعد جيداً للقاء الأهلي والتي ستشهد منافسة قوية من الفريقين مؤكداً أنه سيلعب المباراة مهاجماً منذ البداية لخطف هدف مبكر يربك به حسابات الأهلي.
    ويعتمد باتريك لوي علي قوته الضاربة المتمثلة في إسماعيل فوفانا ومانجو كيكي ودييه فونيه وعلي ديارا وإيمانويل كوني وإيمانويل أمواه وسينالي وكاسياتي وتتميز هذه المجموعة بالقوة الجسمانية بالإضافة إلي اللياقة البدنية العالية.
    علي الجانب الآخر يؤدي الفريق تدريبه الرئيسي في العاشرة مساء اليوم باستاد الكلية الحربية وهو نفس موعد المباراة وكان الفريق قد أدي أول تدريبين له منذ وصوله للقاهرة بملعب الأهلي بمدينة نصر وكان المران عبارة عن تدريبات بدنية خفيفة وفقرة مهارية بالكرة وتنفيذ بعد التسديدات من العمق وأيضاً من علي الأجناب لخلخلة دفاعات الأهلي إلي جانب بعض التقسيمات بوسط الملعب وأيضاً بطول الملعب ويرافق البعثة ماهر عبدالعزيز إداري النادي الأهلي.
    وبقراءة لتاريخ لقاءات الفريقين نجد أن مواجهة اليوم هي المواجهة العاشرة في سلسلة مباريات الفريقين حيث التقيا من قبل 9 مرات فاز الأهلي في خمس مباريات وتعادلا في واحدة وفاز أسيك في ثلاث مباريات وسجل مهاجمو الأهلي 12 هدفاً وسجل أسيك 7 أهداف.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 3:31 pm