ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    تشكيل اضطراري للأهلي أمام أسيك

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    تشكيل اضطراري للأهلي أمام أسيك

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 20, 2008 11:00 pm

    تشكيل اضطراري للأهلي أمام أسيك




    يختتم اليوم فريق الكرة استعداداته لمواجهة أسيك الايفواري في الجولة الاخيرة من مباريات المجموعة الأولي لرابطة الابطال الايفرقية وهي المباراة التي تقام في التاسعة والنصف مساء غد.
    ركز الجهاز الفني بقيادة مانويل جوزيه خلال المران علي الخطط التكتيكية التي سيعتمد عليها في المباراة ووضح ارتفاع الروح المعنوية للاعبين ورغبتهم في تحسين الصورة ومصالحة المدير الفني الذي اصابه الغضب عقب المباراة الأخيرة امام الزمالك.
    أبدي الجهاز الفني تفاؤله بالفوز وثقته في امكانيات لاعبيه وذلك بغض النظر عن أية نتائج اخري الجدير بالذكر ان احمد السيد عاد للمشاركة بالفعل للتدريبات الجماعية وكذلك سيد معوض في حين يغيب فلافيو لحصوله علي الانذار الثاني وبذلك فان تشكيل الاهلي في هذه المباراة سيكون اضطرارياً حيث يلعب أمير عبد الحميد ومحمد سمير ورامي عادل واحمد السيد واحمد صديق وجيلبرتو وانيس بوجلبان واينو وأبوتريكة واسامة حسني واحمد بلال.
    علي جانب آخر انتهت ادارة النادي الاهلي من اعداد الملف الكامل الخاص بقضية البث الفضائي والذي ستقوم بعرضه علي المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة خلال الاجتماع الموسع الذي سيحضره رؤساء الأندية والكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة واللواء احمد أنيس رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون.. كان مجلس ادارة الأهلي قد اختار الكابتن حسن حمدي رئيس النادي لحضور هذا الاجتماع.
    يركز الكابتن حسن حمدي في عرضه امام رئيس المجلس القومي للرياضة علي العديد من النقاط في مقدمتها ان تسويق المباريات حق أصيل للأندية وليس لاتحاد الكرة لأن الأندية هي صاحبة المنتج كذلك رفض الأهلي للتشفير لأن قناته هي أساساً غير مشفرة ولا ينادي الاهلي بحصرية المباريات لان المباريات سوف تذاع علي قناته الفضائية وعلي قنوات التليفزيون المصري الأرضية والفضائية وبالتالي فلن يكون هناك أعباء علي المواطن العادي ومشجعي النادي يؤكد الاهلي علي ان انسحابه من تعاقد اتحاد الكرة لن يضر بالأندية حيث ستخصم حصته دون المساس بالآخرين فضلاً عن ان الاهلي سيقوم بشراء حق بث بقية المباريات كسائر القنوات الأخري بمقابل.
    يستند الاهلي ايضا علي ان المادتين 74 و75 من لوائح الاتحاد الدولي واللتين يستند عليهما اتحاد الكرة حيث يؤكد مسئولو الاهلي انهما لا تنطبقان علي المسابقات المحلية أوان ما يخص اتحاد الكرة في هذا الشأن هي مباريات المنتخب الوطني وان المادتين 74 و75 ضد سياسة عدم الاحتكار وبالتالي لا تصلح سنداً لاتحاد الكرة واذا حدث فان ذلك يعني هيمنة الاتحاد علي الأندية وبالتالي تعطي الحق لمن لا حق له.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 6:29 am