ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    حازم يشارك في المران.. هولمان يدرس آخر مباراتين

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    حازم يشارك في المران.. هولمان يدرس آخر مباراتين

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 20, 2008 10:58 pm

    حازم يشارك في المران.. هولمان يدرس آخر مباراتين




    يحسم الجهاز الفني لفريق الزمالك اليوم وخلال التدريب الأخير للفريق بملعب مباراته أمام ديناموز هراري موقف لاعبه الغاني أجوجو من المشاركة في لقاء الغد في ختام المرحلة الأخيرة من بطولة الأندية الأفريقية أبطال الدوري.
    شارك اللاعب بالأمس في تدريب الفريق بعد وصول البعثة إلي هراري وبعد رحلة شاقة تنقلت فيها البعثة بين القاهرة وجوهانسبرج وصولاً إلي هراري.
    وحرص راينر هولمان المدير الفني للفريق علي متابعة المران الخفيف بأحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة وشارك في المران أيضاً محمود فتح الله وظهر بمستوي طيب يؤهله للمشاركة في لقاء الغد.
    وقد شهد المران مشاركة حازم إمام رئيس البعثة وعضو مجلس الإدارة في محاولة لرفع الروح المعنوية للاعبين من أجل تحقيق المهمة الصعبة بالفوز علي ديناموز هراري.
    وقد شهد المران روحاً عالية من اللاعبين بحثاً عن الفوز خاصة أنه لا مجال أمام الفريق إلا الفوز.
    في الوقت نفسه أدي حراس المرمي الثلاثة عبدالواحد السيد المرشح لبداية اللقاء ومحمد عبدالمنصف وعماد السيد تدريباً قوياً تحت قيادة أيمن طاهر مدرب حراس المرمي ووضح ارتفاع المعدل اللياقي والفني للثلاثي.
    ويقوم الجهاز الفني الذي يضم هولمان وطارق يحيي ومعتمد جمال بمشاهدة شريطي مباراتي ديناموز هراري مع الزمالك بالقاهرة وأيضاً مع الأهلي بهراري لوضع خطة اللقاء ومعرفة مواطن القوة والضعف في الفريق المنافس.
    من ناحيته أكد طارق يحيي المدرب العام أن اللقاء يمثل حياة أو موت للزمالك رغم الظروف الصعبة التي تحاصر الفريق والغيابات الكثيرة سواء للإصابة أو الإيقاف وهي الأمور التي أعطت الفريق دافعاً معنوياً كبيراً للاجتهاد في المباراة وتحقيق المعادلة الصعبة وأضاف أن جميع المعلومات متاحة للجهاز الفني عن منافسه ويتبقي التوفيق والحظوظ لكي يفوز الزمالك.
    وفي سيناريو مكرر للرحلة السابقة ضاعت حقائب البعثة حيث تخلفت في جوهانسبرج حيث فوجئت البعثة عند وصولها إلي هراري بعدم وصول الحقائب التي تحتوي علي كرات التدريب والمياه والأدوات الطبية وأيضاً ملابس اللاعبين مما اضطر وليد بدر إداري الفريق بالاتصال بالمسئولين في جوهانسبرج لإرسال الحقائب في أسرع وقت وعلي أقرب طائرة تصل من جوهانسبرج إلي هراري وقام وليد بدر بمحاولة مضنية لتوفير بعض الأدوات لتدريب الفريق بالأمس.
    حرص حازم إمام رئيس البعثة علي تخفيف الموقف الصعب علي الفريق خاصة أن خبرته كبيرة جداً في مثل هذه المواقف عندما كان لاعباً وواجهته مثل هذه الظروف.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 5:52 am