ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    رونالدو ينال جائزة الحذاء الذهبي في مسقط رأسه بجزيرة ماديرا

    شاطر

    التنين الازرق
    عضو نشيط

    عدد الرسائل : 297
    العمر : 21
    تاريخ التسجيل : 29/08/2008

    رونالدو ينال جائزة الحذاء الذهبي في مسقط رأسه بجزيرة ماديرا

    مُساهمة من طرف التنين الازرق في الإثنين سبتمبر 15, 2008 1:36 am

    تلقى البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح فريق مانشستر يونايتد الانجليزي جائزة الحذاء الذهبي خلال احتفال في مسقط رأسه بجزيرة ماديرا يوم السبت.

    وجرى الاحتفال في فندق بالجزيرة الواقعة في وسط المحيط الاطلسي وذلك تلبية لرغبة رونالدو بالحصول على الجائزة حيث ولد اجلالا وتقديرا لذكرى والده الراحل دينيز افيرو.

    وابتعد احسن لاعب في اوروبا والذي سجل 31 هدفا في الدوري الممتاز الانجليزي الموسم الماضي ليفوز بالحذاء الذهبي عن الملاعب منذ خضوعه لجراحة في كاحله الايمن في يوليو تموز الماضي.

    وانهى اللاعب مسيرته المحلية بفارق ثماني نقاط عن اقرب منافسيه في السباق نحو لقب هداف اوروبا مع اعلان النتيجة من قبل الاتحاد الاوروبي لكرة القدم في السابع عشر من يونيو حزيران الماضي.

    وحل المهاجم الاسباني دانييل جويزا في المركز الثاني بعد ان سجل 27 هدفا في دوري الدرجة الاولى الاسباني مع فريقه ريال مايوركا بينما ساهم 33 هدفا سجلها كلاس يان هانتيلار لصالح فريق اياكس امستردام الهولندي في منح اللاعب المركز الثالث.

    وكان الاسطورة ايزيبيو لاعب فريق بنفيكا اول برتغالي يفوز بالحذاء الذهبي في عام 1968 ثم في عام 1973 تلاه مواطنه فرناندو جوميز مهاجم بورتو في عامي 1983 و1985.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 5:38 pm