ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    برشلونة يحقق فوزه الثالث وديا على فيورينتينا .. وميسي يواصل سحره

    شاطر

    التنين الازرق
    عضو نشيط

    عدد الرسائل : 297
    العمر : 21
    تاريخ التسجيل : 29/08/2008

    برشلونة يحقق فوزه الثالث وديا على فيورينتينا .. وميسي يواصل سحره

    مُساهمة من طرف التنين الازرق في الإثنين سبتمبر 15, 2008 1:27 am

    حقق فريق برشلونة الاسباني فوزه الثالث على التوالي بعدما تغلب على فريق فيورينتينا الايطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وذلك في إطار استعداداته الودية للموسم الجديد على استاد أرتيميو فرانشي بفلورنسا مساء الأربعاء.

    وكالعادة شهد اللقاء تألق غير عادي من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

    أحرز أهداف اللقاء كل من كارليس بيول وخيفرين وبويان كريكتش وبازيني في الدقائق 29 و71 و73 من عمر المباراة.

    ففي الدقيقة 19 من عمر المباراة، سدد تشابي قذيفة بقدمه اليسرى ارتطمت بالمقص الأيمن لمرمى فري حارس مرمى فيورينتينا بعد فاصل من التمرير عن طريق الفيس وبيدرو وتشابي.

    وفي الدقيقة 21، سدد ميسي كرة أرضية من على حدود المنطقة بعدما تسلم تمريرة دقيقة من تشابي، انقذها الحارس وشتتها الدفاع الايطالي.

    من ناحية أخرى، لم يشهد الشوط الأول أي خطورة من الجانب الايطالي في الوقت الذي نجح فيه الدفاع الكتالوني في السيطرة على الهجمات المضادة من جانب فيورينتينا.

    وفي الدقيقة 25 تسلم ميسي كرة من الجانب الايمن من خارج المنطقة ورواغ الاول والثاني ليرعلقه الثالث من على خط الجزاء، ومن ثم احتسب حكم اللقاء خطأ لصالحه.

    وبعد مجهود خارق من الموهوب ميسي تمكن من إرسال كرة عرضية من الجانب الأيمن بمهارة تسلمها جيرارد بيكي الذي مررها بدقة لقائد الفريق كارليس بيول ليودع الكرة بسهولة أمام المرمى في الدقيقة 29.

    وعقب إطلاق الحكم بدقيقتين أحرز البديل خيفرين هدف البارسا الثاني في اللقاء.

    وفي الدقيقة 71 أحرز بازيني هدف فيورينتينا الأول بعد تسلمه تمريرة طولية جعلته منفردا ليودعها بمهارة من أسفل فالديز لم يتمكن حارس البلوجرانا من التصدى لها.

    وجاء رد البارسا سريعا بعد أن تسلم بويان كرة عرضية باقتدار امام منطقة الستة ياردة وراوغ الأول والثاني في سنتيمترات وسددها بمهارة على يسار حارس المرمى.

    جديرا بالذكر أن الأرجنتيني ميسي لن يكون بإمكانه المشاركة مع الفريق الكتالوني بعدما أمر الفيفا الأندية بالسماح للاعبيها تحت 23 عاما بالمشاركة مع منتخبات بلادهم في دورة بكين.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 9:44 am