ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    ريال مدريد يعزز صدارته للدوري الاسباني بهدفين في شباك ريسينج

    شاطر

    التنين الازرق
    عضو نشيط

    عدد الرسائل : 297
    العمر : 21
    تاريخ التسجيل : 29/08/2008

    ريال مدريد يعزز صدارته للدوري الاسباني بهدفين في شباك ريسينج

    مُساهمة من طرف التنين الازرق في الإثنين سبتمبر 15, 2008 1:25 am

    الاسباني بالفوز على مضيفه ريسينج ستاندرد بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد ضمن لقاءات الجولة 33 من عمر المسابقة الاسبانية.

    الفوز وصل بريال مدريد للنقطة 72 ليواصل الفريق الملكي التغريد منفردا على قمة الليجا بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه فياريال الذي قفز للمركز الثاني عقب فوزه على بلد الوليد في وقت سابق الأحد.

    سجل هدفي اللقاء القائد راؤول جونزاليس في الدقيقة 15 والأرجنتيني جونزالو هيجوين في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

    جاءت بداية المباراة متوسطة من الجانبين وسط سيطرة من جانب الريال على مجريات اللعب حتى تمكن المخضرم راؤول جونزاليس من ترجمة هذه السيطرة بعد 15 دقيقة فقط من بداية اللقاء من لمسة رائعة لعرضية البرازيلي روبينيو التي كانت في طريقها للمرمى.

    لم يشهد الوقت المتبقي من الشوط الأول الجديد من هجوم الريال على مرمى ريسينج في الوقت الذي كادت الهجمات المرتدة الخاطفة من جانب أصحاب الأرض أن تسفر عن هدف التعادل في الدقيقة 36 من انفراد كامل بالحارس كاسياس.

    ارتفع إيقاع اللعب نسبيا مع بداية الشوط الثاني خاصة من جانب الريال وشهدت الدقيقة الأخيرة من اللقاء الهدف الثاني للفريق الملكي عن طريق المهاجم الأرجنتيني هيجوين.

    وفي المباراة الختامية للمرحلة ذاتها اكتسح فريق اتلتيك بيلباو ضيفه فالنسيا بخمسة أهداف مقابل هدف في واحدة من مفاجآت الليجا الاسبانية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 1:56 am