ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    الزمالك يجلب نقطة لجماهيره قبل لقاء أسيك

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    الزمالك يجلب نقطة لجماهيره قبل لقاء أسيك

    مُساهمة من طرف MODY في الأربعاء أغسطس 13, 2008 7:21 am

    الزمالك يجلب نقطة لجماهيره قبل لقاء أسيك


    عاد الزمالك لفصوله الباردة وخسر نقطتين ثمينتين أمام ضيفه الاتحاد السكندري بعد التعادل مساء الثلاثاء بهدف لكل فريق على ملعب الكلية الحربية في منافسات الأسبوع الثاني للدوري المصري الممتاز.

    غابت جماهير الزمالك عن اللقاء فغاب الحافز لدى اللاعبين واستحق أبناء الثغر النقطة التي ستمنحهم دفعة معنوية خاصة بعد الهزيمة في المرحلة الأولى بخمسة أهداف مقابل هدفين أمام المصري في الاسكندرية.

    منح محمود فتح الله التقدم للزمالك في الدقيقة 5 من رأسية من ضربة ركنية وهو هدفه الثاني في المباراة الثانية على التوالي، وتعادل إبراهيم فرج (67) للإتحاد من ثغرة دفاعية أحرز منها أبناء الثغر هدف التعادل المهم.

    سيطر الزمالك على معظم أجزاء المباراة وبدا وكأن لاعبوه قد ضمنوا النقاط الثلاث مقدماً وكان سيتحقق لهم ما أرادوا وتعاطف القائم والعارضة مرتين مع الاتحاد بينما أضاع أسامة حسن ضربة جزاء في الشوط الثاني كان يمكن أن تنهي اللقاء.

    حصل إبراهيم الشايب لاعب الاتحاد إنذار (46) لشده أسامة حسن في بداية الشوط الثاني وسرعان ما أوقف الحكم سمير محمود عثمان المباراة لما يقرب من 20 دقيقة بسبب ضعف الإضاءة، ونزل إبراهيم فرج بدل من خميس جعفر (56) ويصاب يوسف عبدالرحيم، ويحرز شلبي شلبي (67) هدف التعادل.



    ويحصل محمود فتح الله على إنذار (76) وينقذ الهاني سليمان حارس الاتحاد كرة خطيرة من أمام عبدالحليم علي (80) الذي حل محل شريف أشرف. وأجرى هولمان أيضاً تغييراً بخروج أحمد غانم سلطان ونزول محمد إبراهيم.

    ويخرج علاء كمال ويحل محله زميله السابق بالمقاولون محمود سمير (82)، ويخطئ عبدالمنصف (85) وتصل الكرة ميدو الاتحاد لا يحسن استغلالها وترتد الهجمة سريعة وينفرد محمود سمير ويتعرض للعرقلة داخل منطقة الجزاء لا يتردد الحكم في احتسابها.

    ويسدد أسامة حسن الضربة في القائم الأيسر لتضيع فرصة التقدم للزمالك.

    ويحل سامح هجرس محل ناصر حسنين البديل (90)، ويحتسب الحكم سمير عثمان 20 دقيقة بدلا من الوقت الذيت توقفت فيها المباراة مطلع الشوط الثاني، ويضغط الزمالك بشدة وينكمش ويحصل محمود صبحي على بطاقة صفراء وقبله يحصل الحارس الهاني سعيد على بطاقة صفراء للوقوع المتكرر وإضافة الوقت.

    ويحصل مصطفى جعفر على بطاقة صفراء (104) للتمثيل على الحكم، وتمر أحداث اللقاء وسط هجوم من الزمالك ودفاع للاتحاد حتى يطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء اللقاء.

    بهذه النتيجة يرفع الزمالك رصيده إلى 4 نقاط والاتحاد يحصل على أول نقطة، فيما يدخل لاعبو الزمالك القلق في نفوس جماهيرهم قبل اللقاء الإفريقي الهام أمام أسيك يوم السبت المقبل.

    تشكيل الزمالك: محمد عبدالمنصف، أحمد مجدي، عمرو الصفطي، وسام العابدي، محمود فتح الله، أسامة حسن، أيمن عبدالعزيز، أحمد غانم سلطان (محمد إبراهيم)، علاء كمال (محمود سمير)، شريف أشرف (عبدالحليم علي)، مصطفى جعفر.

    الاحتياطي: عبدالواحد السيد، محمد إبراهيم، أحمد زكريا، كريم زكري، أحمد عبدالرؤوف، محمود سمير، .


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 3:56 am