ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    بطولة قطر: تغييرات شاملة في صفوف المحترفين والمدربين

    شاطر

    التنين الازرق
    عضو نشيط

    عدد الرسائل : 297
    العمر : 21
    تاريخ التسجيل : 29/08/2008

    بطولة قطر: تغييرات شاملة في صفوف المحترفين والمدربين

    مُساهمة من طرف التنين الازرق في الجمعة سبتمبر 12, 2008 4:02 pm

    شهدت الاندية القطرية تغييرات واسعة في صفوف محترفيها الاجانب والخليجيين الذين يلعبون كمواطنين املا في المنافسة على لقب دوري كرة القدم الذي ينطلق السبت.
    فباستثناء ناديين او ثلاثة فان وجوها جديدة عديدة ستقود الفرق في الموسم الجديد وتنوعت اسباب التغيير لديها فمنها من اضطر لذلك بسبب الاصابات ومنها من يحاول تحسين وضعه ومستواه من اجل المنافسة على اللقب.
    وحرص معظم الفرق بلا استثناء على العودة مرة اخرى الى المحترفين البرازيليين الذين زاد عددهم الى 14 لاعبا مقابل 7 في الموسم الماضي. ولم تتوقف التغييرات على قوائم المحترفين الاجانب والخليجيين فقط بل امتدت الى المدربين ايضا حيث طغت على الاندية المدرسة البرازيلية بالذات.
    ويعتبر الريان الفريق الوحيد الذي اجري تغييرا شاملا على جميع المحترفين والخليجيين بينما جدد السيلية في المقابل لجميع محترفيه وهم البوركيني عبد الله سيسيه والكاميروني ايمانويل ايفا والفرنسي جوزيه بيار وفيرنانديز من الرأس الاخضر والعمانيين احمد مبارك وبدر الميمني.
    وتعاقد قطر والغرافة والعربي والخور والوكرة مع عدد جديد من المحترفين مع ابقاء بعض القدامى.
    ضم الغرافة حامل اللقب البرازيلي فرناندو والسويسري هاكان والمغربي اسامة سويدي بعد اصابة مواطنه عثمان العساس وجدد للبرازيلي كليمرسون هداف الدوري السابق والعراقي نشأت اكرم ولم يتحدد بعد موقف مهاجمه العراقي يونس محمود الذي ابدى رغبة في الانتقال الى ناد اخر وعدم البقاء مع ناديه المرتبط معه بعقد لثلاثة مواسم اخرى.
    ويخضع يونس حاليا للعلاج بعد العملية الجراحية التي اجراها منذ اكثر من شهر في المانيا وفي حالة عودته للعب فان الغرافة سيكمل به عقد الخليجيين الى جانب نشأت اكرم.
    كما تعاقد قطر مع البرازيليين ريكو ومارسينيو والمغربي يوسف سفري وجدد لمواطنه طلال القرقوري ومع السعودي احمد الدوخي والعراقي قصي منير لاعب الخور في موسم 2005.
    وعزز الخور صفوفه بالبوركيني داجانو والعراقيين سلام شاكر ومهدي كريم والكاميروني بلتشاتو لاعب قطر في الموسم الماضي وجدد للبحريني محمد السيد عدنان والبرازيلي سوزا.
    من جهته تعاقد العربي مع البرازيلي كيم والكونغولي لوالوا والعماني محمد الشيبة وجدد للارجنتيني بيسكو لاتشي والمالي سليمان كيتا والبحريني سلمان عيسي في حين جدد الوكرة للمغاربة الانور ديبا وعادل رمزي والبكاي بوشيبة والعراقي كرار جاسم وتعاقد مع الهولندي دينالو هيل والعراقي علي رحيمة.
    وحافظ السد الوصيف وبطل كأس ولي العهد وام صلال بطل كأس الامير علف نصف محترفيهما وان كان موقف السد من بعض محترفيه لا يزال غامضا بسبب قراره بايقاف البرازيلي ايمرسون لاجل غير مسمى بينما تعرض الاكوادوري كارلوس تينوريو لاصابة ستبعده ستة اشهر.
    جدد السد للبرازيلي فيليبي وهو في طريقه للتعاقد مع مواطنه ايلان وابقى العمانيين محمد ربيع وخليفة عايل فيما جدد ام صلال للمغربي عزيز بن عسكر افضل لاعب الموسم الماضي والسنغالي موسى نداي والفرنسي صبري لاموشي وتعاقد مع البحرينين علاء حبيل وحسين بابا لاعب الريان السابق والبرازيلي ماجنو الفيس.
    ودعم الخريطيات العائد الى دوري الدرجة الاولى صفوفه بمحترفين بالبرازيليين ويلتون لاعب الريان السابق وفابيو ورودوف والكاميروني جوزيف ديزيريه جوب والبحريني عبد الله فتاي والعماني اشرف تيسير.
    وعلى مستوي المدربين لم يستمر سوى البرازيليين ماركوس باكيتا (الغرافة) واوتوري (الريان) وجوزيه باولو (السيلية) والفرنسي جيرار بانيد (ام صلال).
    وتعاقد باقي الفرق مع مدربين جدد هم المدرب العربي الوحيد المغربي مصطفي مديح (الوكرة) والبرازيليون زوماريو (العربي) ولياو (السد) وسيباستياو (قطر) والفرنسي مارشان (الخور) والصربي نيبوشا (الخريطيات).

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: بطولة قطر: تغييرات شاملة في صفوف المحترفين والمدربين

    مُساهمة من طرف MODY في الإثنين سبتمبر 22, 2008 8:55 pm

    شكرا ع المجهود


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 2:39 pm