ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    قطر تتعادل مع البحرين .. واستراليا تحصد اول ثلاث نقاط بالتصفيات

    شاطر

    التنين الازرق
    عضو نشيط

    عدد الرسائل : 297
    العمر : 21
    تاريخ التسجيل : 29/08/2008

    قطر تتعادل مع البحرين .. واستراليا تحصد اول ثلاث نقاط بالتصفيات

    مُساهمة من طرف التنين الازرق في الجمعة سبتمبر 12, 2008 3:59 pm

    فقد المنتخب القطري نقطتين ثمينتين بعد تعادل درامي مع منتخب البحرين بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جري بين الفريقين علي استاد جاسم بن حمد بنادي السد الرياضي ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الاولي بالتصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010.

    وارتفع رصيد قطر بذلك التعادل الي 4 نقاط تحتل بها صدارة المجموعة، فيما حصلت البحرين علي اول نقطة من تعادل وخسارة.

    جاءت المباراة متكافئة الي حد كبير بين الفريقين، وجاءت رائحة الخطورة الاولي للعنابي في الدقيقة 5 والتي اتت علي يد اللاعب الخطير سباستيان سوريا الذي تلقي تمريرة طولية وانطلق بالكرة معتمدا علي سرعته الرهيبة وسدد الكرة من زاوية شبه مستحيلة لتخدع الحارس البحريني سيد محمد جعفر وتسكن الشباك.

    وقاد اللاعب "الزئبقي" حسين ياسر محمدي عدة غارات هجومية علي دفاع البحرين الذي تراجع مبكرا وتحمل عبأ الهجوم الضاغط من لاعبي قطر.

    وحرم حكم اللقاء سوريا من ركلة جزاء في الدقيقة 15 وعاد واحتسب ركلة اخري لنفس اللاعب في الدقيقة 35 بعد اعاقة واضحة من مدافع البحرين ليتصدي لها سوريا ويضعها في يد جعفر الذي عوض خطأ الهدف الاول.

    وبعدها بدقيقتين اشهر حكم المباراة الكارت احمر لعبد الله المرزوقي من البحرين بعد تدخل عنيف مع فابيو سيزار، ومع مستهل الشوط الثاني، وضح الاداء القطري المتخاذل ومعه بدأ البحرين في التقدم شيئا فشيئا نحو المرمي القطري.

    وبالفعل تمكن عبد الله فتاي من معادلة النتيجة في الدقيقة 66 بعد ان تلقي كرة علي حدود منطقة الجزاء سددها ارضية صاروخية فشل معها الحارس القطري لتسكن الشباك في مفاجاة لاصحاب الارض.

    وفي نفس المجموعة للتصفيات، تمكن منتخب استراليا من التغلب على مضيفه منتخب اوزبكستان بهدف مقابل لا شيء في الجولة الثانية، احرز اللاعب سكوت شيبرفيلد هدف النقاط الثلاث لاستراليا في الدقيقة 26.

    وبتلك النتيجة حصدت استراليا أول ثلاث نقاط في المجموعة من مباراة واحدة، بينما تجمد رصيد اوزبكستان عند النقطة صفر بعد خسارتها في الجولة السابقة أمام قطر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: قطر تتعادل مع البحرين .. واستراليا تحصد اول ثلاث نقاط بالتصفيات

    مُساهمة من طرف MODY في الإثنين سبتمبر 22, 2008 8:55 pm

    شكرا ع المجهود


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 11:39 am