ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    الزمالك متمسك ب "جعفر"

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    الزمالك متمسك ب "جعفر"

    مُساهمة من طرف MODY في الأحد سبتمبر 07, 2008 8:56 pm

    الزمالك متمسك ب "جعفر"
    هولمان: النادي في حاجة إلي جهوده.. وحازم يدافع عن حمزة




    أكد الألماني راينر هولمان المدير الفني لفريق الكرة بالزمالك تمسكه بمهاجم الفريق مصطفي جعفر وقرر العفو عنه بعد المبادرة الطيبة التي قام بها اللاعب عندما قدم اعتذاراً رسمياً للجهاز الفني والجماهير عما بدر منه قبل سفر الفريق إلي أبيدجان لمواجهة أسيك حيث رفض السفر مع البعثة مشيراً إلي أن الفريق في حاجة إلي جهوده خلال المرحلة المقبلة لاسيما وأنه مهاجم مميز.
    أكد أن النادي اليوم في حاجة إلي "لم الشمل" من أجل عودة البطولات.
    في الوقت نفسه اصدر الجهاز الفني فرمانا بعدم إدلاء اللاعبين بأي تصريحات صحفية خلال الأيام القادمة حرصاً من الجهاز علي توفير الاستقرار قبل الموقعة الهامة والمرتقبة مع الأهلي يوم 14 من الشهر الجاري في الدور ربع النهائي لبطولة رابطة الأبطال الأفريقية فإن عقوبات رادعة منتظرة إذا خرج لاعب عن الصف.. وصرح طارق يحيي المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة بأن قرار منع اللاعبين من أي تصريحات جاء بالاتفاق مع مجلس إدارة النادي خاصة بعدما ترددت خلال الأيام القليلة الماضية أن هناك بعض اللاعبين أمثال شريف أشرف وعبدالحليم علي وعبدالواحد السيد طلبوا الرحيل من النادي.
    أشار طارق يحيي إلي أن هذا الكلام ليس له أي اساس من الصحة وهو ما أكده أيضاً ممدوح عباس رئيس النادي مؤكداً أن أي لاعب سيصرح بأخبار خاصة عن الفريق سيتم خصم 25 ألف جنيه من مستحقاته حتي لاينفرط عقد الفريق لاسيما وأن المرحلة القادمة في غاية الأهمية ولن نتهاون مع أي لاعب يقصر مع الفريق.
    وحول ما يتردد عن اصابة مهاجم الفريق الغاني جونيور أجوجو بالملاريا أوضح طارق يحيي أن اللاعب سليم مائة في المائة والدليل علي ذلك مشاركته مع منتخب بلاده أمام ليبيا طوال المباراة ويصل اليوم للانضمام الي تدريبات الفريق مشيراً إلي أن كل هذه الشائعات من يروجها يريد ضرب استقرار الفريق قبل لقاء الأهلي.
    من جانبه دافع حازم إمام عضو مجلس ادارة النادي عن مهاجم الفريق جمال حمزة وقال انه ليس متمرداً وكل ما أثير حول امتناعه عن حضور تدريب الفريق أول أمس عار من الصحة وهذه الشائعات تهدف إلي زعزعة الفريق قبل لقاء الأهلي.
    أشار حازم إمام إلي أن جمال حصل علي كافة مستحقاته وهو لاعب ملتزم ومن أفضل العناصر الموجودة بين صفوف الفريق وطالب الثعلب الصغير كل من يروج هذه الشائعات بالابتعاد عن الزمالك.
    من جانبه أكد الدكتور مصطفي المنيري أن الفريق لاتوجد به أي اصابات سوي محمد إبراهيم الذي يغيب عن الملاعب لمدة شهر ويخضع الآن لتدريبات علاجية مكثفة بعد اصابته بتمزق في العضلة الامامية اثناء مباراة الفريق مع اسيك مشيراً إلي أن أجوجو لايمكن اصابته بمرض الملاريا لأنه حصل علي التطعيمات قبل السفر الي ابيدجان وغادر إلي غانا ولم يشتك من أي اعراض.
    بعيداً عن احداث فريق الكرة اجتمع ممدوح عباس مع الجهاز الفني لفريق كرة اليد واللاعبين بعد فوزهم بكأس السوبر للمرة الثالثة علي التوالي وخلال الجلسة طلب عباس من محمد صفوت المدير الفني للفريق إعداد مذكرة باسماء اللاعبين لوضع المكافآت المالية التي تتناسب مع الإنجاز الكبير الذي حققوه ومن المتوقع أن تتعدي المكافآت القيمة التي تنص عليها اللائحة والتي تنص علي أن يحصل كل لاعب علي ثلاثة آلاف جنيه.
    من جهة أخري يقيم نادي الزمالك غدا ندوة ثقافية ضمن البرنامج الرمضاني سيديرها الدكتور محمود علي فهمي وعبدالرحمن رشاد بالاضافة الي ندوة دينية يوم الخميس المقبل يحاضر فيها الدكتور سالم عبدالجليل وكيل وزارة الأوقاف.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 6:38 pm