ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    معوض يقاضي الإسماعيلي..أمام الفيفا

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    معوض يقاضي الإسماعيلي..أمام الفيفا

    مُساهمة من طرف MODY في الأحد سبتمبر 07, 2008 2:25 am

    معوض يقاضي الإسماعيلي..أمام الفيفا




    استقر سيد معوض لاعب النادي الأهلي علي تقديم شكوي إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد ناديه السابق الإسماعيلي لمماطلة الإسماعيلي في منح اللاعب حقه من صفقة انتقاله إلي نادي طرابزون سبور التركي في الموسم الماضي والتي بلغت قيمتها مليون دولار.
    طالب اللاعب النادي بضرورة حصوله علي النسبة المقررة له والتي تبلغ 30% من قيمة العقد وهو ما يوازي 300 ألف دولار ولكن الإسماعيلي لم يسدد للاعب أي نسبة من هذا المبلغ علي الرغم من الشكوي التي تقدم بها اللاعب سابقا لاتحاد الكرة مما دفع معوض للتفكير في مقاضاة الإسماعيلي أمام الفيفا خاصة ان لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة برئاسة محمد السياجي أقرت أحقية اللاعب في هذا المبلغ كما أكد اللاعب انه لم ولن يتنازل عنه لانه حقه الطبيعي خاصة انه لم يحصل علي ما يستحقه من تقدير مالي خلال السنوات التي لعب فيها للإسماعيلي.
    من ناحية أخري وفي إطار الاستعدادات المكثفة للأهلي قبل المواجهة المرتقبة مع الزمالك يوم الاحد المقبل في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولي في دور الثمانية "دور المجموعتين" بدوري أبطال افريقيا رفع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي الحمل التدريبي لتعويض فترة الراحة التي حصل عليها عقب مباراة ديناموز هراري في الجولة الرابعة لدور الثمانية الافريقي.. لذلك اشتمل المران في كل من اليومين الماضيين علي عدة فقرات تدريبية الأولي خاصة بالجري حول الملعب والثانية خاصة بأداء فقرات تدريبية مثل قفز الحواجز وانتهي المران بتقسيمة بين فريقين أشرف عليها مانويل جوزيه المدير الفني للفريق.. ويهدف الجهاز الفني من وراء ذلك إلي رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين في إطار الاستعداد لمباراة الزمالك.
    في المقابل فضل الجهاز الطبي للفريق حصول محمد بركات علي راحة من التدريبات الجماعية خلال اليومين الماضيين نظرا لشكواه من حالة اجهاد في العضلة الخلفية.. وقام محمد بركات بالجري الخفيف حول الملعب علي ان يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد مباراة الفريق الودية المقررة غدا أمام الترسانة.
    من ناحية أخري بدأ عماد النحاس نجم الفريق الغائب عن صفوف الأهلي منذ شهور بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي المرحلة الأخيرة من العلاج التأهيلي علي هامش تدريبات الفريق تمهيدا للعودة إلي التدريبات الجماعية بعد انتهاء هذه المرحلة من العلاج التأهيلي.


    _________________
    MODY




    القلب الحزين
    مشرف القسم الترفيهى
    مشرف القسم الترفيهى

    عدد الرسائل : 1396
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 14/08/2008

    رد: معوض يقاضي الإسماعيلي..أمام الفيفا

    مُساهمة من طرف القلب الحزين في الأحد سبتمبر 07, 2008 11:38 pm

    مشكووووووووووووووووووور


    يا حمااااااااااقى على المجهود


    تحياااااااااااااااااااااااااتى


    _________________


    [b] يلا بنا نخش الشات يلا بينا نخش الشات

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: معوض يقاضي الإسماعيلي..أمام الفيفا

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 20, 2008 10:26 pm

    شكرا قلب على مرورك


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 3:26 pm