ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    افتتاح رائع لأعظم الدورات البارالمبية في بكين

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    افتتاح رائع لأعظم الدورات البارالمبية في بكين

    مُساهمة من طرف MODY في الأحد سبتمبر 07, 2008 2:23 am

    افتتاح رائع لأعظم الدورات البارالمبية في بكين
    الطائرة في ضربة البداية مع البرازيل المرعب
    طاولة مصر تجاهد من أجل ميدالية اليوم




    * شهدت مدينة بكين افتتاح أعظم الدورات البارالمبية في التاريخ وأكبرها علي الاطلاق.. هذه الدورة تحمل رقم 13 في السجل البارلمبي ويشارك فيها أربعة آلاف لاعب ولاعبة من المعاقين في مختلف الاعاقات يمثلون 175 دولة.. يتنافسون في 472 مسابقة وفي عشرين رياضة مختلفة وسوف تستمر الدورة حتي 17 سبتمبر.. كان الافتتاح نموذجا رائعا امتلأت فيه المدرجات في الاستاد الرئيسي. وحضره الرئيس الصيني ومجموعة من رؤساء الدول ورؤساء الوزارات بالاضافة الي جاك روج رئيس اللجنة الأولمبية الدولية وسام اتش الرئيس السابق.
    كان طابور العرض رائعا.. شاركت فيه 175 دولة.. وكان ترتيب مصر الواحد والأربعين وحمل علم مصر اللاعب متولي مطحنة بطل الأثقال العالمي بصفته من أقدم اللاعبين المصريين وحاصل علي ثلاث ميداليات أولمبية ويملك الأرقام العالمية والأولمبية في وزنه. وقد حظيت بعثة مصر بتصفيق وتشجيع كبيرين لحظة طابور العرض الذي شارك فيه جميع أعضاء البعثة باستثناء بعض اللاعبين المرهقين من التدريب ولديهم مباريات اليوم خاصة في تنس الطاولة والكرة الطائرة جلوس.. تضمن طابور العرض فقرات تؤكد علي المبدأ الذي ترفعه الدورة كشعار وهو عالم واحد.. وحلم واحد.. وهو الشعار المرفوع منذ الدورة الأولمبية السابقة للأسوياء. النظام هنا يؤكد اصالة الشعب الصيني واحترامه الكامل للضيوف. فكل شيء منظم ويسير بطريقة سهلة مبسطة وفي نفس الوقت بمنتهي الدقة. ووسط الحفاوة والنظام والالتزام والدقة والملاعب الرائعة والاقامة فائقة الجمال للفرق المشاركة سألت نفسي.. ماذا لو كانت مصر قد حظيت بشرف تنظيم تلك الدورة التي سبق وتقدمت مصر بتنظيمها؟! هل كانت ستنجح في التنظيم؟! هل كنا سنحقق نصف ما حققته الصين من جمال ونظام وابهار؟!
    * كانت بعثة مصر برئاسة الدكتور نبيل سالم ومديرها الدكتور حسام الدين مصطفي قد استقرت في أماكن الاقامة وركزت ادارات وأجهزة تدريب كل لعبة في التدريب حيث تشارك في العاب تنس الطاولة والأثقال والعاب القوي والكرة الطائرة جلوس.. وهذه الألعاب لنا فيها باع طويل وسبق وحصلنا علي ميداليات أولمبية كثيرة آخرها كان ثلاث وعشرون ميدالية مختلفة في دورة أثينا الأخيرة.
    وتبدأ اليوم أولي مسابقات الدورة علي الاطلاق في رياضات البوتشيا والدراجات وكرة القدم خمسة لاعبين وكرة الجرس للمكفوفين والجودو والرماية والسباحة وما يهمنا هو انطلاق مسابقة تنس الطاولة والكرة الطائرة جلوس حيث تشارك مصر في اللعبتين.
    في تنس الطاولة تقام المباريات علي صالة جامعة بكين ويشارك في المسابقات 264 لاعبا ولاعبة.. وتبدأ مباريات الفردي في التصفيات اليوم ويمثلنا فيها لاعبان ولاعبتان.. اللاعب سيد محمد في الفئة السابعة وعمره 24 عاما وهو بطل دورة الألعاب العربية بالقاهرة وبطل افريقيا والشرق الأوسط ويشارك لأول مرة في الدورة الأولمبية ويلاقي اليوم فرولان أندريا من ايطاليا.
    اللاعب سامح عيد عمره "29 عاما" ويلعب في الفئة 4 و5 ولم يسبق له اللعب أولمبيا وهو بطل الدورة العربية والافريقية والشرق الأوسط وخامس بطولة العالم بسويسرا وسوف يلاقي اليوم اللاعب الأرجنتيني دانييل روجريجرس.
    اللاعبة فايزة محمود الفئة الخامسة بطلة العالم للاعاقات الحركية في البرازيل وهي الثانية علي المستوي الدولي في التصنيف وبطلة افريقيا في المفتوح.
    اللاعبة انغام مدحت حسين بطلة افريقيا في الفردي وتشارك أولمبيا لأول مرة في التصنيف الطبي العاشر.. يدرب الفريق الكابتن حسام الدين الشوبري وتلعب مع جوليا من أوكرانيا وفايزة تلاقي فان لي من الصين.
    * ويبدأ منتخب مصر للطائرة جلوس الرجال أولي مبارياته اليوم في الدورة بلقاء هام مع المنتخب البرازيلي. هذه المباراة ستكون نقطة الانطلاق لمنتخبنا الذي يحمل الميدالية البرونزية من دورة أثينا السابقة.. وربما يكون هذا اللقب هو "الحمل الثقيل" فوق اكتاف لاعبينا حيث تهتم كل الفرق المشاركة بمنتخبنا باعتباره إحدي القوي الكبري في مجال اللعبة عالميا وأولمبيا.. ومنتخب البرازيل صاحب قفزة عالمية كبري في هذه الرياضة حيث تقدم كثيرا بعد ان تولي تدريب المنتخب.. لاعب سابق من أشهر لاعبي البرازيل وكان يدرب منتخب الأسوياء. وصنع طفرة عالمية في الطائرة جلوس بدليل تأهلها للأولمبياد. والمعروف ان الكرة الطائرة في البرازيل من الألعاب الشهيرة ومن أفضل منتخبات العالم.. لذلك تحاول البرازيل الدخول والمنافسة علي طائرة المعاقين أيضا كما يقول الدكتور حسام الدين مصطفي.
    أما منتخبنا فقد أولاه الدكتور نبيل سالم اهتماما خاصا وتعاقد مع مدرب أجنبي عالمي هو جوك دوهان الهولندي وهو خبير عالمي في مجال المعاقين وصنع طفرة كبيرة مع منتخبنا وغير فكر اللاعبين ورفع من لياقتهم ومن مستواهم الفني وثقتهم في أنفسهم.
    وتضم مجموعة مصر في الدورة فرق البرازيل وايران بطلة العالم والأولمبياد واليابان.. ليصعد أول وثاني كل مجموعة للدور قبل النهائي.. وسوف يكون اللقاء الثاني لمنتخبنا مع ايران بعد غد في نهائي مبكر علي صدارة المجموعة ويوم الأربعاء مع اليابان في ختام المجموعة.
    يتميز منتخبنا بعناصر الخبرة بالاضافة لعنصر الشباب الذي اضافه المدرب الجديد الهولندي.. الخبرة ممثلة في اللاعبين طاهر البهائي كابتن الفريق وهشام صلاح الدين ومحمد الحناوي وصلاح عطا وعبدالنبي حسن ورزق سلامة ومحمد عبدالحميد وحسام مسعود وأشرف زغلول.. والجدد السيد موسي وأحمد خميس وعبدالعال محمد.. وهناك تصميم كبير علي تحقيق ميدالية في الدورة خاصة بعد وعد المهندس حسن صقر بمضاعفة مكافآت الفوز بالميدالية عنها في الدورة السابقة.


    _________________
    MODY




    EAGLE
    مشرف الاغانى

    عدد الرسائل : 357
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 15/08/2008

    رد: افتتاح رائع لأعظم الدورات البارالمبية في بكين

    مُساهمة من طرف EAGLE في الأحد سبتمبر 07, 2008 5:01 am

    شكرا علي الموضوع الجميل ده

    تسلم ايدك يا حماقي

    تحياااااااااتي

    I love you


    _________________

    شكرا حبيبي سلفر

    القلب الحزين
    مشرف القسم الترفيهى
    مشرف القسم الترفيهى

    عدد الرسائل : 1396
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 14/08/2008

    رد: افتتاح رائع لأعظم الدورات البارالمبية في بكين

    مُساهمة من طرف القلب الحزين في الأحد سبتمبر 07, 2008 10:31 pm

    مشكوووووووووووووووووور


    ياحماقى على الخبر


    تحيااااااااااااااااااااتى


    _________________


    [b] يلا بنا نخش الشات يلا بينا نخش الشات

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: افتتاح رائع لأعظم الدورات البارالمبية في بكين

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 20, 2008 3:35 am

    شكرا لكل من مر


    _________________
    MODY




    SiGo
    عضو فضى
    عضو فضى

    عدد الرسائل : 1195
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 22/08/2008

    رد: افتتاح رائع لأعظم الدورات البارالمبية في بكين

    مُساهمة من طرف SiGo في الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 1:14 am

    مشكوووووووووووووووررر على المجهووووووووووود



    _________________





    مبروك انك فهمت ياللى فى بالى

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: افتتاح رائع لأعظم الدورات البارالمبية في بكين

    مُساهمة من طرف MODY في الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 5:41 pm

    شكرا سيجو على مرورك


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 11:37 am