ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    الزمالك يختبر لاعبيه..أمام المقاولون

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    الزمالك يختبر لاعبيه..أمام المقاولون

    مُساهمة من طرف MODY في الأحد سبتمبر 07, 2008 2:20 am

    الزمالك يختبر لاعبيه..أمام المقاولون




    يلتقي الزمالك مع المقاولون العرب مساء اليوم ودياً بالجبل الأخضر استعداداً للقاء القمة الافريقية أمام الأهلي 14 سبتمبر الجاري.. وهي التجربة القوية الوحيدة التي يخوضها الفريق قبل موقعة القمة الحاسمة والفاصلة في مسيرة الزمالك بدوري رابطة الأبطال الافريقية.. يدفع الجهاز الفني بقيادة الألفماني راينر هولمان المدير الفني بغالبية العناصر المقيدة في القائمة الافريقية لتأهيل الجميع للمواجهة والاطمئنان علي حالة كل منهم إلي حد كبير.. ويسعي هولمان ومعه طارق يحيي المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة إلي اختبار أكثر من طريقة وأكثر من تشكيل تحسباً للمفاجآت وسعياً وراء تعويض غياب بعض اللاعبين المؤثرين ومنهم أيمن عبدالعزيز ووسام العابدي للإيقاف.
    كان الزمالك قد وافق علي تقديم موعد المباراة لمدة 24 ساعة بسبب بعض الاصلاحات وأعمال الصيانة المقررة في الملعب الرئيسي للمقاولون العرب بالجبل الأخضر.. بعد أن أصر النادي علي إقامة اللقاء علي الملعب الأساسي وليس الفرعي طلباً في المزيد من الجدية والاضاءة.
    أدي الفريق مرانه الأخير ليلاً وشارك فيه جميع اللاعبين وسعي من خلاله الجهاز الفني إلي الاطمئنان علي معدل اللياق البدنية لدي الغالبية ومتابعة برامج التأهيل الخاصة ببعضهم وخاصة علاء عبدالغني لاعب الوسط.
    ہہ ينتظر الجهاز الفني غداً وصول الغاني أجوجو بعد انضمامه لمنتخب غانا في لقائه أمام ليبيا في التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2010 وبطولة الأمم الافريقية في نفس العام.. وكان اللاعب قد طلب من الجهاز الفني الحصول علي اجازة بعد لقاء الأهلي وحتي موعد مباراة منتخب بلاده أمام ليسوتو في الجولة الأخيرة من التصفيات.. ووعده طارق يحيي المدرب العام بدراسة الأمر عقب انتهاء لقاء الأهلي وبعد عودة المدير الفني الألماني راينر هولمان.. يذكر أن ركبة أجوجو تحتاج إلي الراحة بين الحين والآخر.. وأن الاجهاد يؤثر عليها بالسلب وفقاً لما أكده الدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق.
    ہہ أرجأ المكتب التنفيذي للنادي برئاسة الدكتور محمد عامر اجتماعه إلي الجمعة المقبل لمناقشة عدد من الموضوعات الهامة والمتعلقة بالرعاية والقناة الفضائية.. وكان مقرراً عقد الاجتماع الخميس الماضي وتأجيل إلي السبت وتأجل مؤخراً إلي الجمعة.. ومن المقرر أن يعتمد المكتب التخفيضات المقررة علي تذاكر لقاء الفريق أمام الأهلي.. وهي التخفيضات التي تهدف من ورائها الإدارة إلي حشد جماهيري كبير لمؤازرة الفريق في لقاء القمة.. ويتطرق الاجتماع لمناقشة قضية السلة واحتواء قضية اللاعبين الذين هددوا بالرحيل من النادي والمستحقات المالية المتأخرة لعدد كبير منهم.. ويطرح المكتب تصورات وتقرير عصام عبدالحميد رئيس جهاز السلة في النادي والذي طالب بسرعة احتواء القضية لأن اللاعبين علي قدر كبير من القوة والخبرة.. وغيابهم يعني تأثر الفريق سلبياً.
    يذكر أن الزمالك تعاقد مؤخراً مع محمد صلاح وإبراهيم العدوي لدعم صفوف الفريق الأول لكرة السلة.. وحصل صلاح علي 340 ألف جنيه في الموسم الواحد لمدة عامين في حين حصل إبراهيم علي 225 ألف جنيه سنوياً.. وحصل اللاعبان علي مستحقاتهما كاملة من المجلس.. وهو ما دفع باقي عناصر الفريق إلي المطالبة بصرف المرتبات والمستحقات الخاصة بالموسمين الحالي والماضي.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 9:43 am