ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    البطل قد يمرض..ولكن لا يموت

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    البطل قد يمرض..ولكن لا يموت

    مُساهمة من طرف MODY في الأحد سبتمبر 07, 2008 2:02 am

    طارق يحيي يعزي نفسه:
    البطل قد يمرض..ولكن لا يموت
    الزمالك فريق كبير وعار أن يجاملنا الأهلي
    أجوجو وحمزة وأشرف جاهزون لهز شباك أمير




    رفع الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك حالة الطواريء القصوي استعداداً للموقعة المرتقبة أمام الأهلي يوم 14 سبتمبر الجاري علي ستاد القاهرة ضمن مواجهات الجولة الخامسة لدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.
    وتأتي أهمية المباراة لأصحاب الرداء الأبيض للبحث عن الفوز والثأر من الأحمر وسعياً وراء توفيق أوضاعهم في الماراثون الأفريقي وتحسين موقف الزمالك في ترتيب المجموعة الأولي وذلك لضمان التأهل إلي الدور قبل النهائي للبطولة الأفريقية.
    قال طارق يحيي المدرب العام للفريق: ان المباراة عبارة عن 90 دقيقة تفصل الزمالك عن الاستمرارية في بطولة هامة وغائبة عن القلعة البيضاء ولذلك ينتظر الجمهور ومثلهم الجهاز الفني والمسئولون لتحقيق الحلم واستئناف العروض القوية مرة أخري للرد علي المشككين في قدرات اللاعبين الذين حصلوا علي مستحقاتهم المالية ويمرون بحالة نفسية ومعنوية جيدة مشيراً إلي أن ما صادفهم في أبيدجان مجرد كبوة عابرة سوف يتم تداركها سريعاً لاسيما وأن البطل قد يمرض ولكنه لا يموت.
    أضاف المدرب العام: ان المباراة صعبة بكل المقاييس وهذه المرحلة هامة جداً نظراً لأهمية البطولة وضرورة الاستمرارية بداخلها لاسيما وأن الزمالك حامل اللقب أكثر من مرة.
    أشار طارق يحيي إلي أن الجهاز الفني استطاع خلال الفترة الوجيزة غلق ملف الخسارة من أسيك من أجل تصحيح الأخطاء وتجربة جميع العناصر الجاهزة للمشاركة لاختيار أفضل اللاعبين القادرين علي مواجهة الأهلي وتحقيق المكسب بجدارة.
    أوضح المدرب ان الفريق يمتلك العديد من الأوراق الرابحة في أكثر من مركز فضلاً عن جاهزية القوة الضاربة في خط الهجوم والمتمثلة في الغاني أجوجو وجمال حمزة وشريف أشرف والجميع لديه طموح الفوز ويحدوهم أمل هز شباك أمير عبدالحميد وهناك رغبة عارمة لدي الجميع لتحقيق هذه البطولة الغالية مهما كانت التحديات التي سوف تصادف الزمالك طالما الفرصة مازالت موجودة في الملعب.
    نفي طارق يحيي ما أثير مؤخراً عن تعمد أيمن عبدالعزيز كابتن الفريق ونجم خط الوسط الحصول علي الانذار الثاني أمام أسيك ميموزا للتهرب من ملاقاة الأهلي وهذا الكلام عار تماماً من الصحة.
    قال طارق يحيي: انه ينتظر وصول الألماني راينر هولمان المدير الفني للفريق اليوم لقيادة الفريق ومناقشة اللمسات الأخيرة لحظة المباراة والاستعداد للمباراة المصيرية للاعبين والجهاز الفني حيث لا بديل فيها عن الفوز حفاظاً علي هيبة القافلة البيضاء واسترداد بريق الانتصارات.
    اعترف المدرب العام بأنه لا نية لفتح أية ملفات في المرحلة الحالية لاسيما وأن الجميع في حالة تركيز شديد لتوفير المناخ المناسب للاعبين لاختيار التوليفة الأساسية للقاء.
    واصل طارق يحيي حديثه قائلاً: انه لا يخشي مواجهة الأهلي ورغم سوء الحظ الذي لازم الفريق في الآونة الأخيرة فالزمالك فريق قوي ويضم بين صفوفه عناصر خبرة كثيرة وسوف يخوض الفريق مباراة ودية أمام المقاولون العرب بعد غد علي ستاد ذئاب الجبل كبروفة أخيرة لاستعادة الزمالك عافيته ويعيد عزف نغمة الانتصارات مرة أخري.
    قال مدرب الزمالك: ان فرصة الفوز علي الأهلي متساوية ورغم نشوة انتصارات الأحمر فأبناء القافلة سوف يصلون إلي الدور قبل النهائي وسنبذل قصاري جهدنا سعياً للمكسب وهذا حق مشروع وحلم مطلوب لجميع الزملكاوية أملاً في حصد اللقب والفوز بالكأس والحصول علي المليون دولار والتأهل إلي مونديال العالم للأندية.
    واختتم طارق يحيي تصريحاته قائلاً:
    الزمالك فريق كبير وعار علينا ما أسمعه عن رفض الأهلي مجاملتنا لأننا سوف نفوز بأقدام وعزيمة نجومنا اللاعبين.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 5:34 pm