ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    فوز الزمالك علي الأهلي.. حق مشروع

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    فوز الزمالك علي الأهلي.. حق مشروع

    مُساهمة من طرف MODY في الأحد سبتمبر 07, 2008 1:58 am

    محمد عامر:
    فوز الزمالك علي الأهلي.. حق مشروع
    تأجيل الاجتماع مع هولمان وتدريب اليوم بدون جمهور




    أكد الدكتور محمد عامر نائب رئيس نادي الزمالك والمتحدث الرسمي أن الفوز علي الاهلي حق مشروع لأبناء القافلة البيضاء وبقليل من الجهد والعطاء سيتمكنون من حصد الثلاث نقاط أملاً في تصحيح مسار الفريق في دوري أبطال أفريقيا والاقتراب من التأهل الي الدور قبل النهائي.
    أضاف ان المجلس أرجأ الاجتماع مع الألماني راينر هولمان لما بعد مباراة القمة مع الأهلي يوم 14 سبتمبر الجاري لتوفير الأجواء المناسبة للاعبين وجهازهم الفني للتركيز والأداء بروح جديدة سعياً وراء خطف المكسب ومصالحة الجماهير المتعطشة للانتصارات ومواصلة المسيرة في الماراثون الأفريقي.
    من جهة أخري يقود هولمان - في حالة وصوله- تدريبات الفريق اليوم تحت الأضواء الكاشفة علي ستاد حلمي زامورا وبدون جمهور وذلك لابعاد اللاعبين عن أية مؤثرات خارجية نظراً لأهمية اللقاء.علي جانب آخر خضع محمد إبراهيم لاعب وسط الفريق لبرنامج تأهيلي باشراف الدكتور مصطفي المنيري نظراً لاصابته بتمزق في العضلة الأمامية والتي سوف تحرمه من المشاركة أمام الاهلي.
    ويغيب عن المران أيمن عبد العزيز لحصوله علي إذن من طارق يحيي المدرب العام وجمال حمزة نظراً لظروف خاصة طارئة أبعدته عن التواجد في القاهرة.
    من ناحية أخري قاد المدرب العام للزمالك تدريبات الفريق وتغيب ثنائي المنتخب الوطني محمود فتح الله وهاني سعيد.وضح من خلال المران محاولة المدرب العام تجهيز علاء عبد الغني لاعب وسط الفريق أملاً في اكتمال فورمته وتجربته أمام المقاولون العرب ودياً غداً علي الملعب الفرعي لذئاب الجبل للوقوف علي مستواه وتحديد امكانية الدفع به امام الاهلي لسد الفراغ الذي سيتركه أيمن عبد العزيز كابتن الفريق للايقاف.
    علي جانب آخر اشتعلت المنافسة بين ثنائي حراسة المرمي عبد الواحد السيد ومحمد عبد المنصف خلال المران وذلك للمشاركة في لقاء القمة.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 11:35 am