ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    حسن مصطفي يعود للتدريبات..ويقضي علي الشائعات

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    حسن مصطفي يعود للتدريبات..ويقضي علي الشائعات

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 06, 2008 2:05 am

    حسن مصطفي يعود للتدريبات..ويقضي علي الشائعات




    قطع حسن مصطفي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الطريق أمام الشائعات التي حاصرته في الأيام القليلة الماضية ونفي ما تردد بخصوص شعوره بآلام في القلب مشيرا الي أن كل ما تردد بهذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة وانه لا يعاني من أي مشاكل في القلب بدليل انتظامه في برنامج تدريبي بدأ مع استئناف الفريق تدريباته أمس الأول.
    برر حسن مصطفي غيابه عن التدريبات خلال الفترة الأخيرة بأنه كان يعاني من آلام في عظمة الركبة وغيابه كان بالتنسيق مع الجهاز الفني.. وأكد حسن مصطفي ان علاقته جيدة بمانويل جوزيه المدير الفني وانه عقد اجتماعا معه أمس الأول الخميس قبل بداية المران واتفق خلاله علي الدخول في برنامج تأهيلي لاستعادة لياقته البدنية قبل الانضمام للتدريبات الجماعية.
    كان الفريق قد استأنف تدريباته في التاسعة والنصف مساء أمس الأول الخميس لأول مرة بعد الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة أربعة أيام عقب انتهاء مباراة ديناموز هراري والتي فاز بها الأهلي 1/صفر في الجولة الرابعة من مباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال افريقيا.. وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين الي مجموعتين ضمت الأولي كلاً من أسامة حسني وأحمد بلال وهاني العجيزي وعبدالحميد أحمد وسيد معوض.. بينما ضمت المجموعة الثانية المعتز اينو وحسين علي وأحمد صديق ومحمد بركات وأحمد علي ومحمد سمير ومحمود سمير.
    اشتمل المران علي الجري الخفيف حول الملعب ثم قام البرتغالي فيدالجو مدرب الأحمال بأداء بعض الفقرات البدنية في ضوء البرنامج الموضوع لاستعادة اللياقة البدنية.. وفي نهاية المران قام مانويل جوزيه بتقسيم اللاعبين الي مجموعتين شارك في تقسيمة لمدة 45 دقيقة.. وقاد أحمد ناجي مدرب حراس المرمي تدريبات عنيفة للثلاثي رمزي صالح وأحمد عادل عبدالمنعم ومحمد الشناوي.
    في نفس الوقت. فضل الجهاز الفني منح شادي محمد مدافع الفريق راحة من التدريبات لشعوره ببعض آلام علي أن يقوم بأداء تدريبات تقوية داخل الجمانزيوم حتي تزول الآلام التي اشتكي منها اللاعب تحت اشراف الجهاز الطبي للأهلي بقيادة الدكتور ايهاب علي ويعود للمشاركة في التدريبات الجماعية في غضون الأيام المقبلة بعد انتهائه من تدريبات التقوية التي وضعها الجهاز الطبي.
    بينما بدأ حسام عاشور لاعب خط وسط الفريق المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي والتي تتضمن الجري الخفيف حول الملعب بعد اصابته بشد في العضلة الضامة خلال مشاركته مع فريقه في مباراة ديناموز هراري.. ويؤدي عاشور برنامجا علاجيا يتضمن التدريب علي فترتين يوميا تحت اشراف دكتور الشحات محمود اخصائي العلاج الطبيعي الذي أكد ان عاشور سيعود للمشاركة في التدريبات في غضون خمسة أيام من الآن.. وأضاف طبيب الأهلي ان عاشور يؤدي برنامجا علاجيا بالجمانيزيوم يتضمن جلسات كهربية وتقويات للعضلة وسيخضع لاختبار طبي قبل مشاركته في التدريبات الجماعية.
    من ناحية أخري وكما أشارت "الجمهورية" أمس يعود الي القاهرة اليوم السبت أحمد فتحي نجم الفريق قادما من البرتغال بعد قضائه 3 أشهر بها انتظم خلالها في برنامج تأهيلي تحت اشراف أحد الخبراء البرتغاليين اثر اصابته بقطع في وتر اخيل في مباراة الأهلي مع بلدية المحلة بالدوري الموسم الماضي.. ويعقد فتحي فور وصوله جلسة مع الجهاز الطبي للاتفاق علي تكملة البرنامج التأهيلي في ضوء البرنامج الموضوع من قبل الخبير البرتغالي.


    _________________
    MODY




    القلب الحزين
    مشرف القسم الترفيهى
    مشرف القسم الترفيهى

    عدد الرسائل : 1396
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 14/08/2008

    رد: حسن مصطفي يعود للتدريبات..ويقضي علي الشائعات

    مُساهمة من طرف القلب الحزين في الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 12:36 am

    مشكوووووووووووووووووووووور


    يا حماقى على الخبر


    تحيااااااااااااااااااااااتى


    _________________


    [b] يلا بنا نخش الشات يلا بينا نخش الشات

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: حسن مصطفي يعود للتدريبات..ويقضي علي الشائعات

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 20, 2008 10:44 pm

    شكرا قلب على مرورك


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 10:38 am