ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    أجوجو يعاني من الملاريا "الوهمية"

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    أجوجو يعاني من الملاريا "الوهمية"

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 06, 2008 2:01 am

    أجوجو يعاني من الملاريا "الوهمية"




    دب القلق والخوف داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقب الأنباء التي ترددت حول اصابة الغاني جونيور أجوجو مهاجم الفريق بالملاريا.. وسارع أعضاء الجهاز الفني ومجلس الإدارة علي الاتصال باللاعب للاطمئنان عليه والتأكيد علي موعد وصوله إلي القاهرة عقب انتهاء مباراة منتخب بلاده أمام ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.. وأكد الدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق ان اللاعب حصل علي الجرعات التطعيمية اللازمة قبل السفر مع الفريق كغيره من اللاعبين.. وانه خاض لقاء أسيك مع الزمالك بكامل قوته.. وهو ما يعني تضاؤل احتمالات اصابته بالملاريا..
    أكد المنيري ان أجوجو غادر من كوت ديفوار وهو سليم تماماً.. حتي ان اصابته القديمة في الركبة لم تظهر من قريب أو بعيد قبل وبعد اللقاء.. كما أشار طارق يحيي المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة ان اللاعب سينتظم في التدريبات عقب المشاركة مع منتخب غانا وانتهاء اجازته الخاصة التي حصل عليها من الجهاز الفني.. وقال يحيي ان اللاعب سليم وان الجهاز حريص علي الاطمئنان عليه وبث الطمأنينة في الجماهير التي تهتم كثيراً باللاعب وتعتبره من الأوراق الرابحة في لقاء القمة الأفريقية الهامة والحاسمة 14 سبتمبر الجاري.
    يعود إلي القاهرة مساء اليوم الألماني راينر هولمان المدير الفني بعد انتهاء اجازته الخاصة التي حصل عليها قبل وبعد مباراة الفريق أمام أسيك ميموزا.. ومن المقرر أن يصل المدير الفني في السابعة مساء علي أمل أن يحضر التدريب في العاشرة مساء استعداداً للقاء الأهلي.. وكان طارق يحيي قد أجري اتصالاً تليفونياً بالمدير الفني لاستعراض طريقة التدريب وبرنامج الإعداد للقمة.
    وكان المدير الفني قد وافق علي تقديم موعد المباراة الودية أمام المقاولون العرب لتقام غداً بدلاً من بعد غد الاثنين بسبب انشغال الملعب الرئيسي بالجبل الأخضر ببعض الإصلاحات والصيانة.. وحرص الجهاز الفني علي تلبية طلب محمد رضوان المدير الفني للمقاولون لرغبة الجهاز في اللعب علي الملعب الرئيسي وليس الفرعي طلباً في المزيد من الجدية.. كما أن الجهاز الفني يسعي جاهداً إلي الدفع بكل اللاعبين الجاهزين في المباراة لإعداد الجميع للقاء الأهلي.. والسعي وراء تعويض غياب عدد من اللاعبين المؤثرين منهم أيمن عبدالعزيز ووسام العابدي.. وهي الغيابات التي دفعت هولمان إلي القول بأنه لا يجد لاعبين لخوض المباريات بهم.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 9:39 am