ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    قبل 24 ساعة من لقاء الكونغو:

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    قبل 24 ساعة من لقاء الكونغو:

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 06, 2008 1:59 am

    قبل 24 ساعة من لقاء الكونغو:
    تفاؤل مصري..وشحاتة يعد بالفوز
    شوقي يغيب 3 أسابيع.. موقف ميدو يتحدد اليوم




    يختتم اليوم منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريباته استعدادا لمواجهة المنتخب الكونغولي في الجولة الخامسة في التصفيات الافريقية المؤهلة الي كأس العالم بجنوب افريقيا ..2010 يضع حسن شحاتة المدير الفني للفريق اللمسات الأخيرة قبل المواجهة المرتقبة والتي تعتبر بمثابة حياة أو موت ولا بديل عن نقاطها الثلاثة لتجدد الآمال من جديد.
    حرص الجهاز الفني علي مشاهدة بعض لقاءات الكونغو التي لعبها في تصفيات افريقيا وتحفيز اللاعبين وزيادة حماسهم من أجل تحقيق نتيجة ايجابية في كينشاسا.
    وتفيد المعلومات الواردة من كينشاسا عن طريق السفارة المصرية هناك ان المباراة ستقام في الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة الثالثة والنصف بتوقيت الكونغو علي الاستاد الوطني هناك الذي يتسع ل 70 ألف متفرج. ويلعب منتخب الكونغو بطريقة 4/4/2 بشكل صريح مع منح اللاعبين واجبات دفاعية أكثر في حالة فقدان الكرة ولديه طموحه المشروع في تحقيق نتيجة طيبة هو الآخر.
    وتطارد الاصابات لاعبي منتخبنا حيث تم استبعاد محمد شوقي لاعب ميدلسبره الانجليزي كما ان الدكتور أحمد ماجد طبيب الفريق اصطحب اللاعب لاجراء أشعة رنين مغناطيسي علي قدمه المصابة وسيتحدد علي اثرها مدة العلاج الذي سيحتاجها اللاعب خلال الفترة القادمة ولكن في كل الأحوال تأكد غياب اللاعب عن مباراة الكونغو الهامة حيث لن تقل فترة العلاج عن اسبوعين.
    وتأكد ان اصابة شوقي ستستغرق ما يقرب من 3 اسابيع حتي يكون بعدها قادرا علي الانتظام في التدريبات ومن ثم العودة الي الملاعب من جديد.
    وبات أحمد حسام "ميدو" مهاجم ميدلسبره الانجليزي مهددا بعدم المشاركة في المباراة بعد شعوره بآلام في عضلة بالساق أثناء التدريب الأخير للمنتخب لكن الجهاز الفني لمنتخب مصر وافق علي سفر ميدو مع الفريق الي كينشاسا علي أمل تحسن حالته.
    ويري الجهاز الفني للفراعنة ان لقاء الكونغو حاسم بالنسبة لمنتخب مصر وسنلعب من أجل الفوز.. كما ان جميع اللاعبين يقدرون أهمية اللقاء وتألق المحترفين خارجيا والمحترفين في الدوري المحلي يزيد المنتخب قوة ويحمل هؤلاء اللاعبين مسئولية أكبر تجاه الجماهير.
    ومن جانبه.. قال سمير زاهر رئيس البعثة ورئيس الاتحاد في اتصال تليفوني مع "الجمهورية" ان مباراة الكونغو مسألة حياة أو موت بالنسبة لفريقه موضحا ان هناك حالة من التفاؤل تسود البعثة ولديهم آمال وطموحات للتأهل الي المرحلة الأخيرة من التصفيات.
    ووعد رئيس الاتحاد لاعبيه بصرف مكافآت مغرية في حالة تحقيقهم الفوز علي الكونغو لتحفيزهم علي مواصلة التألق والمشوار في البطولة وتحقيق الحلم المصري بالتأهل الي المونديال.


    _________________
    MODY




    القلب الحزين
    مشرف القسم الترفيهى
    مشرف القسم الترفيهى

    عدد الرسائل : 1396
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 14/08/2008

    رد: قبل 24 ساعة من لقاء الكونغو:

    مُساهمة من طرف القلب الحزين في الأحد سبتمبر 07, 2008 11:43 pm

    مشكووووووووووووووووووور


    يا حمااااااااااقى على المجهود


    تحياااااااااااااااااااااااااتى


    _________________


    [b] يلا بنا نخش الشات يلا بينا نخش الشات

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: قبل 24 ساعة من لقاء الكونغو:

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 20, 2008 10:22 pm

    شكرا قلب على مرورك


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 1:56 am