ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    الزمالك يجدد الثقة في هولمان ومعاونيه

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    الزمالك يجدد الثقة في هولمان ومعاونيه

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 06, 2008 1:42 am

    بعد صدمة أبيدجان
    الزمالك يجدد الثقة في هولمان ومعاونيه
    المسئولون: الجهاز لم يقصر.. والمدير الفني سيعود لعمله




    في رد فعل قوي عقب صدمة أبيدجان وهزيمة فريق الزمالك بثلاثية نظيفة جدد مجلس إدارة النادي برئاسة ممدوح عباس الثقة في الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة الألماني راينر هولمان وجهازه المعاون لغلق هذه الصفحة بعدما ترددت الشائعات بقوة خلال الأيام الماضية عن رحيل هولمان وجهازه.
    هذا ما أكده المهندس عماد شرف عضو مجلس إدارة النادي الذي أوضح أن المجلس الحالي لن يكرر أخطاء الماضي عندما اقيل الألماني بوكير المدير الفني السابق للفريق بعدها اصيب الفريق بهزة عنيفة وتعرض لكبوات كثيرة وقال: لن نتعامل بالقطعة والحساب سيكون نهاية الموسم علاوة علي أن الجهاز الحالي كفء وهولمان له اسم كبير في عالم التدريب ولابد أن نمنحه فرصة كاملة لنقل أفكاره إلي اللاعبين.
    من جانبه أكد طارق يحيي المدير الفني والقائم بأعمال مدير الكرة ان تجديد الثقة في الجهاز الفني أكبر رد علي كل من شكك في قدرات أفراده وقال: الجهاز الفني مظلوم لأنه تولي المسئولية وحرص علي اعادة بناء الفريق من جديد كما انه لن يتحمل تراكم 4 مواسم سابقة مشيرا إلي أن ما لفت نظره أن الجماهير لا تصبر علي الفريق وهذا حقها لكنه يطالب بشيء من الصبر حتي تكتمل الصفوف وتعود مدرسة الفن والهندسة من جديد.
    الاتصال بهولمان
    أوضح طارق يحيي انه أجري اتصالا هاتفيا بهولمان في ألمانيا ليطلعه علي وضع الفريق وآخر أخباره وخلال المكالمة تم وضع تصور للمرحلة القادمة مؤكدا أن علاقته بهولمان جيدة ولا توجد بينهما أي مشاكل وأنه لا يتجاوز اختصاصاته كما ردد البعض وأن هولمان هو المسئول الأول عن الفريق ويصل مساء غد من ألمانيا لحضور تدريبات الفريق.
    أشار المدرب العام للزمالك إلي أنه تم تقديم موعد المباراة الودية مع المقاولون لتقام بعد غد الأحد بدلا من الاثنين لانشغال الملعب الرئيسي يوم الاثنين وقال الزمالك سيشارك في مباراة اعتزال أشرف كابونجا الثلاثاء أمام منتخب الغربية بفريق الشباب مطعم ببعض لاعبي الفريق الأول غير المقيدين بالقائمة الافريقية.
    علي الجانب الآخر طلب عبدالواحد السيد حارس مرمي الفريق من أيمن طاهر مدرب حراس المرمي ضرورة المشاركة في مباراة فريقه مع الأهلي يوم 14 الجاري في الجولة الخامسة ببطولة دوري رابطة الأبطال الافريقية ليؤكد بذلك انه جاهز وتحت أمر الجهاز الفني ويرد علي الشائعات التي طالته الأيام الأخيرة بطلبه عدم المشاركة في المباراة.
    أوضح عبدالواحد السيد انه يثق في قدراته ويتمني أن يحصل علي فرصته كاملة ليستعيد مستواه وأبدي استياءه حول ما تردد أنه يطلب الرحيل من الزمالك لعدم حصوله علي مستحقاته المالية مؤكدا أن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة وأنه حصل علي كافة مستحقاته ولايوجد أي خلاف أو مشاكل مع أحدا من أعضاء مجلس ادارة النادي الذين يكن له كل احترام وتقدير وهو نفس الشيء بالنسبة لزملائه بالفريق خاصة محمد عبدالمنصف والجهاز الفني بقيادة مستر هولمان.
    مفاوضات فضل
    من ناحية أخري أوقف مجلس ادارة نادي الزمالك مفاوضاته لضم محمد فضل مهاجم فريق الكرة بالاسماعيلي بعدما طالب مجلس الدراويش قيمة الصفقة بالحصول علي ثلاثة ملايين جنيه مقابل ارتداء اللاعب الفانلة البيضاء بالاضافة إلي ضم مصطفي جعفر أو كريم ذكري لتجمد الصفقة مؤقتا.
    أكد ذلك حازم امام عضو مجلس ادارة النادي الذي أوضح ان مجلس الزمالك برئاسة ممدوح عباس كلفه لاتمام صفقة فضل وبالفعل قام بارسال فاكس إلي مجلس ادارة الاسماعيلي يطلب فيه تحديد المبلغ المطلوب لضم اللاعب.
    أشار حازم إلي أنه فوجيء بعد فترة منحها له مجلس ادارة الاسماعيلي لعرض الموقف علي أعضاء المجلس واللاعب نفسه أنهم يطلبون ثلاثة ملايين جنيه بالاضافة إلي ضم مصطفي جعفر أو كريم ذكري وقال هذا الطلب مرفوض لأن المبلغ مبالغ فيه لاسيما وأن فضل ينتهي عقده بنهاية هذا الموسم ويحق له التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 10:12 pm